فوريكس القاتل استعراض البرامج


الفوركس القاتل (أندرياس كيركبيرجر) مراجعة.
الجميع يعرف بالفعل أن & كوت؛ أندرياس كيركبيرجر & كوت؛ يتم تصويره من قبل ممثل على الموقع. هذه المنطقة هي لمراجعة ما إذا كان المنتج مربحا، وليس ما إذا كنت ترغب في استخدام الجهات الفاعلة أم لا.
مناقشة حية.
تاريخ مناقشة حية من الفوركس القاتل (أندرياس كيركبيرجر) في منتدانا.
قضايا المحكمة.
فتح 0 تقرر 0 غير مذنب 0 مذنب 0.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
وقررت أن تفعل ذلك على فوركسكيلر، قرأت في العديد من المنتديات، والناس الحقيقي، والتعليقات الجميلة حول البرنامج، والتعليقات السلبية.
كان لي مائة يورو في متناول اليد، وقررت أن تحاول ذلك، بعد ما يقرب من شهر كل شيء ذهب خطأ. العديد من الخسائر، مكاسب قليلة. ثم استردت استرداد، ولكن. بلدي تشارتارداجيني يصرف لي من حقيقة أنه، كلما أعطى فوركسكيلر إشارة. حتى لو كان أكثر من 60٪ فقط، ورسم الاتجاه المستقبلي على الرسم البياني. بعد بضع ساعات .. رأيت مرة أخرى نفس الاتجاه من MT4 التي كان يفضلها فوريكسكيلر.
لذلك قررت أن تحاول مرة أخرى لشهر آخر على حساب تجريبي .. تجنب توقف! . أقسم على ذلك . أنه بعد شهر كان لي بيان كامل من البقع الخضراء. فقط تاكيبروفيت!
وبالتالي . اقتراح لأولئك الذين يستخدمونه لفترة قصيرة .. وخاصة على ريال مدريد:
كنت تتداول فقط من 75٪ فصاعدا، أفضل أن تأخذ في الاعتبار الإشارات على المدى الطويل ..
وأدخل مع ستوبلوس مزدوجة من تاكيبروفيت. أو ثلاث مرات! (على حسابات حقيقية بالطبع)
لا تقلق . أستطيع أن أشهد أن هذا البرنامج، عندما تستخدم مع الإشارات التي تولد أكثر من 75٪ احتمال. يجعل دائما مركز دائما على الهدف!
ليس لديهم خدمة العملاء كما لقد عبر البريد الالكتروني مرات عدوانية مع أي رد. وأود أن بعيدا بعيدا عن هذه القطعة من البرمجيات كما أجد أنه خيبة أمل كبيرة.
هذا الشيء هو مقبول حقا أنه في السوق المتقلبة الحالية (وخاصة بالنسبة للأشهر القليلة الماضية)، وهذا البرنامج غير قادر بما فيه الكفاية لتوليد الإشارات الصحيحة جدا .. واحد أكثر شيء هو أن اور معظم الصفقات سيتم إغلاق مع علامة خضراء ولكن يمكن أن يكون السحب في مئات. على الجانب الآخر، إذا ش استخدام سي ثم يجب أن لا تكون صغيرة، وإلا فإن معظم الصفقات سيكون في ناقص.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

مراجعة برامج قاتل الفوركس
أندريس كيركبيرجر يبدأ صفحة موقع القاتل الفوركس مع دعوة للتحقق من رصيده الحساب المصرفي السويسري. بيان افتتاحي مثير للإعجاب وشخصية كولوسال يجعلك تفكر كيف يمكن لشخص واحد أن يجلب في مثل هذا المبلغ من المال.
تم تطوير الفوركس القاتل من قبل أستاذ الرياضيات، وعلم النفس السلوكي وتاجر الفوركس من ذوي الخبرة. من خلال تسخير كل هذه العوامل، وقد صمم أندرياس وفريقه نظام حيث يمكنك ببساطة إدخال آخر 10 أسعار الإغلاق (أو يمكنك تحميلها تلقائيا من معظم منصات التداول على شبكة الإنترنت) وانقر على زر حساب. ثم تحصل على شراء أو بيع توصية. بهذه البساطة.
مرة واحدة شراؤها، يمكنك الحصول على تحديثات مجانية مدى الحياة. الأهم من ذلك، وغالبا ما يتم تجاهلها، وهذا البرنامج يعمل في أي بلد ومع أي وسيط.
الدكتور جورن زلباخ، محلل السوق.
لدينا المنتج الموصى بها 5 نجوم.
شامل تدريب الفوركس ودليل مقدمة.
استراتيجية الرواتب غير الزراعية (الاستفادة من التقارير الصادرة عن الحكومة)

FX-الطيار الآلي.
وصف: على الرغم من أن ليس بالضبط فوركس الروبوت *، ونظام القاتل الفوركس لا يزال يستحق الذكر في هذا الاستعراض كما أنه يوفر ميزات الأتمتة جيدة ولها فائدة كونها متوافقة مع أي نظام وساطة الفوركس البرمجيات (على الرغم من أنه يتكامل على أفضل وجه مع MT4، DealBook360 ومحطة التداول).
هذا البرنامج لا يوفر أتمتة 100٪ مثل فابتوربو وفوركس الطيار الآلي القيام به. بدلا من ذلك فإنه ينبه التاجر من الصفقات المربحة المحتملة ويقترح أخذ الربح ووقف مستويات الخسارة وكذلك توقع احتمال نجاح التجارة، وترك القرار الفعلي للتاجر. سيقوم التاجر بعد ذلك باستخدام هذه القيم لفتح الصفقات مع الوسيط. عملية التداول هي & كوت؛ شبه التلقائي & كوت ؛، لأن مرة واحدة دخلت، فإن الصفقات لا تتطلب الطفل يجلس، حيث وقف الخسارة ومستويات الربحية المقترحة من قبل الفوركس القاتل تلقائيا بإغلاق النظام عند الوصول إلى المستوى المقابل.
على الرغم من أن هذا ليس أتمتة كاملة، فإنه يعتبر في الواقع & كوت؛ شيء جيد & كوت؛ من قبل أولئك الناس الذين لا يشعرون بالراحة مع الروبوت فتح وإغلاق الصفقات في حسابهم دون أي إشراف أو عمل من جانبهم. أكبر عيب لبرنامج فوريكس كيلير هو أن كتاب الفوركس الذي يأتي معه هو أساسي جدا، لذلك إذا كنت جديدا على الفوركس سيكون من الحكمة أن تبحث عن مصادر أخرى للتعليم الفوركس (مهلا، لماذا لا الاشتراك في لدينا مجانا الفوركس إكورس - فقط أدخل اسمك والبريد الإلكتروني في النموذج أعلاه، ونحن سوف نرسل لك مجانا دورة أساسيات الفوركس في البريد الإلكتروني!)
* فبراير 2009 تحديث: الفوركس القاتل الآن الآلي تماما!
وقد أضاف المطورين الفوركس القاتل في الآونة الأخيرة وحدة المكونات في دعا فوريكس القاتل أوتوماتر (أوتوفسك) إلى نظام القاتل الفوركس. هذا البرنامج، التي وضعتها A. الكسندر جون يسمح للمستخدمين لأتمتة تداول القاتل الفوركس تماما عن طريق منصة ميتاتريدر 4. أوتوفسك بمثابة واجهة بين الفوركس القاتل و MT4، وتحميل سعر يغذي فوريكسيلر وفتح / إغلاق الصفقات بالنسبة لك تلقائيا!
أولئك الذين يفضلون نمط التداول اليدوي قد تعطيل (أو ببساطة لا تثبيت) المكونات في والتجارة كما كان من قبل.
وظيفة إضافية متاحة كتنزيل مجاني لجميع مستخدمي نظام القاتل الفوركس.
أعلى 3 الفوركس الروبوتات الآلي برامج التداول البرمجيات.

مراجعة برامج قاتل الفوركس
وعدني بعدم نشره!
آخر تحديث التعليقات.
الأخيرة وسيط التعليقات.
مراجعات فس الأخيرة.
جميع التقييمات قائمة.
طلب مراجعة.
تاريخ التحديث: شباط / فبراير -2009.
من السهل متابعة: 6/10.
النتيجة الصادقة: 8/10.
الدعم: الردود خلال 12 ساعة (اختبار عبر 5 رسائل البريد الإلكتروني)
الخير: سوفوير يعمل حقا! بسيطة ولكن صحيح!
سيئة: كتب مكافأة هي بسيطة جدا وغير مفصلة جدا، ربما جيدة فقط للمبتدئين، وليس للتجار الفوركس من ذوي الخبرة.
استعراض: قبل بضعة أسابيع وجدت موقع الفوركس القاتل تقول لي أن تاجر الفوركس من ذوي الخبرة أندرياس كيركبيرجر المتقدمة "نظام مربحة فائقة توليد إشارات الفوركس بالنسبة لك". أنا قررت أن تقدم له رصاصة واحدة. بعد شراء حصلت على رابط تحميل وتلقى أرشيف مضغوط يحتوي البرنامج مع العديد من التعليمات الكتب. الانطباع الأول كان سيئا إلى حد ما - بدا البرنامج بسيطا جدا والمكافأة "كتاب تعلم الفوركس" لم تكن مفصلة بما فيه الكفاية بالنسبة لي لأنني تاجر صخري لذلك كنت متشككا جدا حول هذا الموضوع.
على أي حال قررت أن محاولة إعطائها على حساب تجريبي إنتيربانكفكس في نفس اليوم. التجارة الأولى كانت تفقد - 30 نقطة، حصلت على وقف الخسارة. لكنني لم أستسلم واستمر في الاختبار. كنت مندهشا حقا في اليوم التالي بعد التحقق من الصفقات بلدي - إشارات تعمل حقا بالنسبة لي! 3 من الصفقات ليوروسد و أوسد / جبي كانت في الربح مع مجموع أكثر من 280 نقطة! أعتقد باستخدام إدارة المال السليم الخاص بك يمكن الحصول على نتائج جيدة مع إشارات النقد الاجنبى القاتلة.
تحديث منذ وقت ليس ببعيد أنها أفرجت النسخة الجديدة فوريكسكيلر 2.14. أنا حقا أحب هذا التحديث، حصلت على البرنامج الكثير من التحسينات في واجهة وخوارزمية أكثر دقة على أساس النظم العصبية. الآن يمكنني تحميل البيانات بسهولة من ميتاتريدر دون الحاجة إلى الإدخال اليدوي. التأثيرات لا تزال مرتفعة بالنسبة لي. الأسبوع الماضي +178 نقطة على اليورو / الدولار الأمريكي و هذا الأسبوع لقد اكتسبت +216 نقطة في 12 صفقة. ليس سيئا .. وسأطلعكم على تقدمي ..
تحديث 2008 أكثر أنا التجارة القاتل النقد الأجنبي أكثر أحب هذا النظام. الشهر الماضي كان مربحا حقا بالنسبة لي، +270 نقطة مثيرة للإعجاب حقا.
تحديث مارس 2008 أخبار جيدة من أندرياس. أطلقوا الإصدار الجديد 3.32 مع ميزات جميلة مثل محلل الاتجاه ومدير المال. فك أصبحت أداة تجارية قوية. لقد وجدت بلوق لطيف حقا من قبل لويد، تاجر الفوركس، هنا autofx. blogspot / - هو توفير استراتيجيات الفائز فك والتداول نفسه مع نتائج مثيرة للإعجاب (ما يصل إلى التاريخ: +760 نقطة)
تحديث مايو 2008 صديقي الكبير مارك لارسن قد نشرت له الفيديو استعراض القاتل الفوركس "هو الفضيحة القاتل احتيال أو صفقة حقيقية؟" - التحقق من ذلك على بلدي جديد صفحة مراجعة الفيديو!
تحديث يوليو 2008 لقد وجدت واحدة أكثر الفوركس القاتل الفائز ستراتيغي هنا جديد تحسين الفوركس القاتل استراتيجية (التداول على المدى الطويل)
تحديث أغسطس 2008 بعض القراء يسألني إذا كنت لا تزال تستخدم الفوركس القاتل. نعم، بالتأكيد، أفعل. أنا شملت الفوركس القاتل في بلدي "أفضل خيار" من برامج الفوركس التي يمكنني استخدامها كل يوم. على سبيل المثال الفوركس القاتل توقع بشكل مفاجئ سقوط اليورو بالقرب من 1000 نقطة من 1.6 إلى 1.5 الأسبوع الماضي. وكانت الإشارة العالمية في ذلك الأسبوع "لا تجارة". قطعة لطيفة من البرمجيات، ومجرد استخدامها بحكمة في تركيبة مع أنظمة أخرى! لا تثق أعمى وسوف تكون الفائز.
تحديث نوفمبر 2008 سمعت أندرياس و أليكس تعمل على بعض البرامج الكبيرة التي سوف أتمتة القاتل النقد الأجنبي والسماح لها مكان الصفقات بالنسبة لك تلقائيا !! التي من شأنها أن تكون إضافة كبيرة لقاتل الفوركس قريبا.
تحديث فبراير 2009 أخبار عظيمة لجميع المشجعين فوريكسكيلر! فوركس كيلير MT4 أوتوموتر أوتوفكس v.0.5c صدر أخيرا وأنها مجانية !! (يأتي على سبيل المكافأة!) مع هذه القطعة لطيفة من البرمجيات دعا أوتوفكك التي وضعتها A. الكسندر جون يمكنك الآن أتمتة التداول الخاص بك القاتل الفوركس في منصة Metatrader4! 100٪ نهج الطيار الآلي! لا أكثر مملة دليل الأسعار تحميل البيانات! تم تصميم أوتوفك ليكون بمثابة وسيط بين الفوركس القاتل ومنصة التداول ميتاترادر ​​الخاص بك. فإنه سيتم تحميل تغذية السعر داخل فوريكسكيلر ومكان / إغلاق الصفقات بالنسبة لك تلقائيا!

إشارة البرمجيات.
هل تبحث عن إشارات تداول العملات؟ هؤلاء مقدمي البرمجيات تفعل ذلك تماما!
أعلى أدوات البرمجيات إشارة.
مراجعة برنامج مربح نظام الفوركس.
أداة التداول القوية التي لديها القدرة على تصميم الإطار والمنهجية، على طول قواعد الدخول والخروج واضحة وظائف إدارة الأموال المتقدمة للتجارة لا تشوبه شائبة.
يتم مراجعة الفوركس القاتل إشارة البرمجيات.
يستخدم هذا سهلة الاستخدام أداة الفوركس لتوليد إشارات التداول للتاجر ويستخدم في جميع أنحاء العالم لبدء تداول العملات الأجنبية. وهو يعمل مع جميع منصات التداول الرائدة ومع أي وسيط في أي بلد.
الفوركس روبوت تاجر إشارة البرمجيات مراجعة.
الفوركس روبوت التاجر هو نظام التداول الآلي بالكامل التي تبحث عن إشارات 24 ساعة في اليوم الواحد. معظم التجار على المدى الطويل وتعيين لإغلاق عندما تكون في موقف مربح.
مراجعة أبليسيس، إيسكترند ترادينغ برودكوت.
هذه الأداة تداول الفوركس يدمج استراتيجيات ثبت ثبت الوقت مع منصات الرسوم البيانية من الطراز العالمي لأفضل برامج التداول من أي وقت مضى خلق.
مراجعة إيسكرند 6.0 شراء وبيع الإشارات.
تعمل أداة الفوركس مع أي سوق وأي إطار زمني. وقد اتخذت هذه الأداة استراتيجيات الخروج إلى مستوى أعلى، مع مستوى الربح التلقائي والخروج التلقائي زائدة، وتطبيق يقرر نقاط الخروج السليم.
مراجعة إشارات فوركس من قبل كيس العقود الآجلة.
هذه الأداة تداول العملات الأجنبية يجعل من استخدام نمط التكنولوجيا واستراتيجية إدارة الأموال. ويستخدم استراتيجية "مجموعة وننسى" لصياغة الاستراتيجيات والجلوس، في حين أنها تحافظ على العمل على نمط.
فكس تريد بيلوت من فوركس سيغنالس ديريكت ريفيويد.
فكس تريد بيلوت هو نظام بسيط وسهل الاستعمال يضع تداول الفوركس على الطيار الآلي.
مراجعة أسيترادر.
يوفر أسيترادر ​​في الوقت الحقيقي التعليقات الفوركس وإشارات التداول المستخدمة من قبل البنوك على رويترز ومنصات بلومبرغ.
داشبوارد فكس بواسطة فكس ونيفرزال تمت المراجعة.
فكس تنبيه البرمجيات.
غريفين إي نظام التداول الفوركس.
هذا نظام التداول الآلي الذكي يمتلك معدل ربح عالي ويستخدم أطر زمنية أعلى لتحديد اتجاه السوق الفعلي واتجاهه وانخفاض الأطر الزمنية لتحديد نقاط التحول.
بوينتبرياك إي من ميفكستولس تمت المراجعة.
هذه الأداة تداول العملات الأجنبية هو إي قوية التي تقوم على منطق دقيق والرياضيات التحليلية. لديها سجل باكتستد وقادرة على العمل تحت جميع أنواع الأسواق.
مراجعة إشارة نفكس وبرامج الروبوت.
تستخدم أداة تداول الفوركس هذه تقنية الشبكة العصبية لتوفير إشارات دقيقة. هذه الأداة لديها أيضا ميزة فريدة من نوعها القدرة على التكيف التي تساعد على تصحيح نفسها وجعل توقعات جديدة كما تأتي البيانات الجديدة في.
فيرسوسبوارد فكس بواسطة فوريكسولوتيونس تمت مراجعته.
فيرسوسبوارد فكس هو فوركس التجارة إشارات تطبيق البرمجيات التي تقوم على التحليل الأساسي والفني وتوفر إشارات الفوركس تنبيهات في الوقت الحقيقي.
الفوز حل النظام.
يوفر هذا المحلل الفوركس مجموعة واسعة من الخدمات للتجار بما في ذلك رصد الاتجاه المتعدد وميزة التنبؤ انعكاس الذي يحدد النقاط المستهدفة على نحو أكثر دقة.
العملة إشارة مزود مراجعة بروترادر ​​مستشار خبير الفوركس.
تستخدم أداة تداول الفوركس الآلية هذه طريقة تداول المكدس التي لا تتطلب مؤشرات.
فكس المال خريطة الفوركس مراجعة البرامج.
هذه الأداة تداول الفوركس يؤدي على الفوركس التحليل الفني منهجية تسمى فيبوناتشي التداول. توفر ميزة سيتوب ميتر هذه الأداة طليعة على الأدوات الأخرى المتاحة في سوق الفوركس. وقد تم استبدال ما يسمى المخططات مع شبكات، والذي يأتي في متناول اليدين جدا لفهم وتحليل.
جيغارو فيبوناتشي السوق الموقت.
وتستند هذه الأداة نظرية داو، ومبدأ موجة إليوت ونسب فيبوناتشي لتوفير أفضل القرارات الاستثمار والتداول. هذه الأداة يمكن معايرة جيدا مع أدوات التحليل الفني الأخرى والحصول على أفضل فهم سوق الفوركس.
استعراض التجارة الدولية إشارة الرسوم البيانية البرمجيات.
توفر هذه الأداة التعرف على الاتجاه الفوركس إشارات الدخول والخروج لجميع الأسواق.
شارك إي بواسطة فوريكس إيسي سيستمز ريفيو.
هذا هو نظام التداول التلقائي الذي يستخدم إطارات زمنية متعددة، 12 مؤشرات مخصصة، والألياف، والمحاور والدعم والمقاومة لقرارات التداول. يتم تأمين كل التجارة مع سي ثابتة.
استعراض بريميرتراد.
مراجعة صادقة من بريمير التجارة الفوركس إشارة البرمجيات. قبل أن تلتزم 199 $ برنامج إشارة الشهر، يرجى قراءة هذا الاستعراض.
ويزيتراد الفوركس إشارات مراجعة.
استعراض غير منحازة لحزمة إشارة فوريكس ويزيتراد. معرفة ما تجربة التجار التفكير في هذا المنتج.
هل ترغب في الاتصال بك لتلقي المزيد من المعلومات حول فتح حساب تداول؟
اختيار وسطاء كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول. نوصي بالبدء مع 2 على الأقل.
أوفست هنا لمساعدتك في طريقك لتصبح تاجر الفوركس أو وسيط. هدفنا هو مساعدتك على تعلم، وممارسة، وإتقان فن تداول العملات. من المهم أن نفهم أزواج العملات مثل ور / أوسد، أوسد / كاد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، أو العملات الرئيسية الأخرى، وكيف تؤثر اقتصادات كل بلد على الآخر. هناك قدر كبير من المخاطر التي ينطوي عليها تداول العملات الأجنبية، لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على سياسة الإفصاح عن المخاطر. اختيار الوساطة الفوركس، مزود إشارة، أو رسم البرامج هي قرارات صعبة، لذلك أنشأنا مجموعة من الاستعراضات على أساس مجموعة متنوعة من المعايير لتقييم مصداقيتها. تداول العملات الأجنبية يختلف عن العقود الآجلة أو الخيارات أو تداول الأسهم، ومن المهم فهم المصطلحات. نأمل أن تستمر في تعلم التجارة معنا، وإذا كان لديك أي وقت مضى الأسئلة، يرجى ترك لنا خط.
أونلينيفوريكسترادينغ: كما رأينا على.
&نسخ؛ 2006 - 2018 | يقع تداول الفوركس عبر الإنترنت في 4104 شارع 24، # 723.

Comments

Popular Posts