فوركس شمل تغذية البيانات


خلاصة بيانات الفوركس / تغذية العملة.
منذ فترة، كنت أبحث عن خلاصة بيانات الفوركس مجانا. أردت استخدام بيانات العملة لتحويل أسعار المنتجات إلى العملة المحلية للزائر.
للأسف، لم أجد أي خلاصات بيانات فوريكس مجانية. لذا اخترقت جدول بيانات محرر مستندات غوغل الذي يصدر بيانات معدل صرف العملات الأجنبية في غوغل فينانس.
خلاصات بيانات الفوركس.
هناك أربعة خلاصات بيانات الفوركس.
أوسد فيد & # 8211؛ أسعار صرف العملات من الدولار الأمريكي إلى العملات الأخرى. ور فيد & # 8211؛ أسعار العملات من اليورو إلى العملات الأخرى. غبب فيد & # 8211؛ أسعار العملات من الجنيه الإسترليني إلى العملات الأخرى. أعلى 10 ور فيد & # 8211؛ أسعار العملات من اليورو إلى 9 عملات هامة. أهم 10 دولارات فيد & # 8211؛ أسعار العملات من الدولار إلى 9 عملات هامة. أعلى 10 غبب فيد & # 8211؛ أسعار العملات من الدولار إلى 9 عملات هامة.
إذا كان ذلك ممكنا، استخدم أفضل 10 بيانات تغذية الفوركس لأنها أصغر وتحميل أسرع.
يحتوي على أوسد إلى إيد و أنغ و أرس و أود و بد و بغن و بهد و بند و بوب و برل و بوب و كاد و تشف و كلب و كني و كوب و كرك و سشك و دك و دوب و دزد و إغب و ور و فجد ، غب، هكد، هنل، هرك، هف، إدر، إلس، إنر، إيسك، جمد، جود، جبي، كيس، كرو، كود، كيد، كزت، لبب، لكر، لتل، لفل، ماد، مدل، مكد، مور ، مسن، مير، ناد، نغن، نيو، ناد، نير، نزد، أومر، بين، بك، فب، يير، بلن، بيغ، قار، رون، رسد، روب، سار، سر، سيك، سغد، سل ، ثب، تند، تري، تد، تود، تسس، أاه، أوغكس، أوسد، أويو، أوز، فيف، فند، شوف، ير، زار، زمك.
يحتوي على ور إلى إيد و أنغ و أرس و أود و بد و بغن و بهد و بند و بوب و برل و بوب و كاد و تشف و كلب و كني و كوب و كرك و سشك و دك و دوب و دزد و إغب و فجد و غبب هكد و هنل و هرك و هف و إدر و إلس و إنر و إيسك و جمد و جود و جبي و كيس و كرو و كود و كيد و كزت و ليرة و لكر و لتل و لفل و ماد و مدل و مكد و مور و مفر ، مسن، مير، ناد، نغن، نيو، نك، نير، نزد، أومر، بين، بك، فب، يير، بلن، بيغ، قار، رون، رسد، روب، سار، سر، سيك، سغد، سل، ثب ، تند، تري، تد، تود، تسس، أاه، أوغكس، أوسد، أويو، أوز، فيف، فند، شوف، ير، زار، زمك.
يحتوي على غبب إلى إيد و أنغ و أرس و أود و بد و بغن و بهد و بند و بوب و برل و بوب و كاد و تشف و كلب و كني و كوب و كرك و سشك و دك و دوب و دزد و إغب و فجد و ور هكد و هنل و هرك و هف و إدر و إلس و إنر و إيسك و جمد و جود و جبي و كيس و كرو و كود و كيد و كزت و ليرة و لكر و لتل و لفل و ماد و مدل و مكد و مور و مفر ، مسن، مير، ناد، نغن، نيو، نك، نير، نزد، أومر، بين، بك، فب، يير، بلن، بيغ، قار، رون، رسد، روب، سار، سر، سيك، سغد، سل، ثب ، تند، تري، تد، تود، تسس، أاه، أوغكس، أوسد، أويو، أوز، فيف، فند، شوف، ير، زار، زمك.
أعلى 10 ور تغذية.
يحتوي على ور إلى أوسد، جبي، غبب، تشف، أود، كاد، سيك، هك أند نوك.
أعلى 10 دولار أمريكي.
يحتوي على أوسد إلى ور، جبي، غبب، تشف، أود، كاد، سيك، هك أند نوك.
أعلى 10 غبب تغذية.
يحتوي على غبب إلى ور، جبي، أوسد، تشف، أود، كاد، سيك، هك أند نوك.
معدل التحويل.
لاحظ أن علامات الاقتباس قد تتأخر حتى 20 دقيقة. يتم توفير المعلومات "كما هي" و لأغراض إعلامية فقط، وليس لأغراض التداول أو المشورة. تنصل.

ز تغذية بيانات العملة.
أطلقت ز واجهة برمجة تطبيقات سعر صرف العملة الجديدة.
توفر واجهة برمجة تطبيقات ز كيرنسي داتا أبي المرونة المتزايدة والتكامل السهل. لدينا خدمة أبي فكس يوفر لك القدرة على:
حدد معدل طلب معدل شهري (10K، 100K، غير محدود) اختر تردد تحديث معدلك (يوميا أو مباشر) حدد التنسيق الذي يتم إرجاع بيانات أزواج عملات الاستعلام عند الطلب المصادقة عبر مفتاح الويب استخدام ترخيص واحد لكل تطبيق مزيد من المعلومات & X25B6.
تمتلك دلتك تكامل خلاصة بيانات ز.
إذا كنت بحاجة إلى المساعدة، يرجى الاتصال بنا على + 1-416.214.5606 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني.
هل تبحث عن منتج خلاصة بيانات عملة ز السابق؟
اتصل بنا على + 1-416.214.5606 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

تغذية بيانات سعر الصرف.
جرب إكسينيغ فوريكس أبي مجانا لمدة 7 أيام.
تدعم بيانات الفوركس زيغنيت محولات العملات وتطبيقات الجوال وأنظمة المكاتب الخلفية ل 400+ عميل.
على مستوى المؤسسات في الوقت الحقيقي وتاريخية حل سعر الصرف تغذية البيانات.
نحن نساعد أكبر تجار التجزئة على الانترنت في العالم توطين الأسعار.
نحن دمج في حلول تخطيط موارد المؤسسات والفواتير الرائدة لتحويل العملات لإعداد التقارير المالية.
نحسب أسعار صرف العملات لبعض من أكبر معالجات الدفع في العالم.
دقيقة وموثوق بها.
لا يتم إنشاء كافة بيانات الفوركس على قدم المساواة. إذا كانت الدقة والموثوقية حاسمة بالنسبة لنشاطك التجاري، فلا يمكنك المخاطرة باستخدام بيانات مفتوحة المصدر أو كشط. هي موثوقة بيانات العملة زيغنيت اليوم في ويوم من قبل الشركات الرائدة.
مقياس مع سحابة.
يتم استضافة بيانات الفوركس لدينا في السحابة ويقدم في الوقت الحقيقي والبيانات المرجعية لك بناء على الطلب. يمكنك الوصول إلى البيانات مع بضعة أسطر فقط من التعليمات البرمجية - لا حاجة لبرامج مكلفة والأجهزة والصيانة - ودمج بسهولة في شبكة الإنترنت، تطبيقات الجوال أو الشركات عبر تخصيص شمل، جسون أو تنسيقات كسف.
قوة التطبيقات الخاصة بك.
تدعم بيانات الفوركس زيغنيت محولات العملات وتطبيقات الجوال وأنظمة المكاتب الخلفية ل 400+ عميل. ربط التطبيق الخاص بك اليوم مع الوقت الحقيقي والتاريخية العملات الأجنبية ونقلت لأكثر من 170 بلدا وأكثر من 29،000 العملات. بسهولة سحب بيانات الفوركس في نيتسويت، أوراكل، جد إدواردز، وركداي وغيرها من منتجات تخطيط موارد المؤسسات.
سهولة التكامل.
ركز على تطبيقاتك، وليس على البيانات. تم تصميم واجهات برمجة التطبيقات لدينا لمطالب تطبيقات اليوم. نحن نؤيد ريست، الصابون ويمكن أن تعطيك مرة أخرى جسون، شمل أو كسف. تحتوي صفحات مطوري البرامج على نماذج اختبار واجهة برمجة التطبيقات (أبي)، والوثائق التقنية، ورمز الشفرة، والمزيد.
نحن قوة بعض من منصات المالية الأكثر نجاحا في العالم.
هنا هو ما بعض منهم أن أقول.
"كانت الاعتبارات الرئيسية في اتخاذ قرار بشأن واجهات برمجة التطبيقات ل زيجنيت هي وظائفها منخفضة التكلفة ووظائف التوصيل والتشغيل. وسمحت الطبيعة خالية من اليدين من تغذية البيانات، جنبا إلى جنب مع دعم زيغنيت، والتكامل السريع وغير المؤلم مع نظام الترقية. "
أليكسي V لوغانشوك مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ترقية رأس المال.
"لم يكن أي مزود خدمة آخر قيمناه مقربا من الحل العام لشركة زيغنيت، ودقة البيانات، والتسعير التنافسي".
كيفن سيمرينغ المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي المشترك جيمستيب.
"لقد عثرنا على واجهات برمجة التطبيقات لزيغنيت لتكون سهلة جدا للعمل مع وتنفيذ، وتقديم صيغ بيانات متعددة. لقد اكتشفنا أيضا أنه كما توسع ستوكتويتس دوليا، والتغطية العالمية واسعة زيغنيت يعني أن إضافة بيانات السوق الدولية هو اقتراح بسيط وصريح ".

خلاصة بيانات شمل فوركس
يمكن دمج استعلامات سكل مباشرة في قاعدة بيانات دون تطوير أي واجهة محددة.
مخطوطات جافا سكريبت أو أجاكس / جكري يمكن دمجها بسهولة على موقع الويب الخاص بك.
يتم احتساب أسعار الصرف مقابل عملة أساسية من اختيارك (اليورو والدولار.)
يتم التعبير عن تسمية العملة في مجموعة الأحرف القياسية الأكثر شعبية (المعيار الدولي ونيكود أوتف-8 أو الأوروبية القياسية اللاتينية -1) ويتم توفير التسميات في 12 لغة.
الأشكال العامة جاهزة للاستخدام الفوري. يمكننا أيضا تكييفها مع الاحتياجات المحددة الخاصة بك بسرعة كبيرة.
خوادم قوية، عرض النطاق الترددي العالي وتوافر وارانتيد.
لدينا أيضا خوادم منفصلة مخصصة للتنمية، واختبارات التكامل والنسخ الاحتياطي.
ونحن نضمن لك توفر 99٪ وعرض النطاق الترددي وارانتيد من 5 ميغابايت في الثانية خصيصا لك وأيضا الوصول الثانوي إلى خادم النسخ الاحتياطي لدينا!
ويب، فتب، البريد الإلكتروني، خدمة ويب. العديد من الوسائل للوصول إلى البيانات لدينا.
* يتم إرسالها بالبريد إلى عنوان بريد إلكتروني واحد أو أكثر.
* البيانات وضعت على موقعنا على شبكة الإنترنت.
* وضع البيانات أو خادم فتب لدينا.
* البيانات المرسلة على خادم فتب.
* البيانات المتاحة من خلال خدمة الويب لدينا.
التكامل دعم وخدمة التكيف في غضون 24 ساعة.
* تكييف الخدمة لاحتياجاتك الخاصة.
* مساعدة لدمج الخدمة في نظام المعلومات الخاصة بك.
على سبيل المثال، إذا كنت تريد ملف الاستعلام سكل نرسل لك لتكون متوافقة مع قاعدة البيانات الخاصة بك، يمكننا تكييفه.
نحن نقدم المساعدة مع الاستفسارات الدعم في غضون 24 ساعة.
يتم تقديم الدعم عن طريق البريد ويقتصر على ساعة واحدة كل عام. قد تعتقد أنه ليس كثيرا ولكنه يغطي معظم الاحتياجات المعتادة.
تفعيل فوري للخدمة.
إذا كنت لا ترغب في الدفع عبر الإنترنت باستخدام بطاقة الائتمان باستخدام باي بال، يمكنك الدفع بعد استلام الفاتورة، سنقوم بتنشيط الخدمة عندما نتلقى نموذج الطلب الخاص بك (ملء النموذج أدناه للحصول على نموذج طلب).
حتى بمجرد استلامنا الدفع أو نموذج الطلب، سوف تتلقى البريد مع كلمة مرور للوصول إلى خدماتنا وموقع هذه الخدمات على موقعنا على شبكة الإنترنت.
كما سيتم تنفيذ أسعار الصرف المرسلة بالبريد تلقائيا إذا قمت بالاشتراك في هذا الخيار.
بالنسبة للخدمات غير المتاحة على الفور (فتب، تحتاج إلى التكيف مع تنسيق الملف)، مطلوب تأخير يوم واحد فقط.
سعر فريد من 400 دولار فقط في السنة أو 40 دولار شهريا! (*)
يمكنك أيضا أن تدفع باليورو، في هذه الحالة، والثمن هو 30 يورو شهريا أو 300 يورو سنويا (*).
لهذا السعر، يمكنك الحصول على أسعار الصرف اليومية بأي شكل (شمل، كسف.)، المتوسط ​​الشهري، والوصول إلى قاعدة بيانات أسعار الصرف التاريخية منذ عام 1953، من خلال خدمات الويب لدينا.
لذلك لا تتردد. طلب الآن وملء النموذج:
(*) إذا دفعت سنة كاملة مقدما، تحصل على خصم 20٪ مقارنة باشتراك شهري قدره 40 دولار أمريكي.
إذا كنت تدفع 40 دولارا شهريا، وسوف يكلفك 480 $ على مدار السنة.

دعم فكس فيدس.
يمكن ملقم العملة تحميل بيانات أسعار صرف العملات في مجموعة متنوعة من تنسيقات البيانات وبروتوكولات الإرسال، ودعم تغذية البيانات الرسمية والحرة الرئيسية، فضلا عن الخدمات التجارية والاشتراكية. كما يتم دعم التحديثات التلقائية للبيانات غير المتعلقة بأسعار الصرف (مثل أسماء العملات ورموزها)، وهي مشمولة في قسم مراقبة العملة العالمية.
إعداد البرامج.
لاختيار موفر بيانات سعر الصرف فتح علامة التبويب فكس سيرفيرز من إدارة ملقم العملات وإضافة أو تحرير ملقم. إذا كنت تقوم بتشغيل إنتيربريس إديتيون من البرنامج، أو إذا قمت بإضافة خيار ملقمات فكس متعددة إلى الإصدار القياسي من البرنامج، يمكنك أيضا اختيار أكثر من خادم واحد، وتقرر ما يجب القيام به مع البيانات من خوادم متعددة (على سبيل المثال المجمعة أو عبر التحقق من البيانات، أو استخدام خوادم النسخ الاحتياطي لأغراض تجاوز الفشل).
أنواع الخلاصات.
ومن الناحية العملية، يمكن تجميع خلاصات بيانات أسعار الصرف التي يدعمها البرنامج في ثلاث فئات:
الأعلاف العامة والرسمية (مجانا) الأعلاف التجارية (القائمة على الاشتراك) التغذية المجمعة حسب نظام العملة (مجانا لعملاء البرمجيات)
وهناك خيار قد تواجهه هو ما إذا كان يجب استخدام بيانات سعر الصرف الحرة والرسمية، أو إذا كان عليك بدلا من ذلك الاشتراك في خدمة تجارية، والتي قد توفر بيانات لمزيد من العملات. قد يساعدك النص التالي:
وبما أن معظم مقدمي الخدمات يقدمون عددا أكبر من العملات مما هو عملي لتطبيقات الأغراض العامة، فإننا نوصي بقفل قائمة العملات في علامة التبويب "العملات النشطة" بعد اختيار دقيق. تحتوي المقالة التالية على مزيد من المعلومات:
تصف الأقسام التالية بعض من فكس فيدس التي يدعمها "ملقم العملات". للحصول على معلومات إضافية حول خيارات الاشتراك وشروط الاستخدام والمزيد من التفاصيل حول بيانات العملة، يرجى الرجوع إلى مقدم الخدمة المعني (على سبيل المثال من خلال النقر على الرابط معلومات ويب في مربع الحوار إضافة / تحرير الخادم من إدارة خادم العملات).
الخلاصات العامة والرسمية.
يدعم خادم العملات العديد من الخلاصات المجانية الرسمية والرسمية لبيانات سعر الصرف. يتم دعم خلاصات البيانات التالية مباشرة بواسطة الفلاتر المضمنة في البرنامج:
بنك كندا: المعدلات المرجعية اليومية التي نشرها بنك كندا. يتم تحديث البيانات عادة حوالي 12:00 إست. هذا النظام دائما بإرجاع أكثر الأسعار الحالية. بنك إسرائيل: معدلات مرجعية يومية نشرها بنك إسرائيل. يتم تحديث البيانات عادة حوالي 15:30 إست (08:30 إست). هذا النظام دائما بإرجاع أكثر الأسعار الحالية. بنك لاتفيا: معدلات مرجعية يومية نشرها بنك لاتفيا. هذا النظام دائما بإرجاع أكثر الأسعار الحالية. مصرف سلوفينيا: معدلات مرجعية يومية ومعدلات شهرية لعملات إضافية نشرها مصرف سلوفينيا. هذا النظام دائما بإرجاع أكثر الأسعار الحالية. البنك المركزي للاتحاد الروسي: المعدلات المرجعية اليومية التي نشرها البنك المركزي للاتحاد الروسي. يتم استعلام هذا النظام حسب التاريخ، مع إعادة البيانات السابقة المعمول بها إذا كانت البيانات المطلوبة غير متوفرة أو غير متوفرة بعد. البنك المركزي الأوروبي: معدلات مرجعية يومية نشرها البنك المركزي الأوروبي. يتم تحديث البيانات عادة حوالي الساعة 14:30 بتوقيت وسط أوروبا (08:30 بتوقيت شرق الولايات المتحدة). هذا النظام دائما بإرجاع أكثر الأسعار الحالية. بنك الاحتياطي الفيدرالي في نيويورك: معدلات مرجعية يومية نشرها بنك الاحتياطي الفيدرالي في نيويورك. يتضمن كلا من & كوت؛ 10 صباحا معدلات منتصف & كوت؛، يتم تحديثها عادة حوالي 10:00 إست، و & كوت؛ 12 بيإم معدلات الشراء & كوت؛، يتم تحديثها عادة حوالي 12:00 إست. يتم الاستعلام عن هذا النظام حسب التاريخ، مع وجود خطأ يتم إرجاعه إذا كانت البيانات المطلوبة غير متوفرة أو غير متوفرة بعد. وقد توقف بنك الاحتياطي الفيدرالي في نيويورك عن التغذية الرسمية في نهاية عام 2008، ولكن الأعلاف المتوافقة متوفرة وتظل معتمدة. نظام الاحتياطي الفدرالي الأمريكي: المعدلات المرجعية الأسبوعية التي نشرها نظام الاحتياطي الفدرالي (البنك المركزي للولايات المتحدة). ومن المقرر أن يتم تحديث البيانات كل يوم اثنين في الساعة 16:15 بتوقيت شرق الولايات المتحدة. هذه الخلاصة حلت محل تلك التي سبق أن قدمها بنك الاحتياطي الفيدرالي في نيويورك. صندوق النقد الدولي: معدلات مرجعية يومية نشرها صندوق النقد الدولي. يتم تحديث البيانات عادة حوالي 12:00 إست. هذا النظام دائما بإرجاع أكثر الأسعار الحالية. بنك الدانمرك الوطني: معدلات مرجعية يومية نشرها البنك الوطني للدنمارك. يتم تحديث البيانات عادة في الساعة 14:15 بتوقيت وسط أوروبا (08:15 بتوقيت شرق الولايات المتحدة). هذا النظام دائما بإرجاع أكثر الأسعار الحالية. البنك الوطني السلوفاكي: أسعار مرجعية يومية نشرها البنك الوطني السلوفاكي. يتم تحديث البيانات عادة حوالي 12:00 سيت (06:00 إست). يتم الاستعلام عن هذا النظام حسب التاريخ، مع وجود خطأ يتم إرجاعه إذا كانت البيانات المطلوبة غير متوفرة أو غير متوفرة بعد. البنك الاحتياطي لجنوب أفريقيا: أسعار مرجعية يومية نشرها بنك الاحتياطي في جنوب أفريقيا. يتم تحديث البيانات عادة حوالي 10:30 ساست (03:30 إست). هذا النظام دائما بإرجاع أكثر الأسعار الحالية.
الخلاصات التجارية.
يدعم خادم العملات بروتوكولات الإرسال وتنسيقات البيانات المستخدمة من قبل الخدمات القائمة على الاشتراك للشركات التالية:
تقدم شركة أواندا بيانات أسعار الصرف في مجموعة متنوعة من البروتوكولات والأشكال، بما في ذلك فكس، و فكسبد و فكسف، وكلها مدعومة من قبل البرنامج. هذا النظام دائما بإرجاع أكثر الأسعار الحالية. وGT. المزيد ز يجعل شركة بيانات سعر الصرف المتاحة في مجموعة متنوعة من البروتوكولات والأشكال. خادم العملات يدعم تنسيق كسف (القيم المفصولة بفواصل) من مختبرات زينون & # 39؛ خدمة خلاصة البيانات. من أجل الحفاظ على أقصى قدر من الدقة لأغراض التثليث باليورو، نوصي بطلب اليورو كقاعدة عملة أساسية عند الاشتراك في الخدمة. هذا النظام دائما بإرجاع أكثر الأسعار الحالية. وGT. أكثر من.
ویشمل ھؤلاء المزودون عموما معدلات أقل شیوعا في أعلافھم (المستوى 1 و 2 و 3).
التغذية المجمعة حسب نظام العملة.
تتوفر خلاصة البيانات هذه بدون أي رسوم على عملاء سيرفر سيرفر المرخصة:
نظام العملة، إنك .: وتشمل البيانات مجموعة مختارة من الأسعار اليومية (المستوى 1 و 2) المقدمة من قبل العديد من المؤسسات الرسمية. يتم تطبيق إخلاء مسؤولية بيانات العملة. يتم تحديث البيانات عادة عدة مرات في اليوم بين الساعة 15:00 و 19:00 بتوقيت وسط أوروبا (09:00 و 13:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، حيث تنشر البنوك المركزية الوطنية المختلفة أسعارها المرجعية. هذا النظام دائما بإرجاع أكثر الأسعار الحالية. وGT. أكثر من.
خلاصات البيانات الأخرى.
خادم العملات يمكن أن تدعم تقريبا أي مصدر بيانات عن طريق إضافية تصفية تصفية العملات الأجنبية المكونات الإضافية. توضح وثائق "ملقم العملات" كيفية إنشاء فلاتر جديدة ل فكس. يحتوي قسم "أمثلة" على هذا الموقع على نموذج شفرة المصدر لفلتر تحويل البيانات.
ويمكن أيضا مرشحات تغذية العملات الأجنبية أن يتم تطويرها كمشروع مخصص.
تحتوي المقالة التالية على مزيد من المعلومات:
تتضمن أمثلة فلاتر خلاصة فكس المخصصة:
بنك بنجلاديش: معدلات مرجعية يومية نشرها البنك المركزي المصري. وقد تكون هذه الخلاصة ذات أهمية خاصة لجلب أسعار لعملة مكتب تنمية الاتصالات. البنك المركزي في الكونغو: المعدلات المرجعية اليومية التي يصدرها البنك المركزي المصري. قد تكون هذه الخلاصة ذات أهمية خاصة لجلب أسعار العملة سدف. بنك الجزائر: معدلات مرجعية يومية نشرها بنك الجزائر. قد تكون هذه الخلاصة ذات أهمية خاصة لجلب أسعار لعملة دزد. البنك المركزي المصري: معدلات مرجعية يومية يصدرها البنك المركزي المصري. قد تكون هذه العلف ذات أهمية خاصة لجلب أسعار لعملة الجنيه المصري. البنك المركزي ليبيا: معدلات مرجعية يومية نشرها البنك المركزي ليبيا. قد تكون هذه الخلاصة ذات أهمية خاصة لجلب أسعار لعملة ليد. البنك المركزي لموزامبيق: معدلات مرجعية يومية نشرها البنك المركزي لموزامبيق. قد تكون هذه الخلاصة ذات أهمية خاصة لجلب أسعار لعملة مزن. البنك الوطني الأنغولي: معدلات مرجعية يومية نشرها البنك الوطني الأنغولي. قد تكون هذه الخلاصة ذات أهمية خاصة لجلب أسعار لعملة أوا. بنك الدانمرك الوطني: معدلات مرجعية يومية نشرها البنك الوطني للدنمارك. البنك الوطني الأوكراني: معدلات مرجعية يومية نشرها البنك الوطني لأوكرانيا. مصرف قطر المركزي: معدالت مرجعية يومية يصدرها مصرف قطر المركزي. قد تكون هذه الخلاصة ذات أهمية خاصة لجلب أسعار لعملة قطر. البنك الاحتياطي لجنوب أفريقيا: أسعار مرجعية يومية نشرها بنك الاحتياطي في جنوب أفريقيا. قد تكون هذه الخلاصة ذات أهمية خاصة لجلب أسعار لعملة زار.
تصبح مزود البيانات.
عندما يقوم "ملقم العملات" بجمع البيانات، يعمل كعميل. عندما يقدم معلومات سعر الصرف ووظيفة خادم العملة إلى عملاء خدمة كوم و ويب أو الكتابة إلى ملف، فإنه يعمل كخادم.
يتضمن ملقم العملة الميزات التي تجعل من الممكن لتوسيع وظائف الملقم بشكل يتجاوز حدود واجهات البرمجة القياسية. فمثلا:

Comments

Popular Posts