سيتيبانك تداول العملات الأجنبية


تحويلات العملات.
تحويل مجموعة واسعة من العملات وتحويل الأموال بشكل آمن في جميع أنحاء العالم.
يحتاج العملاء الدوليون إلى بنك عالمي حقيقي، ويفهم بنك سيتي إنترناشونال بانك، كجزء من إدارة الاستثمار الخاص بك، تحتاج إلى إدارة ثروتك في مجموعة من العملات المختلفة، وتحويل الأموال بشكل آمن. أسبوع واحد قد تكون في لندن، المقبل في باريس، وتكون قادرة على الوصول إلى ثروتك بسرعة وسهولة أمر ضروري. أو قد تستثمر في أسواق مختلفة وتريد الاستفادة من أسعار الصرف.
تداول العملات الأجنبية.
تتيح لك خدمات الصرف الأجنبي تحويل مجموعة واسعة من العملات بأسعار صرف السوق في سيتي. وبالإضافة إلى ذلك، مع شركائنا في الخارج العملات النقدية متعددة العملات، يمكنك الذهاب إلى أي صراف آلي سيتيبانك في جميع أنحاء العالم وسحب المال الخاص بالعملة المحلية †"طريقة سريعة وسهلة للوصول إلى النقدية الخاصة بك، أينما كنت.
بالإضافة إلى ذلك يمكنك تحويل الأموال فورا وخالية من الرسوم إلى حسابات سيتي بنك إلى أكثر من 20 بلدا مع خدمة تحويل الأموال العالمية.
البلدان المدرجة في خدمة النقل العالمي سيتي بنك:
أستراليا البحرين الصين كولومبيا هونغ كونغ هنغاريا الهند * (مواقع مختارة) إندونيسيا.
اليابان ** جيرسي كوريا جمهورية ماليزيا ماليزيا الفلبين بولندا سنغافورة.
تايوان تايلند الإمارات العربية المتحدة (الإمارات العربية المتحدة) المملكة المتحدة الولايات المتحدة الأمريكية (مواقع مختارة) فيتنام.
* التغييرات التي تؤثر على سيتيبانك غلوبال ترانزفرز (غت) إلى الهند: نظرا لتغير السياسة من سيتيبانك إنديا، اعتبارا من 1 فبراير 2018، لم يعد بإمكانك تحويل غت إلى حساب سيتيبانك إنديا المحلي (الادخار). لا تتأثر حسابات غتس إلى الحسابات غير الهندية (نري) بهذا التغيير في السياسة. قراءة المزيد v.
لا يزال بإمكانك تحويل الأموال بسرعة وسهولة إلى الحسابات المحلية في الهند عن طريق تحويل الأموال سويفت الدولي. قد يتم فرض رسوم على كل نقل، لمزيد من المعلومات التفصيلية عن الرسوم انظر جدول الرسوم لدينا.
إذا لم تكن متأكدا مما إذا كنت تدفع في حساب محلي أو غير الهندي، يرجى مراجعة صاحب حساب المستلم.
** يرجى ملاحظة: تم بيع سيتي اليابان لشركة سوميتومو ميتسوي المصرفية (سمبك) وبالتالي اعتبارا من 1 نوفمبر 2018 العملاء سوف تكون قادرة على تحويل الأموال من خلال هذه الخدمة فقط إذا تم فتح حساب سيتي بنك في اليابان قبل هذا التاريخ.

سيتيبانك تداول العملات الأجنبية
ويستفيد العملاء من رؤيتنا التي لا مثيل لها في أسواق الفوركس العالمية.
لدينا البصمة العالمية.
إن حضورنا المادي في 83 دولة يمنحنا رؤية لا مثيل لها في أسواق الفوركس العالمية. عملائنا الاستفادة من هذا فضلا عن السيولة لا مثيل لها.
نحن تجارة أكثر من 140 عملات مختلفة من 83 مراكز لدينا. لذلك ليس من المستغرب أن سيتيفكس لديها أوسع مجموعة من العملاء من جميع البنوك فكس الرئيسية.
شبكتنا هي قوتنا.
أحدث التقنيات.
لدينا منصات الفوز الحائز على جائزة تسمح لمجموعة كاملة من الأدوات للعملاء.
الحائز على جائزة التكنولوجيا.
لدينا منصات الفوز الحائز على جائزة تسمح مجموعة كاملة عملائنا من المؤسسات الكبرى للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم لتحسين أداء أعمالهم والوصول إلى الأسواق 24 ساعة في اليوم.
سيتيفكس هو ربما الاسم الأكثر شهرة في سوق العملات الأجنبية في جميع أنحاء العالم.
لمعرفة المزيد عن أفضل لدينا في الصف منصة إلكترونية يرجى الاتصال إفساليس @ سيتي.
فريق موحد.
لدينا فريق عالمي من ذوي الخبرة يمكن أن توجه العملاء لتحقيق أهدافهم.
فريقنا العالمي، المستمد من البلدان التي نتواجد فيها، يمكن أن يعتمد على سنوات عديدة من الخبرة في أسواق الفوركس لتوجيه عملائنا لتحقيق أهدافهم.
ويعتمد نجاح أعمالنا على مهارات ودوافع شعبنا. نود أن نقدم بعض منهم لك.
الاعتراف بالصناعة.
وقد انعكس نجاحنا في الجوائز التي حققناها.
جوائزنا.
أحدث الجوائز والاعتراف الصناعة ل سيتيفكس.

العملات الأجنبية (فكس) خدمات التداول.
تبادل العملات الأجنبية عبر الإنترنت (إفس)
متوفر الآن على سيتي موبايل & ريج؛ التطبيق.
وسيتيبانك أون لاين.
تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت (إفس) يتيح لك فرصة لتنويع محفظتك، مع الحفاظ على السيولة في العملات الأجنبية. منصة التداول إفيكس سيتي تسمح لك بالتداول في هذه العملات العشر: سغد، أوسد، ور، غبب، نزد، هكد، كاد، أود، تشف، و جبي.
هل تحتاج إلى حساب بالعملة الأجنبية؟
هل تحتاج إلى حساب بالعملة الأجنبية؟
هل تحتاج إلى حساب بالعملة الأجنبية؟
معرفة كيف يمكنك الوصول إلى سيتيبانك إفس مع الفيديو لدينا أدناه.
تداول العملات الأجنبية في متناول يدك. متوفر الآن على سيتي بنك أونلين و سيتي موبيل & ريج؛ التطبيق.
الشخصية.
أسعار العملات الأجنبية أوكس-إكسكوتد.
إعداد قائمة المراقبة الخاصة بك مع ما يصل إلى 20 أزواج العملات.
عرض بث مباشر من العملات المفضلة لديك والتي تم عرضها مؤخرا، كل ذلك في صفحة واحدة.
60 ثانية قفل في أي سعر فكس تراه.
كل معدل تراه هو العرض في الوقت الحقيقي التي يمكنك تأمين على الفور.
أوامر الحد وأوامر وقف الحد.
يمكنك إعداد سعر فكس مفضل سيتم فيه تنفيذ أمر الشراء أو البيع تلقائيا.
في الوقت المناسب والتخصيصات التنبيهات.
اختيار أزواج العملات، وتعيين أسعار العملات الأجنبية المستهدفة، وتلقي الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني التنبيهات عندما الأسواق ضرب معدلات العملات الأجنبية المطلوب.
انقر على لتوسيع وعلى لتقليل التفاصيل.
سيتيبانك إفس هو منصة على الانترنت التي تسمح لك لتحويل الأموال ضمن حسابات سيتيبانك الخاص بك إلى العملات الأجنبية المختلفة.
سوف تحتاج إلى فتح حساب العملات الأجنبية العالمية للعملات الأجنبية التي ترغب في التجارة فيها.
عملاء سيتيبانك مع حساب التحقق أو التوفير التي تم إنشاؤها قبل عام 2018، أو فتحوا أي وقت مضى وديعة أو حساب بريميوم، وسوف يكون حسابات تد ليلة وضحاها إنشاؤها تلقائيا لهم لعقد أي العملات التي يتاجرون بها. هذه الحسابات تد ليلة وضحاها بمثابة حسابات القابضة ولا يمكن أن تستخدم كمصدر للسحب أو التحويلات الخارجية.
يجب على العملاء أن يضعوا في اعتبارهم الأنظمة المعمول بها في بلد إقامتهم فيما يتعلق بالمشاركة في معاملات العملات الأجنبية. سيتيبانك إفس متاح للعملاء على أساس غير ملتمسة.
سيتيبانك أون لاين.
تتوفر هذه الخدمة عبر الإنترنت على مدار الساعة. ببساطة تسجيل الدخول إلى citibank. sg للوصول إلى سيتيبانك إفس. سيتي موبايل.
التجارة وتتبع محفظتك على الذهاب! للقيام بذلك، سوف تحتاج أولا إلى تحميل سيتي موبايل التطبيق من أبل التطبيق الخاص بك أو متجر غوغل بلاي قبل تسجيل الدخول.
انقر هنا لتقديم طلب للحصول على حساب سيتيبانك غلوبال فورين كيرنسي. يمكنك التسجيل في الخدمات المصرفية عبر الإنترنت على سيتي بنك أون لاين أو على التطبيق سيتياموبيل.
لا يتم تداول سوق العملات الأجنبية في بورصة منظمة مثل الأسهم والسلع، وإنما شبكة من المؤسسات المالية ووسطاء التجزئة. سوق الفوركس متاح للتداول على مدار 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام ونصف في الأسبوع. ساعات التداول من سيتيبانك إفس هي: الاثنين 02:00 ساعة إلى السبت 05:00 ساعة (أو 04:00 ساعة عندما الولايات المتحدة نهاية التوقيت الصيفي).
جلسات التداول لسوق الفوركس وفقا لتوقيت جرينتش.
سيتيبانك إفس يسمح لك لتداول ما يصل إلى 10 عملات مختلفة:
أوسد دولار أمريكي ور ورو جبي دولار ياباني غبب الجنيه البريطاني سغد دولار سنغافوري هكد دولار هونج كونج أود دولار أسترالي نزد دولار نيوزيلندي كاد دولار كندي تشف فرنك سويسري.
يمكنك وضع أمر السوق، أمر الحد أو أمر وقف الحد.
يسمح لك أمر السوق بوضع أمر شراء أو بيع بسعر السوق الحالي. التسوية فورية وستتم إضافة العملة التي اشتريتها إلى حسابك على الفور.
أمر الحد هو تعليمات لشراء أو بيع عملة بسعر تحدده. لن يتم تنفيذ الطلب إلا عندما يصل سعر السوق السائد إلى السعر المحدد. انها تسمح لك لمراقبة السوق وانتظر التسعير المفضل لديك في سوق متقلبة.
يتم تنفيذ أمر وقف الحد عندما يتم تحقيق معدل الهدف المحدد لغرض قطع الخسارة أو الدخول على الشروط التي يتم الوفاء بها. يتم تنفيذ أمر وقف الحد فقط بالسعر المتداول التالي من المعدل المستهدف المحدد.
بالنسبة إلى أوامر فكس أوردرواتش (أوامر الحد والوقف)، فإن التعليمات الموضوعة ستنتهي في حالة عدم تعبئة الطلبات قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.
شراء يتم وضع أمر الحد أو أقل من سعر السوق الحالي.
يتم وضع أمر حد البيع أو أعلى من سعر السوق الحالي.
شراء يتم وضع أمر وقف الحد في أو فوق السوق الحالية. السعر.
يتم وضع أمر وقف بيع البيع عند أو أقل من سعر السوق الحالي.
بيع أمر وقف الحد يسمح لك لإنشاء “floor” لموقفكم للحد من الخسائر. على سبيل المثال، سعر السوق الحالي للدولار الأمريكي / الدولار سنغافوري هو 1.42 و يتم وضع أمر وقف الحد عند 1.40. يتم تشغيل الأمر عندما ينخفض ​​الدولار / سغد إلى 1.40 ويصبح أمر السوق الذي يتم تنفيذه.
في المقابل، إذا تم استخدام أمر حد البيع بدلا من ذلك لنفس الغرض (يتم وضع الطلب عند 1.40 عندما يكون الدولار الأمريكي / سغد هو 1.42)، سيتم تنفيذ أمر حد البيع فورا عند 1.42 نظرا لأن سعر السوق الحالي هو أعلى من السعر المستهدف.
لديك خيار تحديد فترة انتهاء الصلاحية لمدة 24 ساعة، أسبوع أو شهر (أيام التقويم). ستنتهي جميع الطلبات في تمام الساعة 9:00 من تاريخ انتهاء الصلاحية.
إذا كنت ترغب في الاستمرار في أمر ساقط، سوف تحتاج إلى تقديم طلب جديد.
تسوية فورية لجميع أوامر. لأوامر السوق، بناء على تأكيد التجارة الخاصة بك، سيتم خصم العملة المباعة من حسابك وسوف يتم إضافة العملة الجديدة المشتراة إلى حسابك في العملات الأجنبية العالمية أو حساب جديد بين عشية وضحاها.
يتم تنفيذ أوامر الحد والحد الأقصى فقط والوفاء بها عند استيفاء الشروط. عند التنفيذ، سيتم تسوية فورا.
عملاء سيتيبانك مع حساب التحقق أو التوفير التي تم إنشاؤها قبل عام 2018، أو فتحوا أي وقت مضى وديعة أو حساب بريميوم، وسوف يكون حسابات تد ليلة وضحاها إنشاؤها تلقائيا لهم لعقد أي العملات التي يتاجرون بها. هذه الحسابات تد ليلة وضحاها بمثابة حسابات القابضة ولا يمكن أن تستخدم كمصدر للسحب أو التحويلات الخارجية. قد يكون الحساب غير متحمل الفائدة لبعض العملات.
لا مباشرة. لإجراء سحب أو تحويل رصيدك في حساب الودائع لليلة واحدة، سوف تحتاج أولا لفتح حساب العملة الأجنبية العالمية بالعملة الأجنبية المقومة. بعد ذلك، يمكنك إرشاد مدير العلاقات الخاص بك لتحويل الرصيد من حساب الودائع لليلة واحدة إلى حسابك بالعملة الأجنبية العالمية، والانسحاب من حساب العملات الأجنبية العالمية.
نعم فعلا. يمكنك تحديد حساب الودائع بين عشية وضحاها كمصدر للأموال / حساب الخصم.
توجيه آرإم الخاص بك عن طريق تعليمات الهاتف بعد إجراء التحقق اللازمة تعليمات وجها لوجه مع ضابط البنك في فرع سيتي بنك اتصل الخط الساخن سيتيفون في 6225 5225.
لا، لا توجد رسوم إدارية لفتح أو الحفاظ على حساب الودائع لليلة واحدة.
لا توجد رسوم معاملات مشحونة ولكن سعر العملات الأجنبية المنفذة سيكون العميل في سعر الفائدة، والذي يختلف عن سعر السوق بين البنوك السائدة في وقت التنفيذ لأنه يشمل انتشار البنك تتراوح بين 0.50 †"1.50٪ التي يحددها البنك وفقا لتقديره وفقا للمبلغ وضعت. بالنسبة للمبالغ التي تتجاوز 250،000 دولار أمريكي، يرجى الاتصال بمدير العلاقات مباشرة أو الاتصال بالخط الساخن للخزينة 6334 2688.
نعم فعلا. سيظهر حساب الودائع لليلة واحدة في كشف حسابك الشهري. وهي مقسمة إلى العملات المختلفة التي تحملها.
بالنسبة لأوامر السوق ومواعيد الطلب (أوامر الحد والوقف)، يمكن استخدام هذه الحسابات:
التحقق من الخصم / التوفير إلى التحقق من الائتمان / حفظ الخصم الخصم / الادخار إلى الائتمان بين عشية وضحاها والعكس بالعكس الخصم من الودائع لليلة واحدة للائتمان الودائع لليلة واحدة.
ضمن علامة التبويب إدارة الثروات، حدد “FX TradingЂќЂќ.
أدخل رقم التعريف الشخصي لمرة واحدة (أوتب) المعروض على جهاز الأمان عبر الإنترنت أو طلب لمكتب المدعي العام عبر الرسائل القصيرة سمز.
سيتم استقبالك مع قائمة المراقبة الخاصة بك (الصفحة المقصودة). بشكل افتراضي، سيتم عرض هذه العملات 5.
ضمن علامة التبويب “Watchlistв،، انقر على вЂ~Add العملة الجديدة الزوج Ђ ™. يمكن إضافة ما يصل إلى 20 زوجا من العملات إلى قائمة المراقبة الخاصة بك.
ابحث عن زوج العملات في مربع النص أو مرر عبر قائمة العملات.
يتم إضافة زوج العملات الجديد أود / سغد إلى القائمة.
ضمن علامة التبويب “Watchlistв،، انقر على تعديل قائمة المراقبة.
سحب وإسقاط أزواج العملات لإعادة ترتيب. انقر على вЂ~Save مشاهدة list†™ عند الانتهاء.
وقد تم إعادة ترتيب أود / أوسد من أعلى إلى أسفل.
تحت علامة التبويب ЂTrTrade FX†™، حدد زوج الشراء / البيع.
حدد вЂ~Market order†™ لنوع الطلب.
إدخال تفاصيل التجارة الخاصة بك.
حدد حساب الخصم والائتمان الخاص بك.
حدد المبلغ الذي ترغب في تحويله بالعملة الأساسية أو بالعملة الأجنبية.
تحقق من تفاصيل التجارة الخاصة بك وتأكيد التجارة قبل انتهاء العد التنازلي. يسري المعدل المعروض لمدة 60 ثانية فقط.
تأكيد التجارة بأن تحويل العملات الأجنبية ناجحا.
تحت علامة التبويب ЂTrTrade FX†™، حدد زوج الشراء / البيع.
حدد ЂOOrder Watch†™ -> الحد أو إيقاف الحد لنوع النظام.
إدخال تفاصيل التجارة الخاصة بك.
حدد حساب الخصم والائتمان الخاص بك.
حدد المبلغ الذي ترغب في تحويله بالعملة الأساسية أو بالعملة الأجنبية.
إدخال المعدل المستهدف المطلوب.
حدد تاريخ انتهاء الصلاحية.
ضمن علامة التبويب “FX التنبيهات، يمكنك تعيين تفضيلات التنبيه: حدد قنوات التنبيه ذات الصلة. يمكنك اختيار تلقي الرسالة عبر البريد الإلكتروني و / أو الرسائل القصيرة سمز. انقر على вЂ~Save†™ مرة واحدة كنت done فعلت.
ريت أليرت †"تلقي تنبيهات عندما يصل سعر السوق إلى سعر التنبيه شراء / بيع المعينة.
تنبيه تأكيد التجارة Ђ "تلقي تنبيهات عند تنفيذ أمر السوق.
طلب انتهاء الصلاحية †"تلقي تنبيهات عند انتهاء أمر الحد / إيقاف الحد.
أوردر واتش إيكسكوتيون †"تلقي تنبيهات عند تنفيذ أمر الحد / إيقاف الحد.
لإنشاء تنبيه فكس جديد، انقر على вЂ~Set حتى معدل تنبيه ™
مرر لأسفل لتحديد زوج العملة المفضل لديك أو البحث باستخدام حقل النص. انقر على вЂ~Add†™
أدخل معدل الشراء / البيع المفضل لديك وحدد تاريخ انتهاء الصلاحية. انقر على вЂ~Save†™
الحصول على تأكيد أن التنبيه فكس الجديد تم إعداد بنجاح. لمتابعة إعداد تنبيهات الفوركس الجديدة، حدد вЂ~Set أوب New†™.
ضمن علامة التبويب المحفوظات التاريخ، حدد حسابك من القائمة المنسدلة لعرض سجل المعاملات. انقر على вЂ~Details†™ لعرض مزيد من المعلومات.
عند النقر على вЂ~Details†™، ستظهر شاشة تفاصيل الطلب.
ضمن علامة التبويب "سجل الطلبات"، حدد حسابك من القائمة المنسدلة لعرض سجل المعاملات أولا. انقر على "تعديل"
أدخل السعر المستهدف الجديد وحدد تاريخ انتهاء صلاحية جديد.
تحقق من تفاصيل الطلب الجديدة وتأكيد التغييرات.
تلقي تأكيد التغييرات. انقر فوقЂњadeadeadeadeЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќ
ضمن علامة التبويب "محفظة"، سيتم عرض لقطة من كل ما تبذلونه من الحسابات، الادخار وحسابات الودائع بين عشية وضحاها. لعرض مزيد من المعلومات حول كل حساب، انقر على رقم الحساب أو "سجل الطلبات.
عند النقر على رقم الحساب أو "سجل الطلبات"، سيتم عرض سجل المعاملات. سيتم أيضا عرض الأوامر المعلقة ويمكنك تعديل أو حذف طلبك.
الأمثلة المذكورة أعلاه لقطات افتراضية وتقدم لغرض التوضيح فقط. ولا تستند السيناريوهات إلى الأداء السابق للعملات الأجنبية. ولا يقوم بنك سيتي بنك بأي توقع للحركات المستقبلية بالعملات الأجنبية بحكم تقديم الأمثلة التوضيحية. وهو لا يمثل جميع النتائج المحتملة أو يصف جميع العوامل المحتملة التي قد تؤثر على دفع تعويضات في سيتي بنك إفس.
أي عملاء يستخدمون سيتي بنك إفس يقرون ويقبلون أن جميع المعاملات التي يقومون بها تتم فقط بناء على حكمهم ووفقا لتقديرهم والمخاطر الخاصة. لا يوجد أي شيء في كتيبات سيتي بنك، تقارير الاستثمار و / أو أي من مواد Citibank†s المقدمة للعميل، ولا أي التنميط الاستثمار العملاء التي أجريت للعميل، يجب أن تفسر على أنها المشورة للاستثمار سيتي بنك ل ™ فيما يتعلق الجاذبية النسبية للاستثمار واحد الخيار على آخر. يجب أن يكون المستثمرون المستثمرون في االستثمار و / أو منتجات الخزينة المقومة بالعملة غير المحلية على بينة من مخاطر تقلبات أسعار الصرف التي قد تتسبب في خسارة األصل عند تحويل العملة األجنبية إلى العملة الرئيسية للمستثمرين. ويخضع تداول العمالت األجنبية لتقلبات أسعار الفائدة، مما قد يوفر فرصا ومخاطر. يجب على العملاء الذين لديهم أي أسئلة حول مراكزهم القانونية أو الضريبية نتيجة لفتح حساب لدى سيتي بنك أو تنفيذ أي معاملة على حساب لدى سيتي بنك الاستعانة بمستشار قانوني أو ضريبي مستقل حسب ما يراه مناسبا.
ويمكن تطبيق ضوابط الصرف من وقت لآخر على بعض العملات الأجنبية. ويمكن لمديري خدمات الخزينة ومدراء العلاقات أن يساعدوا العملاء في الحصول على معلومات عن أي ضوابط متعلقة بتبادل العملات ذات صلة بالعملات التي يستثمرون فيها. إن وضع الأوامر الطارئة، مثل أوامر “stop الخسارة Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ........ وقد تجعل ظروف السوق من المستحيل تنفيذ هذه الأوامر.
تسري شروط وأحكام وشروط سيتيبانك الكاملة على المنتجات الفردية والخدمات المصرفية. لا يشكل هذا الاتصال توزيع أي معلومات أو تقديم أي عرض من التماس من قبل أي شخص في أي ولاية قضائية لا يكون فيها هذا التوزيع أو العرض مصرحا به أو لأي شخص لا يجوز له توزيع هذه الوثيقة أو تقديم أي عرض أو التماس.

سيتي جروب بيع التجزئة على الانترنت منصة تداول العملات الأجنبية ل فكسم، ساكسو بنك.
نيويورك - رويترز - قالت سيتي جروب يوم الجمعة انها تبيع هامشها عملات الصرف الأجنبي، بما في ذلك منصات سيتيف برو وترادستريم لبنك فكسم والبنك الاستثماري الدنماركي ساكسو بنك.
& لدكو؛ ونحن نعتقد أن هذه الصفقة هي في مصلحة العملاء هكس الهامش سيتي، الذين سوف تشهد الانتقال السلس إلى المتخصصين التجزئة على الانترنت محنك التي يمكن أن تخدم باحتياجاتهم بمهارة. ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من بيع في الربع الثاني، & رديقو؛ وفقا لما ذكره البنك في بيان قصير صدر لرويترز.
لم يتم الكشف عن شروط الصفقة.
قدمت فكسم شكلا من 8K مع لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية بأن الشركة سوف تقوم بدفع الغالبية العظمى من حسابات الفوركس الهامشية من سيتيف برو من سيتيبانك نا وسيتيبانك الدولية المحدودة التي تداولت أكثر من 30 مليار دولار في المتوسط ​​شهريا خلال عام 2018. و رديقو .
في الإيداع، وقال فكسم أنه بعد إغلاق التداول يوم الجمعة، 26 يونيو، ودقوو]؛ قبل سيتيفس برو و رديقو؛ سيتم نقل الحسابات.
& لدكو؛ سيتم نقل عملاء سيتيفس برو إلى حلول ومقارنات تداول فكسم القابلة للمقارنة سواء في محطة التداول أو منصة MT4 أو واجهات برمجة التطبيقات وفقا لإعداداتهم واحتياجاتهم الحالية & رديقو؛ وقال فكسم في إيداعه.
في نيسان / أبريل، ذكرت رويترز وفقا لمصدر أن سيتي تتطلع إلى تفريغ تجارتها الوسيطة في مجال الصرف الأجنبي في محاولة لتبسيط عملياتها.
وتصنف استطلاعات الصناعة سيتي كأكبر لاعب مصرفي في سوق الفوركس في اليوم الذي يبلغ 5 تريليون دولار.
تقارير إضافية من قبل باتريك غراهام في لندن. التحرير بواسطة بيرنارد أور.
تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.

العملات الأجنبية (فكس) خدمات التداول.
تبادل العملات الأجنبية عبر الإنترنت (إفس)
متوفر الآن على سيتي Mobile®® التطبيقات وسيتيبانك أون لاين.
سوق الفوركس هو أكبر سوق مالي في العالم ويعمل 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع. يمكنك الآن الاستفادة من الفرص المتاحة في سوق الفوركس باستخدام سيتيبانك خدمات التداول إفس عبر سيتي MobileВ® التطبيق أو سيتيبانك أون لاين.
تداول العملات الأجنبية في متناول يدك. متوفر الآن على سيتي MobileВ® التطبيقات وسيتيبانك أون لاين.
خطوات التجارة على الفور.
في سعر السوق السيارات.
أمر تنفيذ أوامر & أمب؛ السعر.
خطوات بسيطة للحصول على انطلقت.
سيتيبانك خدمة إفس التداول يتيح لك بسرعة وسهولة الوصول إلى سوق الفوركس وإدارة الصفقات الخاصة بك على الذهاب من خلال سيتي MobileВ® التطبيق أو سيتيبانك أون لاين.
تسجيل الدخول إلى سيتي MobileВ® التطبيق أو سيتيبانك على الانترنت مع هوية المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك للوصول إلى خدمة التداول إيبس سيتي بنك.
أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك على سيتي موبايل التطبيق الخاص بك أو سيتيبانك أون لاين. انتقل إلى "تداول العملات الأجنبية" في القائمة العليا.
عرض بث مباشر معدلات العملات الأجنبية من العملات المفضلة لديك مؤخرا والمعاملات، وكلها في صفحة واحدة.
أدخل تفاصيل التجارة وتأمين على الفور معدل (60 ثانية قفل في على معدل).
انقر هنا لتحميل نسخة من دليل خدمة سيتيبانك إفس التداول خطوة بخطوة لسيتي MobileВ® التطبيق أو سيتيبانك أون لاين.
التصرف على الفور عندما يضرب التسعير المستوى المطلوب.
النظام ووتش: أوامر الحد وأوامر وقف الحد.
طلب ساعة يسمح لك لوضع النظام في وقت مبكر، مع العلم أن التجارة سوف تكتمل إلا إذا كانت معدلات ضرب المستوى الذي تريده، ضمن الإطار الزمني المفضل (تصل إلى 30 يوما تقويميا)
في الوقت المناسب، وتنبيهات الطلب حسب الطلب وإخطار السعر.
يبقيك على علم على الفور من تحركات الأسعار وأوامر تنفيذها مع تنبيهات مختلفة بما في ذلك تنبيه سعر، تأكيد التجارة، أمر تنفيذ ووتش والنظام تأمر انتهاء التنبيه.
تتبع الصفقات فكس الخاص بك.
تتبع ومراجعة جميع المعاملات الخاصة بك بسهولة، أينما كنت.
انقر على لتوسيع وعلى لتقليل التفاصيل.
سيتمكن عملاء سيتي بنك الذين لديهم حسابات تدقيق أو حسابات حالية من الدخول إلى سيتيكس إيبس من خلال سيتي Mobile® أب أو سيتيبانك أونلين.
يسمح لك أمر السوق بوضع أمر شراء أو بيع بسعر السوق الحالي. تسوية فورية، وسيتم خصم الأموال من وخصم إلى الحسابات الخاصة بك على الفور.
ساعة النظام يسمح لك لوضع النظام في وقت مبكر، مع العلم أن التجارة سوف تكتمل إلا إذا كانت معدلات ضرب المستوى الذي تريده، ضمن الإطار الزمني المفضل (تصل إلى 30 يوما تقويميا).
الحد من أجل †"لشراء أدناه أو بيع فوق المعدل الحالي. أوامر الحد محاولة للحصول على معدل أفضل من واحد الحالي.
وقف أمر الحد Ђ "لشراء فوق أو بيع أقل من المعدل الحالي. وتستخدم هذه الأوامر للاستفادة من الزيادات وتقليل الخسائر أثناء الانخفاض.
يمكنك تعيين فترة انتهاء الصلاحية لتكون 24 ساعة أو أسبوعا أو حتى تاريخ محدد (في غضون 30 يوما تقويميا كحد أقصى).
ستنتهي جميع الطلبات في الساعة 9:00 صباحا في تاريخ انتهاء الصلاحية (بتوقيت سنغافورة).
سوف ينقضي الأمر وسوف تحتاج إلى تقديم طلب جديد إذا كنت ترغب في الاستمرار.
مستوطنة.
تسوية فورية فور تأكيد التجارة.
تتم التسوية فورا بعد التنفيذ الناجح لمراقب الطلب. النظام يتم تنفيذ الساعات عندما يصل سعر السوق السائد إلى السعر المحدد المحدد.
التحقق من الحسابات وحسابات التوفير وحسابات الودائع الليلية يمكن استخدامها لأوامر السوق.
فقط ودائع ليلة وضحاها حساب يمكن استخدامها ل فكس النظام ووتش.
انقر هنا لتقديم طلب للحصول على حساب سيتي بنك / حساب التوفير. .
حساب الإيداع لليلة واحدة يحتفظ الحسابات التي تخزن أي العملات التي تتداول. وبما أنهم يحتجزون حسابات، فلا يمكن استخدامها كمصدر للسحب أو التحويلات الخارجية.
لا مباشرة. لإجراء سحب من حساب الإيداع لليلة واحدة، سوف تحتاج إلى تحويل المبلغ المقصود إلى حساب الحالي أو حساب التوفير في تلك العملة للسحب.
لا توجد رسوم لفتح أو الحفاظ على حساب الإيداع لليلة واحدة.
نعم فعلا. يمكن استخدام حسابات الودائع لليلة واحدة كمصدر للأموال / حساب الخصم لسيتي بنك إفس.
روابط سريعة.
الأمثلة المذكورة أعلاه لقطات افتراضية وتقدم لغرض التوضيح فقط. ولا تستند السيناريوهات إلى الأداء السابق للعملات الأجنبية. ولا يقوم بنك سيتي بنك بأي توقع للحركات المستقبلية بالعملات الأجنبية بحكم تقديم الأمثلة التوضيحية. وهو لا يمثل جميع النتائج المحتملة أو يصف جميع العوامل المحتملة التي قد تؤثر على دفع تعويضات في سيتي بنك إفس.
أي عملاء يستخدمون سيتي بنك إفس يقرون ويقبلون أن جميع المعاملات التي يقومون بها تتم فقط بناء على حكمهم ووفقا لتقديرهم والمخاطر الخاصة. لا يوجد أي شيء في كتيبات سيتي بنك، تقارير الاستثمار و / أو أي من مواد Citibank†s المقدمة للعميل، ولا أي التنميط الاستثمار العملاء التي أجريت للعميل، يجب أن تفسر على أنها المشورة للاستثمار سيتي بنك ل ™ فيما يتعلق الجاذبية النسبية للاستثمار واحد الخيار على آخر. يجب أن يكون المستثمرون المستثمرون في االستثمار و / أو منتجات الخزينة المقومة بالعملة غير المحلية على بينة من مخاطر تقلبات أسعار الصرف التي قد تتسبب في خسارة األصل عند تحويل العملة األجنبية إلى العملة الرئيسية للمستثمرين. ويخضع تداول العمالت األجنبية لتقلبات أسعار الفائدة، مما قد يوفر فرصا ومخاطر. يجب على العملاء الذين لديهم أي أسئلة حول مراكزهم القانونية أو الضريبية نتيجة لفتح حساب لدى سيتي بنك أو تنفيذ أي معاملة على حساب لدى سيتي بنك الاستعانة بمستشار قانوني أو ضريبي مستقل حسب ما يراه مناسبا.
ويمكن تطبيق ضوابط الصرف من وقت لآخر على بعض العملات الأجنبية. إن وضع الأوامر الطارئة، مثل أوامر “stop الخسارة Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ........ وقد تجعل ظروف السوق من المستحيل تنفيذ هذه الأوامر.
تسري شروط وأحكام وشروط سيتيبانك الكاملة على المنتجات الفردية والخدمات المصرفية. لا يشكل هذا الاتصال توزيع أي معلومات أو تقديم أي عرض من التماس من قبل أي شخص في أي ولاية قضائية لا يكون فيها هذا التوزيع أو العرض مصرحا به أو لأي شخص لا يجوز له توزيع هذه الوثيقة أو تقديم أي عرض أو التماس.
نظام تأمين الودائع.
وتؤمن مؤسسة سنغافورة للتأمين على الودائع الودائع بالدولار السنغافوري للمودعين غير المصرفيين، بما يصل إلى 000 50 دولار من دولارات الولايات المتحدة في المجموع لكل مودع لكل عضو بموجب القانون. الودائع بالعملات الأجنبية والاستثمارات المزدوجة للعملات والودائع المهيكلة والمنتجات الاستثمارية الأخرى ليست مؤمنة.
سيتيبانك إخلاء المسؤولية الكاملة، تطبق الشروط والأحكام على المنتجات الفردية والخدمات المصرفية.

Comments

Popular Posts