دكب، ب، فوريكس، كارد


دكب بانك فوريكس كارد
مومبي وغورغاون، الهند، 4 أبريل 2018: أعلنت شركة كواترو بروسسينغ سيرفيسز (كواترو) المتخصصة في معالجة الدفعات كاملة الخدمات اليوم أن الشركة قد أبرمت تحالفا تجاريا مدته خمس سنوات لإدارة معالجة بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا مع بنك دسب، بنك القطاع الخاص. تحت رعاية هذا التحالف، سوف كواترو دفع دسب ترافلسمارت، البنك متعدد العملات الفوركس بطاقة مسبقة الدفع، من خلال توفير نهاية إلى نهاية التكنولوجيا ودعم العمليات.
بنك دسب ليميتد هو جيل جديد من الجيل الجديد من القطاع الخاص الذي يضم 176 فرعا في 17 ولاية و 2 أقاليم نقابية. وهو البنك التجاري المقرر من قبل بنك الاحتياطي الهندي. يتم إدارتها مهنيا وتحكمها. بنك دسب لديه التكنولوجيا والبنية التحتية المعاصرة بما في ذلك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت للدولة من بين الفن للعملاء الشخصية وكذلك الأعمال المصرفية. قطاعات أعمال البنك هي قطاعات التجزئة، الشركات الصغيرة والمتوسطة الصغيرة، الشركات الصغيرة والمتوسطة، الشركات المتوسطة، مؤسسات التمويل األصغر، الزراعة، السلع، الحكومة، القطاع العام، البنوك الهندية، البنوك التعاونية وشركات التمويل غير المصرفية) نبك (. بنك دسب لديه ما يقرب من 500،000 العملاء. ولدى البنك جذور عميقة في الهند منذ إنشائه في 1930s.
وتضم مجموعة المروجين والمروجين، وصندوق أغاخان للتنمية الاقتصادية (أكفيد) وشركة البلاتين اليوبيل للاستثمارات المحدودة، حصة تزيد على 16٪. أكفيد هي مؤسسة التنمية الدولية. وهي مكرسة لتعزيز روح المبادرة وبناء شركات سليمة اقتصاديا. تعمل أكفيد كشبكة من الشركات التابعة لها مع أكثر من 90 شركة مشاريع منفصلة أكثر من 47،000 شخص.
تعد كواترو بروسسينغ سيرفيسز (قس)، وهي فرع من كواترو غلوبال سيرفيسز، شركة رائدة في مجال توفير خدمات معالجة الدفعات فيسا وماستركارد للبنوك والمؤسسات المالية والتجار وبوابات الدفع في جميع أنحاء العالم. ويتألف فريق الشركة الأساسي الذي يضم أكثر من 600 من الشركات الزميلة المحنكة من المحللين لمعالجة المدفوعات / بطاقات المعاملات، والمهنيين في إدارة المخاطر وخبراء التكنولوجيا مع سجل حافل من تقديم خدمات معالجة البطاقات في الولايات المتحدة الأمريكية والهند والشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا.
شركة فيسا (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: V) هي شركة عالمية لتكنولوجيا المدفوعات تربط المستهلكين والشركات والمؤسسات المالية والحكومات في أكثر من 200 دولة وإقليما بمدفوعات إلكترونية سريعة وآمنة وموثوق بها. ونحن نعمل واحدة من شبكات المعالجة الأكثر تقدما في العالم - فيسانيت - التي هي قادرة على التعامل مع أكثر من 65،000 رسائل الصفقة في الثانية، مع حماية الاحتيال للمستهلكين ودفع مضمونة للتجار. فيزا ليست بنك ولا تصدر بطاقات، تمديد الائتمان أو تحديد أسعار والرسوم للمستهلكين. ومع ذلك، فإن ابتكارات فيزا تمكن عملاءها من المؤسسات المالية من تقديم المزيد من الخيارات للمستهلكين: الدفع الآن بالخصم، الدفع مقدما مع الدفع المسبق أو الدفع لاحقا مع منتجات الائتمان.

بطاقة سفر الفوركس - منتدى مومباي.
تصفح المنتديات الكل.
مرحبا. أعلم أن هذا ليس المنتدى المناسب لهذا السؤال (ولكنني لست متأكدا من وجود أي منتدى مناسب حول تا لهذا السؤال). وأعتقد أن الناس هنا قد يكون لديهم إجابة، لذلك أنا نشر هنا.
ما هي تجارب الناس التي كانت مع بطاقات السفر الفوركس الصادرة عن بنك أكسيس، سيتي بنك والبنك إيسيسي، محملة مسبقا بالعملة الأجنبية أثناء السفر من الهند؟
في مناسبات مختلفة استخدمت بطاقة أكسيس بانك - المملكة المتحدة الاسترليني والدولار السنغافوري واليورو. عملت البطاقة بشكل جيد لسحب الأموال من أجهزة الصراف الآلي. ولكن عندما يتعلق الأمر بتمرير البطاقة في أحد المتاجر، فإن البطاقة ستعمل أحيانا وأحيانا لن تكون.
أعتزم استخدام بطاقة سيتيبانك وورد ماني المحملة بالدولار الأمريكي قريبا. فقط أتساءل كيف جيدا أنه من المقبول أن تدفع مباشرة للمعاملات في المتاجر والمطاعم في المدن الأمريكية.
أنا حقا نقدر ذلك إذا كنت قد تبادل الخبرات الخاصة بك. شكر :)
حسنا. فقط عندما كنت أعتقد أنني قد أحسب كل ذلك، فإنه يعود إلى لوحة الرسم مرة أخرى. لدي للبحث بطاقة السفر لاستخدامها في الخارج. وتحديدا إلى المملكة المتحدة هذه المرة.
ويبدو أن سيتي بنك لم يعد يصدر بطاقة المال العالمية من خلال توماس كوك. كما أنها لا تصدر بطاقة المال العالمية، إذا لم يكن لديك حساب سيتي بنك، حتى إذا كان لديك بطاقة سيتيبانك الائتمان. لذلك سيتيبانك بطاقة المال العالمية ليست خيارا بالنسبة لي.
أنا الآن أعتبر بطاقة سفر بنك إيسيسي المحملة ب غبب. توماس كوك يحاول بيع لي بطاقة سفر جديدة متعددة العملات المرتبطة ماستركارد. ليس لديك كل التفاصيل حتى الآن.
كنت أتساءل عما إذا كان أي يمكن أن تشارك هناك التجارب الأخيرة مع كل من هذه البطاقات.
حاول سنتروم وإذا كان المبلغ الذي سيتم تحميله كبير مما يمكنك شراء في مكتبك / المنزل. لديهم كل سيتي، إيسيسي ومحور ولها مكاتب في موقع مختلف في مومباي. وقد اشترى سيتي بطاقة المال العالم على الرغم من أنني لست صاحب الحساب سيتي بنك 7 حامل بطاقة الائتمان (إذا كنت الاقتراب من البنك مباشرة سوف يطلبون حساب مصرفي معهم).
وذلك في محاولة وكيل بيع سينتروم وأبلغكم تجربة.
مرحبا مرة أخرى، جيني. شكرا لردكم السريع. سوف تحقق من سينتروم، كما اقترحتم :)
وقد أبلغت فقط من قبل سيتي بنك لديهم / وقف إصدار / خدمة بطاقة المال العالمية اعتبارا من 31/05/2018 حتى الصادرة من خلال وكلائهم. فقط العميل المصرفي وجود حساب معهم يمكن الاستفادة من نفس البنك مباشرة.
عاد للتو من رحلة شهر طويلة إلى أمريكا.
تستخدم قضايا بطاقة الفوركس من قبل البنك إيسيسي، مع عدم وجود اسم حامل البطاقة على ذلك، على نطاق واسع في جميع أنحاء ولاية نيويورك بما في ذلك مدينة نيويورك وأيضا في جميع أنحاء ولاية فلوريدا.
استخدامه لدفع في المتاجر والفنادق، وآلات الخدمة الذاتية، كما تستخدم على الانترنت في بضع مناسبات.
على الإطلاق أي مشاكل. كما لم يطلب تقريبا أي i. d و الأوقات سألت عن i. d و ذكرت أن البطاقة بطاقة سفر لم تكن بحاجة إلى رؤية أي i. d.
تم قبول البطاقة في كل مكان دون استثناء. وجدت أنها حقا مريحة حقا. أبدا تحمل النقدية مرة أخرى.
ما عليك سوى تجنب سحب الأموال من أجهزة الصراف الآلي مع البطاقة حيث تختلف رسوم المعاملة وقد تصل إلى 5 دولارات (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لإجراء معاملة واحدة.
2 وجهة المذكورة في هذا المنصب.
حصلت على بطاقة سيتيبانك وورد ماني لسفر رجال الأعمال في الولايات المتحدة الأمريكية لمدة 10 أيام. لقد استخدمت هذه البطاقة لدفع رسوم غرف الفندق، التي اتخذها الفندق مقدما كما كانت بطاقة مسبقة الدفع. قاموا بعملتين لاستكمال الدفع 798 دولار أمريكي (تقريبا) (620 +178) مع رموز موافقة منفصلة. وتمت تصفية الصفقة بقيمة 798 دولارا أمريكيا في معاملة واحدة. لذلك كان لي ثلاثة معاملات بدلا من اثنين أي ما مجموعه 1596. عندما اتصلت بهم قالوا هناك صفقتان على نفس رمز الموافقة وآخر على رمز الموافقة منفصلة. الآن يعني أن لدي ثلاث معاملات على رمز الموافقة. عندما سألتهم كيف يمكنهم القيام بذلك، قالوا مشكلة نظامها. وعندما طلبت منهم إعادة المبلغ المفوتر، قالوا إن علي الحصول على موافقة التاجر على البريد الإلكتروني. حتى أنني حصلت على ذلك، حتى بعد أن لم يعودوا وأرسلت 10+ رسائل البريد الإلكتروني + 3 ساعات على الهاتف التحدث إلى خدمة العملاء شيئا حدث. أنا لم اسحب المال نيس سول الذي لم أتمكن من إعطاء المال إلى هناك لأنهم يأخذون 30 يوما للعودة الأموال غير المطالب بها من بائع.
أنا العملاء من الشركات، وهذا ما حدث لي. كما الفرد لن أنصح أبدا هذا أي شخص. ربما ذهبت الفندق ذهبت، لن تقبل البطاقة أبدا.
آسف لسماع عن مشاكلك غديبانكار. نأمل المشاكل الخاصة بك الحصول على فرزها قريبا.
فقط لتحديث. لقد استخدمت بطاقة إيسيسي فوركس في المملكة المتحدة ولم يكن لدي أي مشاكل في القبول، فيما يتعلق بالمعرف. وجميع المعاملات تمريرها من خلال جميع التجار، من دون أي مشاكل. اعتدت على سحب النقود مرة واحدة فقط. لم ألق نظرة على البيان حتى الآن لمعرفة مقدار التهم الموجهة لاستخدام أجهزة الصراف الآلي.
الكل في الكل، أنا سعيد لاستخدام بطاقة إيسيسي الفوركس مرة أخرى.
أسافر على نطاق واسع - وبعض من ضرب الوجهات بسبب زوجي العمل.
لدي ماتريكس، أكسيس - فوريكس كاردز دسب بانك إنترناشونال ديبيت كارد.
أنا صاحب الحساب مع دسب - لديهم أرخص أسعار المعاملات & أمب؛ أفضل أسعار التحويل الفوركس. لم يفشل لي ومنذ أنها بطاقة الخصم أبدا نفاد المال أيضا.
خدمة العملاء هو سوبر فاست - على الرغم من مصفوفة قمم الرسم البياني مع خدمة العملاء - ولكن كنت آهف أن تكون عيون الصقر مع غرامة الطباعة.
نأمل أن يكون هذا مفيدا.
أنا مقيم في إنديا، وسوف يسافر إلى نيوزيلندا. التي البطاقة المدفوعة مسبقا هو أفضل في نيوزيلندا؟
وجهة واحدة مذكورة في هذا المنصب.
-: - رسالة من الموظفين تريبادفيسور -: -
تم إغلاق هذا الموضوع إلى المشاركات الجديدة بسبب عدم النشاط. نأمل أن تنضم إلى المحادثة عن طريق النشر إلى موضوع مفتوح أو بدء موضوع جديد.
يرجى مراجعة الرابط التالي: تريبادفيسور / باجيس / forums_posting_guidelines. html.
نحن نزيل المشاركات التي لا تتبع إرشادات النشر لدينا، ونحن نحتفظ بالحق في إزالة أي مشاركة لأي سبب من الأسباب.

بنك دسب يطلق بطاقة ترافلزمارت فوركس.
مومبي: بنك دسب، وهو مصرف للقطاع الخاص، أطلق دسب ترافلسمارت & # 8211؛ عملة متعددة العملات الأجنبية (الفوركس) بطاقة للمسافر الدولي.
سيتمكن الهنود المقيمون في الخارج من استخدام هذه البطاقة. ويمكن تحميلها مع 16 العملات على بطاقة واحدة. بطاقة لديها صلاحية لمدة خمس سنوات خلالها يمكن إعادة تحميلها لأي عدد من الرحلات الأجنبية. وقال البنك إنه سيقدم أسعار صرف جذابة.
بطاقة دسب & # 8217؛ s يمكن استخدامها في المؤسسات التجارية الدولية ومواقع التجارة الإلكترونية التي تقبل الدفع بواسطة بطاقة فيزا. يمكن للمسافرين الوصول إلى ما يقرب من 20 لك (2 مليون) فيزا تمكين أجهزة الصراف الآلي في جميع أنحاء العالم.
وسوف تكون الخدمة متاحة لجميع المسافرين في الخارج. وحتى أولئك الذين ليس لديهم حاليا حساب مع بنك دسب. يمكن شراء البطاقة وإعادة تعبئتها دون وصفة طبية. المبالغ المستردة أيضا سوف تكون متاحة على العداد إذا رغبت في ذلك.
وقال برافين كوتي، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة، بنك دسب، "دسب ترافلسمارت متعددة العملات بطاقة تسمح للعملاء للتعامل في عدة عملات عندما تريد، دون الحاجة إلى تحمل العملات الأجنبية من البلدان التي يزورونها. السفر الذكية هو وسيلة باردة وذكية للسفر إلى الخارج ويعتني متطلبات الشخص الشخصية والمهنية للعملة، مثل زيارة المواقع السياحية، وشراء المواد الغذائية، ودفع أجرة سيارة أجرة، تأجير السيارات أو سفر رجال الأعمال ".

دكب بانك فوريكس كارد
الحصول على إخطار لآخر الأخبار وتنبيهات السوق.
قطاع الأخبار الخدمات المصرفية والمالية.
قصة البريد الإلكتروني.
بنك دسب يطلق بطاقة دسب ترافلزمارت العملات الأجنبية متعددة العملات.
الهند إنفولين خدمة الأخبار | مومباي | 11 يناير 2017 13:58 إست.
دسب ترافلسمارت بطاقة يمكن استخدامها في المؤسسات التجارية الدولية ومواقع التجارة الإلكترونية التي تقبل المدفوعات بواسطة بطاقة فيزا. يمكن للمسافرين الوصول إلى ما يقرب من 20 لك (2 مليون) فيزا تمكين أجهزة الصراف الآلي في جميع أنحاء العالم.
فتح حساب ديمات مجانا والحصول على بحث متعمق على 500 سهم.
البنود و الظروف.
من خلال النقر على زر الإرسال، فإنك تفوض إيفل وممثليها والوكلاء لتوفير المعلومات حول مختلف المنتجات والعروض والخدمات التي تقدمها إيفل من خلال أي وضع بما في ذلك المكالمات الهاتفية والرسائل القصيرة والرسائل وما إلى ذلك. فإنك تؤكد أن القوانين المتعلقة بالاتصالات غير المرغوب فيها المشار إليها في "السجل الوطني لعدم الاتصال" كما تنص عليها "هيئة تنظيم الاتصالات في الهند" لن تنطبق على هذه المعلومات / الاتصالات.
حفظ تصل Rs.2.67 لكح مع برادهان مانتري أواس يوجانا. اعرف المزيد الآن وفر Rs.3150 على حساب ديمات الخاص بك. انقر هنا الآن الحصول على القرض الشخصي إيفل في 8 ساعات فقط. قدم الآن! الحصول على تحليل النتيجة الأكثر تفصيلا على شبكة الإنترنت - سريع الحقيقي! بحث عملي وحائز على جوائز في 500 شركة هندية مدرجة.
أخبار الأعمال.
أخبار فلام.
جنرال لواء.
أخبار الشركات.
ميزانية.
الدولية.
الأسواق.
تمويل شخصي.
البيوت، البيوت.
أخبار أخرى.
الإعلانات.
تكتب مؤسسة الخليج للاستثمار إعادة التأمين على كل من غير الحياة وأكثر من نصف شركات التأمين على الحياة في الهند. ويوفر إعادة التأمين.
فلف هو مستعدة لكسب القيادة في بناء كل من الماركات الأزياء والأزياء التجزئة في الهند. في سلاسل H1FY18، فلف & رسكو؛ s.
تواصل مع إيفل:
تيشنولوغي / ترادر ​​ترمينال ريلاتد كيريز.
غولد / نسد / نبك / إنسورانس أند نبس.
مجموعة إيفل.
المنتجات & أمب؛ خدمات.
وثائق التداول.
روابط مفيدة.
الآلات الحاسبة.
مخازن:
صناديق الاستثمار:
انتباه المستثمرين:
إنديينفولين هي جزء من مجموعة إيفل، وهي شركة رائدة في مجال الخدمات المالية و شركة نفك المتنوعة. يوفر الموقع معلومات شاملة وحقيقية على الشركات الهندية والقطاعات والأسواق المالية والاقتصاد. على الموقع نحن ميزة الصناعة والزعماء السياسيين ورجال الأعمال، واضعي الاتجاه. ويتبع على نطاق واسع البحوث والتمويل الشخصي وقسم تعليمي السوق من قبل الطلاب والأوساط الأكاديمية والشركات والمستثمرين وغيرها.
حقوق الطبع والنشر © 2018 إنفولين إنديا Ltd. جميع الحقوق محفوظة.
البورصة الوطنية للهند المحدودة سيبي ريجن. رقم: INB231097537 / INF231097537 / INE231097537،
بومباي للأوراق المالية المحدودة سيبي ريجن. No.:INB011097533/ INF011097533 / بس كيرنسي،
مسكس ستوك إكسهانج Ltd. سيبي ريجن. نو .: INB261097530 / INF261097530 / INE261097537،
البورصة المتحدة المحدودة سيبي ريجن. نو .: INE271097532.
إعادة تعيين كلمة المرور.
إعادة تعيين كلمة المرور.
الرجاء استخدام كلمة المرور المؤقتة المرسلة على معرف البريد الإلكتروني أو رقم الجوال.
تحديث رقم الجوال.
لماذا تحتاج إلى تحديث رقم الجوال الخاص بك؟
من خلال توفير رقم الجوال التحقق نحن نقدم معلومات أكثر حصرية في الموقع.

دكب بانك فوريكس كارد
كل هؤلاء العملاء المصرفيين، الذين حرموا من بطاقة الائتمان لأنهم لا ينتمون إلى القطاع المضمون بأجر، يمكن أن تصبح الآن سعيدة انتقاد. وقد أطلق بنك التسليف التنموي برنامج "دسب بايليس" (دسب بايليس) وهو بطاقة ائتمان تتيح للعملاء الاستفادة من الائتمان، مع التمتع بعوائد منتظمة من وديعة ثابتة منتظمة.
وقال السيد أبهيجيت بوس، نائب الرئيس الأول للمجموعة: "نحن بصدد إطلاق هذه البطاقة في المقام الأول لقطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة والصغيرة والمتوسطة، ولكن حتى ربات البيوت، والعاملات لحسابهن الخاص، وما إلى ذلك، يمكنهم الاستفادة من هذا المنتج" رئيس - التجزئة، أصول الشركات الصغيرة والمتوسطة وبطاقات الأعمال، بنك التنمية الائتمان، وقال بوسينيس لاين. وقد أطلق البنك اختبار هذه البطاقة في بنغالور، ويريد وضعه كبطاقة الائتمان تاريخ بناء بطاقة المتابعة. مع عدد الشركات الصغيرة والمتوسطة في البلاد المقدرة ب 35 لكح، ينظر البنك إلى هذا القطاع بالنسبة لمعظم أعماله بدون أجر.
للحصول على هذه البطاقة، يجب على العملاء تقديم وديعة ثابتة لا تقل عن 25،000 روبية. "إذا وضعوا وديعة لدى البنك، يتم تحميل 90٪ من الرصيد على البطاقة".
على سبيل المثال، يمكن إيداع مبلغ 50000 روبية للعميل من التمتع بحد الائتمان البالغ 45،000 روبية. إلى جانب ذلك، لا تزال الودائع تراكم الفائدة. وكما هو الحال بالنسبة لبطاقات الائتمان، فإن فترة السداد للائتمان المستحق تتراوح بين 15 و 45 يوما، وتكون الفائدة المحملة على السداد المتأخر 24 في المائة. وفيما يتعلق ببطاقات الائتمان، تفرض المصارف عادة رسوما تتراوح بين 30 و 40 في المائة على المستحقات. الى جانب ذلك، رسوم الدفع المتأخر هو أيضا رس 100، مقابل حوالي رس 400-رس 500 اتهم على بطاقات الائتمان. وقال السيد بوس: "يتم فرض الرسوم على انضباط العملاء فيما يتعلق بالسداد". ومع ذلك، في حالة تحول الحساب المتأخر، سيقوم البنك بتعديل إيداع الأصلي للمودع مع المستحقات غير المدفوعة، وبالتالي تجنب المخاطر لا داعي له للبنك، وأشار السيد بوس.

Comments

Popular Posts