فوركس الحساب الكلاسيكي


افتح حساب تداول منتظم عبر الإنترنت.


فتح حساب كلاسيك.


يرجى تعبئة جميع الحقول.


حساب تداول حقيقي كلاسيكي للتجار ذوي الخبرة.


حساب التداول الحقيقي للتجار ذوي الخبرة. وقد تم تصميم حساب فوريكس كلاسيكي مع انتشار العائمة للتجار الذين لديهم خبرة واسعة في التجارة وشكلت وجهات النظر في السوق. وهو مثالي لأولئك الذين يلتزمون استراتيجية ثبت في تداولهم باستخدام خمسة أرقام ونقلت والرافعة المالية تصل إلى 1: 500، مما يتيح الوصول إلى المعاملات حجم كبير.


مواصفات الحساب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


فتح حساب كلاسيكي.


بدء تداول الفوركس مع السلامة وسهولة في 3 خطوات. في ملء التفاصيل الخاصة بك أدناه.


ينطوي تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات على مخاطر كبيرة، وبالتالي فهو ليس مناسبا لجميع المستثمرين. يجب على المتداولين تقييم إمكاناتهم الكسبية مقابل المخاطر المتضمنة والعمل بشكل مناسب. ولذلك يجب عليك دراسة آثار التداول قبل الاستثمار.


تحذير المخاطر.


الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة وقد تفقد كل رأس مالك الاستثماري. منتجات التداول بالرافعة تحمل مستوى عال من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. يجب أن تفكر في أهدافك الاستثمارية، ومستوى خبرتك، ومواردك المالية، وقابليتك للمخاطر بعناية، وأن تلتمس مشورة مستقلة إذا لزم الأمر. يرجى قراءة سياسة التحذير من المخاطر قبل الدخول في أي معاملة مع فير المجموعة المالية الآمنة المحدودة شركة الاستثمار القبرصية.


لمزيد من المعلومات حول الإفصاح عن مخاطر الشركات يرجى اتباع الرابط.


الفوركس كلاسيك.


لارسون و هولز انها تدعم اثنين من أنواع الحسابات الرئيسية - الكلاسيكية و ند. يقدم هذا الموقع تسجيل الحسابات الكلاسيكية.


والميزة الرئيسية لحسابات الفوركس "كلاسيك" هي التنفيذ المضمون للأوامر المعلقة فضلا عن الحد الأقصى لحدود الانتشار المحدود في ظروف السوق.


حتى في لحظة إعلان الأخبار العاجلة عندما انتشار السوق الحقيقي قد تكون مرتفعة جدا، والبرمجيات الخاصة لا تدع انتشار يتجاوز بعض القيم المحددة مسبقا. ويبلغ متوسط ​​الفارق بين الشركات الكبرى 1،4 و 1،8 نقطة، والحد الأقصى هو 5،0 - 7،0 نقطة.


أيضا هناك الكثير من الخيارات الإضافية المتاحة للخدمة الكلاسيكية. بدءا من سعر الفائدة وحتى برامج المكافأة المختلفة. لمزيد من التفاصيل يرجى زيارة.


الحسابات الكلاسيكية عيوب ينتشر أعلى من حساب ند وبطء التنفيذ.


الحساب الكلاسيكي هو الحل الأمثل للمبتدئين، وكذلك للتجار الذين يفضلون بعض الصفقات اللحظية.


لارسون & هولز إيت المحدودة هي مجموعة من الشركات من ذوي الخبرة في أفضل الحلول لتوفير خدمات عالية المستوى والوصول إلى أسواق أوتك - عقود كفد والخيارات الثنائية.


لا تقدم الشركة إدارة الأصول ولا تضمن الربح. وعلاوة على ذلك تحذر الشركة من أن التداول في الأسواق المالية يحمل بعض المخاطر وليس للجميع.


نحن نقدم الدعم لجميع خدمات الشركة عن طريق مركز البيانات الرسمي الذي يديره المكتب القانوني المدرجة أدناه؛ كما تقوم بتنسيق النشاط التجاري لكافة إدارات الشركة:


لارسون و هولز إيت لت سانت فنسنت و غرينادينس، مركز الخدمات المالية ستوني غروند، كينغستون، فك P. O.BOX 1823 رقم شركة الأعمال الدولية - 21925 IBC2018.


موقع ويب متاح بلغات مختلفة وموجهة إلى مجموعة واسعة من العملاء. يرجى العلم بأننا لا نقدم خدمات للمواطنين من الولايات المتحدة الأمريكية وكوريا الشمالية وبعض البلدان الأخرى.


تتوفر جميع أنواع الدعم من العملاء عبر نموذج الاتصال، والمنطقة الشخصية والمكاتب التمثيلية (الامتياز). وتقدم مكاتب الامتياز خدمات استشارية فقط وهي هيئات قانونية مستقلة تعمل لصالحها وبما يخدم مصالح عملائها.


لارسون & أمب؛ هولز إيت لت.


6 / F ين شنغ مركز.


64 هوي يوين الطريق.


كوون تونغ، هونج كونج.


حقوق الطبع والنشر © 2004-2017 لارسون & أمب؛ هولز المحدودة جميع الحقوق محفوظة.


لديك لتسجيل الدخول.


نموذج التعليقات مخصص لزوار الموقع فقط.


للعملاء النشطين لارسون وهولز هناك مجلس الوزراء الشخصية.


الحساب القياسي.


ما هو حساب الفوركس القياسي؟


حساب الفوركس الكلاسيكي الكلاسيكي، والحساب القياسي في فوركستيم (فكستم) يوفر التجار مجموعة واسعة من الميزات والامتيازات مناسبة لجميع التجار، من أكثر الهواة إلى الأكثر خبرة. وكان نوع الحساب هذا هو الأول الذي يتيح للمتداولين القدرة على تداول الكثير القياسي (ومن ثم اسم نوع الحساب) وهو أطول نوع حساب دائم في سوق الفوركس.


تقليديا، ربطت حسابات الفوركس القياسية التجار مع عدد من القيود مثل متطلبات كمية ضخمة من رأس المال ورسوم العمولات العالية، ولكن هذا لم يعد هو الحال في صناعة تداول العملات الأجنبية الحديثة وخاصة في فوركستيم (فكستم). لقد قمنا بإصلاح حسابنا القياسي في فكستم مع الفوائد التي تضيف قيمة كبيرة لتجربة التداول.


مواصفات الحساب.


1 حسابات نغن متاحة فقط للعملاء في نيجيريا.


2 لا يسمح بتشغيل سلخ فروة الرأس على الملقمات مع التنفيذ الفوري.


4 إذا تم فتح المراكز أو إغلاقها أو تعديلها على حساب Standard. MT4 أو Cent. MT4 في الساعة قبل انتهاء جلسة التداول يوم الجمعة، سيتم تحويل الرافعة المالية إلى حد أقصى يصل إلى 1: 100 لجميع أزواج العملات الأجنبية والمعادن بقعة. قبل بداية جلسة التداول التالية، سيتم إعادة تعيين الرافعة المالية استنادا إلى إجمالي حجم الصفقات المفتوحة على الحساب.


5 يتم تقديم الرافعة المالية بناء على معرفتك وخبرتك. قد تكون متطلبات الرافعة المالية / الهامش عرضة للتغيير نتيجة للوائح المعمول بها في بلد إقامتك. بالنسبة للمقيمين في بولندا، الحد الأقصى للرافعة المالية هو 1: 100.


8 قد یزداد الانتشار اعتمادا علی ظروف السوق.


9 أزواج غريبة غير متوفرة للحسابات بدون مبادلة.


10 للعقود الآجلة، الحد الأقصى لحجم التجارة هو 10 لوت.


19 تطبق شركة فكستم تعديالت توزيعات األرباح على األسهم والمؤشرات اإللكترونية عندما تبقى المراكز مفتوحة في تاريخ توزيع األرباح. إذا كان العميل هو عقد صفقات شراء له / لها حساب ستقيد مع مبلغ توزيعات الأرباح الثابتة. إذا كان العميل يحتفظ بمراكز بيع، فسيتم خصم مبلغ الأرباح من حسابه.


21 تعتمد عمولات العملات الخفية على عملة الحساب: 15 دولار أمريكي / وحدة، و 12.5 يورو / لوت، و 11.5 جنيه استرليني / لوت أو 5400 نغن / لوت للدوران المستدير.


افتح حساب.


حسابات التداول.


منتجات التداول.


منصات التداول.


أدوات التداول.


التجارة مع فكستم.


البرامج التعليمية القادمة.


حول فكستم.


تجارة الفوركس.


الاستثمارات.


فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.


يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.


وتنظم شركة فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.


تتم معالجة معاملات البطاقة عبر فت غلوبال سيرفيسز لت، ريج No. هي 335426 وعنوان مسجل في تاسو بابادوبولو 6، شقة / مكتب 22، أغ. دوميتيوس، 2373، نيقوسيا، قبرص، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة فت غلوبال Ltd. عنوان لمراسلات حامل البطاقة: باكوفيس @ فكستم.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.


القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم خدماتها للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.


© 2018 - 2018 فكستم.


فكستم لايف الدعم.


مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.


يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.


أضف رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +447593612469.


فتح حسابات تداول العملات الأجنبية لأي فئة من التجار.


النطاق الأمثل لحسابات التداول لأسواق الفوركس.


وقد وضعت شركة ليتيفوريكس مجموعة كبيرة من حسابات التداول لأي فئة من التجار. اختر نوع الحساب الذي سوف يتوافق مع تفضيلات التداول الخاصة بك وفتح حساب الفوركس في 1 دقيقة فقط.


إن بير أنوم في حسابك 2،5٪ مين. ديبوسيت $ 50 تيشنولوجيز إن.


زيادة الاقتباسات الدقة تنفيذ السوق للأوامر مع عدم وجود إعادة تسعير لا مستويات التوقف والحد المسموح به سلخ فروة الرأس وتداول الأخبار المسموح به مدة غير محدودة من المعاملات يتم تسليم الصفقات مباشرة لمقدمي السيولة لا تضارب المصالح تتوفر منصة التداول الاجتماعي 2.5٪ سنويا في حسابك الرافعة المالية 1: 400.


كلاسيك ليفيراج 1: 500 مين. الإيداع $ 50 مكافأة الإيداع 30٪


زيادة اقتباس دقة التنفيذ في السوق وعدم إعادة التسعير لا مستويات التوقف والحدود المكافآت القابلة للتطبيق: المكافأة بدون توقف، النقاط العودة، المكافأة اذهب الرافعة المالية 1: 500 مجموعة واسعة من منصات التداول mt4 / m5.


سينت ليفيراج 1: 1000 مين. الإيداع $ 10 مكافأة الإيداع 30٪


فرصة للتداول في الكثير الصغيرة. ويبلغ حجم العقد 000 1 دولار فقط. الحد الأدنى للإيداع 10 دولارات. حسابات سينت لا تتطلب ودائع ضخمة في هذه المرحلة من مهنتك التجارية في رافعة ليتيفوريكس 1: 1000. أقصى رافعة مالية يقدمها الوسيط. المكافآت المطبقة: مكافأة دون توقف، والنقاط العودة، مكافأة الذهاب.


مواصفات الحسابات.


تشف رابنز، روب كوبيكس.


لا تتوفر حسابات سينت للعملاء من البلدان التالية: الهند، الفلبين، الإمارات العربية المتحدة فوريكس ماجور - 10 $ لكل لوط، فوريكس كروس - 20 $ لكل لوط، فوريكس مينور - 30 $ لكل لوت، ميتالس - 20 $ بير لوت ، النفط - 5 $ لكل لوط، كفد على أسهم - 25 سنتا للسهم الواحد، مؤشرات الأسهم - 5 $ لكل عقد، كريبتو - 10 $ لكل لوط معدل الفائدة السنوي هو النسبة المئوية الممنوحة على فائض الأموال (الفائدة السنوية).


يتم فحص حالة الحساب يوميا في نهاية اليوم (في الساعة 23:59 بتوقيت جرينتش +3) لتحديد مبلغ أموال العميل الخاصة التي لم يتم استخدامها في التداول. يتم احتساب مبلغ الفائدة اليومي وفقا للمعادلة التالية:


٪، دايلي = (free_margin - كريديت) * rate_rate / 100/360، حيث:


free_margin - الائتمان - مبلغ الأموال الفائضة الخاصة العميل في لحظة الحساب؛ الفائدة - معدل الفائدة المحدد؛ 360 - عدد الأيام في السنة.


يتم تعيين خوارزمية حساب الفائدة من قبل مطور البرامج ولا يمكن تصحيحها. يتم حساب المبلغ المحسوب يوميا وحفظها تلقائيا. يتم دفع الفوائد المستحقة على مدار الشهر بالكامل في آخر أيام التقويم من الشهر. يتم إجراء هذا الاستحقاق كعملية توازن واحد مع تعليق "إر".


يتم الاستحقاق فقط على الحسابات النشطة. إذا كان حسابك في الأرشيف أو في حالة سكون، في يوم التقويم الأخير، لن يتم دفع الفائدة لفترة النشاط السابقة (مبلغ الفائدة اليومي المحسوب في الشهر الحالي سابقا). إذا لم يكن هناك نشاط على حساب العميل، تحتفظ الشركة بالحق في مراجعة شروط حساب معدل الفائدة السنوي، حتى الإلغاء. ويمكن أن يكون تاريخ التداول النادر سببا للمراجعة أيضا.


فتح حسابات تداول العملات الأجنبية لأي فئة من التجار.


حساب فوريكس لايف.


أي شخص لديه القدرة على الأرقام وموقف للحصول على الحد الأقصى يمكن محاولة اليد في تداول العملات الأجنبية.


حساب تداول العملات.


حساب تداول العملات هو ببساطة حساب مطلوب للتجارة في العملات أو الأجنبية ه.


لا مبادلة حساب الفوركس.


يحتاج المرء إلى فهم فكرة & لوت؛ مبادلة & [رسقوو]؛ لفهم مفهوم أي مبادلة ل.


حسابات تداول العملات الأجنبية الإسلامية.


حسابات تداول العملات الأجنبية الإسلامية المعروف أيضا باسم لا حسابات الربا يتم إنشاؤه لاستيعاب العملاء.


مبادلة حساب فوريكس مجانا.


الفوركس أو العملات الأجنبية هي منصة تجارية تداول شعبية. يتداول الناس على كورنسي الخارجية.


كيف يمكنني فتح حساب تداول الفوركس.


هل أنت جديد في تداول العملات الأجنبية؟ كنت في حاجة الى حساب لضمان بدء الخاص بك في هذا التداول مربحة بو.


فتح حساب الفوركس.


هل أنت مهتم في سوق الفوركس؟ ثم، يجب الانضمام إلى تداول العملات الأجنبية وكسب كبيرة.


حساب الفوركس الإسلامي.


وقد قدم الاتجاه الأخير دعما كبيرا لتداول العملات الأجنبية. إذا كنت على استعداد لتحقيق الربح، ر.


أنواع حسابات الفوركس.


مبتدئ في تداول الفوركس يحتاج لفتح حساب مع أي خدمة تداول الفوركس سمعته الطيبة.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

Comments

Popular Posts