تداول العملات الأجنبية صعب


لماذا هذا صعب جدا؟


ومع ازدياد مشاركتي في الأسواق المالية على مر السنين، أدركت أن الكثير من الناس يحبون فكرة التداول، ولكنهم لا يحبون تماما الحقيقة نفسها. في حين أن هناك العديد من الفوائد الجذابة لتداول الأسواق المالية، مثل وجود المزيد من الوقت لنفسك وعائلتك وأحبائك والقدرة على السيطرة وإملاء راتبك الخاص، وهناك أيضا العديد من الجوانب الجانبية كذلك. كما هو الحال في كثير من الأحيان، فإن معظم الناس يدخلون عالم تداول العملات مع شعور الحماس الذي لا مثيل له. انهم امتصاص الكثير من المعلومات كما يمكنهم، قراءة العديد من الكتب كما يمكن التعامل معها، وتكريس ساعات طويلة من وقت الفراغ النظر في الرسوم البيانية. دون شك، الجميع يأتي إلى الأسواق مع الالتزام، لماذا لا 's؟ إذا كنت يمكن أن تجارة الأظافر، وتحصل على السيطرة على المستقبل المالي الخاص بك والذي من هناك لا & # 8217؛ ر مثل فكرة ذلك؟ ولكن بالنسبة لكل هذا الحماس والطاقة، بالنسبة للكثيرين فإنه لا يزال ينتهي بالطريقة التي لا تريدها.


من فضلك لا تفكر في الثانية التي أنا & # 8217؛ م تحاول رسم صورة محبطة أو قاتمة هنا. البيانات التي أصنعها معروفة إلى حد كبير على نطاق واسع في هذه الصناعة. إذا كان التداول سهلا لن يفعل الجميع؟ ومثل معظم المهن الرفيعة المستوى في هذا العالم، تتطلب أسواق العملات التجارية المهارة والتعليم والانضباط والصبر والعمل الشاق. هل هذا شرط عام لمعظم المهن هناك؟ على العديد من المستويات التداول هو حقا لا تختلف عن أي وظيفة أخرى. في الواقع أود أن أذهب بقدر القول أن 95٪ من التداول هو تماما مثل أي عمل آخر أو أي وظيفة أخرى يمكنك القيام به. تحتاج إلى معرفة جميع جوانب الدور، وتطوير المهارات الخاصة بك، وهيكل يومك والتمسك خطتك.


ولكن حتى مع الحق في التعليم والدعم، يمكن أن يكون التداول لا يزال صراعا كبيرا لكثير من الناس. ما هو التداول الذي يجعل من هذا التحدي؟ بعد إعطاء هذا بعض التفكير، قررت أن أشارك بلدي أخذ على هذا معك ومعرفة ما إذا كان هذا هو الشيء الذي يمكنك أن تتصل إذا كنت قد واجهت وقتا صعبا في السوق حتى الآن. ثق بي أنت & # 8217؛ ليس وحده. أنا & # 8217؛ كان هناك نفسي، وأنا & # 8217؛ د يكون كاذبا إذا قلت لا & # 8217؛ ر العثور على السوق صريف قليلا في مناسبات لا يزال حتى يومنا هذا!


إذا كان لي تلخيص دور المتداول، فإنه سوف ينخفض ​​إلى عدد من الجوانب الأساسية: يجب أن يكون المتداول قادرا على اتخاذ القرارات خلال ظروف عدم اليقين والتعرض للمخاطر. فكر في هذا البيان لمدة ثانية. علينا أن نكون قادرين على اتخاذ القرارات التي قد تكلفنا المال أو تجعلنا المال، خلال ظروف عدم اليقين وعندما يكون هناك خطر على المحك. إيسن & # 8217؛ ر أن مهمة صعبة وحدها؟ عند الجمع بين ذلك وبين حقيقة أن هناك تدفق مكثف من المعلومات والبيانات التي يتم طرحها علينا عندما يكون السوق مفتوحا ونحن ندرك العواقب المختلفة التي يمكن أن تؤثر علينا بعد اتخاذ القرارات، تقريب قبالة مع وقت محدود من أجل اتخاذ تلك القرارات، فهل من العجب حقا لماذا يكافح كثير من الناس مع هذا؟ وباختصار، فإن الشيء الذي يميز التداول كثيرا من كل شيء آخر هو المستوى المكثف من عدم اليقين الذي يسير جنبا إلى جنب مع العمل اليومي.


على مر السنين أثبتت الدراسات العلمية بالفعل على المستوى النفسي معظم الناس يفضلون الراحة والسلامة على المخاطرة. مرة أخرى كما ذكرت في وقت سابق في المقال، فإن معظم الناس مثل فكرة التداول أكثر من فعل فعلي من ذلك وأنه هو تحد أكبر بكثير بسبب الناس & # 8217؛ ق الشهية أو ينبغي أن أقول عدم الرغبة في المخاطرة. وبعبارة أكثر بساطة، فلماذا لا ننظر إليه على هذا النحو:


المخاطر + المال + عدم التيقن = القرارات الصعبة.


ولتحقيق أهدافنا في مجال التجارة، علينا جميعا أن نقبل بأن من الضروري تبني المخاطر وعوامل عدم اليقين التي توفرها الأسواق. فهي أساس عالم التداول. وللتغلب على هذه العقبات، نحتاج إلى استراتيجية صارمة وبسيطة وقائمة على قواعد تسمح لنا باتخاذ الإجراءات وتحديد الفرص بموضوعية. من خلال تبني هذا النشاط، لدينا القدرة على اتخاذ عواطفنا من اتخاذ القرارات عندما نرى فرصة شراء أو بيع أمامنا. وحالما تتم كتابة خطة التجارة، تم تحديد قواعد المشاركة للسوق بشكل واضح ووضع روتينا، فإننا بحاجة بعد ذلك إلى فهم كيف نشعر بالمخاطر وعدم اليقين الذي يعرضه السوق لنا كل يوم. والسؤال الحقيقي هو، كيف تشعرون بعدم اليقين؟


في حين أن روتين تنفيذ استراتيجية التداول يمكن أن تكون مملة جدا، من ناحية أخرى يمكن أيضا أن تكون المشاركة جذابة للغاية لأنه لا يمكن التنبؤ بها وعدم اليقين هو جزء أساسي من السوق. هذا لا يعني عدم اليقين هو شيء سيء. نحن بحاجة فقط إلى فهم كيفية التعامل معها. بالطبع سيكون من الجميل أن تكون قادرة على ضمان نتائجنا ولكن في واقع العالم الحقيقي ونحن نعلم أن هذا لن يكون ممكنا. ما هي الضمانات التي لدينا في الحياة في أي منطقة؟ كل ما يمكننا القيام به هو التمسك الخطة، واستخدام المنطق القائم على قاعدة والحفاظ على مشاعرنا في الاختيار. انها كيفية التعامل مع العواطف الناتجة عن عدم اليقين الذي سيكون العامل الحاسم في نجاحنا أو الفشل.


هذا موضوع معقد بشكل لا يصدق، وهو ما هو أبعد من نطاق هذه المادة. في السنة التاسعة للتاجر، أنا & # 8217؛ علمنا أن نقدر حقا الطبيعة النفسية للعبة. I & # 8217؛ لقد فعلت كل ما في وسعي لدراسة وفهم العمليات العقلية وراء عملية صنع القرار المشاركة في تداول العملات الأجنبية. نحن جميعا بحاجة إلى أن نفعل أنفسنا صالح واحترام ونقدر حقيقة أن عدم اليقين والمخاطر لا تذهب بعيدا. وهما السببان الرئيسيان وراء أن معظم الناس يجدون صعوبة في التداول. لذلك بمجرد أن يكون لديك نفسك استراتيجية قائمة على قاعدة صلبة وكنت تعرف كيفية قراءة الرسم البياني بموضوعية، أليس فقط إلى مجرد تعلم الحب عدم اليقين والمخاطر التي تسير جنبا إلى جنب مع عملية التداول؟ في نهاية اليوم، فإن الطريقة التي تتعامل مع عدم معرفة ما يأتي بعد ذلك سوف تؤثر على النجاح على المدى الطويل التي قد أو قد لا يكون في حياتك المهنية التجارية. نصيحتي الأخيرة هي هذا: تعلم أن أحب طبيعة التداول. إذا كنت لا 't ثم ربما' s ليس الحق الوظيفي أن تكون متابعة في هذه المرحلة من حياتك. ولكن فقط تذكر هذا: ما هي الأشياء في الحياة من أي وقت مضى حقا لبعض معينة على أي حال؟


هذه المعلومات مكتوبة حصرا لأغراض تعليمية. ولا يتضمن هذا التقرير توصيات أو يدعو إلى شراء أو بيع أو تخزين أية أدوات مالية. وترتبط التجارة والاستثمار تقليديا بمستوى عال من المخاطر. ويعبر صاحب البلاغ عن رأيه الشخصي ولا يتحمل المسؤولية عن أي عمل يقوم به القارئ. ويجوز للمؤلف أو لا يشارك في تداول الأدوات المالية المذكورة. النتائج المستقبلية يمكن أن تكون مختلفة جدا عن تلك الموصوفة هنا. الربحية في الماضي لا تعني الربحية في المستقبل.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


هل الفوركس سوق صعب للمبتدئين؟


مثل بعض أشكال التداول الأخرى في الأسواق المالية، قد يبدو تداول العملات الأجنبية معقدا، مجردا ومخيفا لبداية المتداولين. ومع ذلك، فإن النشاط الأساسي الذي ينطوي عليه تداول عملة وطنية لأخرى - بسيط نسبيا.


تداول الفوركس يستخدم ليكون الإقليم الحصري لمشغلي السوق الكبيرة، لكنه الآن في متناول عامة الناس وهناك العديد من الموارد المتاحة لمساعدة بداية التجار تحقيق النجاح. ومع ذلك، فإن هؤلاء التجار أنفسهم يريدون النظر في المعلومات التالية عن السوق قبل أن تبدأ.


هناك عدة أسباب فوركس يمكن أن تكون سوقا جذابة، حتى للمبتدئين الذين لديهم خبرة قليلة. سوق الفوركس يمكن الوصول إليه، ويتطلب فقط إيداع صغير من الأموال للتجار للمشاركة. أيضا، السوق مفتوح لمدة 24 ساعة في اليوم / 5 أيام في الأسبوع (انها مغلقة لفترة قصيرة في عطلة نهاية الأسبوع). وهذا يعني أن التجار يمكن أن يدخلوا إلى السوق في أي وقت من اليوم، حتى عندما يتم إغلاق أسواق أخرى أكثر مركزية.


كما أن تجار الفوركس لا يدفعون سوى رسوم تداول بسيطة يحددها الفرق بين عرض أسعار العملات وأسعار الطلب، وغالبا ما تخضع التجارة لقواعد ضريبية مبسطة. وأخيرا، يمكن للمتداولين أن يحددوا مسبقا أسعار وقف الخسارة والخروج من التجارة قبل دخول كل صفقة، بمعنى أن لديهم سيطرة كاملة على مقدار المخاطر التي يرغبون في اتخاذها.


ينطوي تداول العملات الأجنبية على بعض المخاطر، ويجب أن يكون التجار على علم بذلك قبل القفز إلى السوق.


ولا يزال الجزء الأكبر من تداول العملات الأجنبية في جميع أنحاء العالم يجري بين البنوك الكبرى والمؤسسات المالية. هذه الكيانات لديها عموما المزيد من المعلومات، والرافعة المالية والموارد التكنولوجية من التجار الأفراد. ونتيجة لذلك، فإن التجار في سوق الفوركس بالتجزئة غالبا ما يجدون أنفسهم تحت تأثير تحركات السوق قد يكون لديهم القليل أو لا قوة للسيطرة.


أيضا، في بعض حالات تقلب الأسعار، قد يتعرض التجار أيضا إلى "مخاطر التنفيذ"، والذي يحدث عندما يتعذر ملء طلبات السوق بنفس السعر المطلوب بالضبط.


كيفية البدء.


في حين أن سوق الفوركس يمكن أن يكون معقدا وقد يتطلب بعض الدراسات للتجار ليصبحوا على دراية بها، ويجدر التداول بنجاح، فإن المشاركة في تداول العملات الأجنبية بسيطة نسبيا.


سوف يتطلع المتداولون الجدد إلى السوق إلى:


انشاء حساب التداول في وسيط الفوركس، تثبيت منصة التداول على جهاز الكمبيوتر المنزلي أو الجهاز المحمول باستخدام برنامج التداول وسيط و إيداع ما لا يقل عن 50 £ في حساب التداول قبل بدء التداول.


وبمجرد إعداد حسابهم، سيكون بإمكان التجار الوصول إلى تحركات الأسعار الحية، وإدخال الأوامر وإعداد استراتيجيات التداول. يتم تداول العملات في أزواج، لذلك في كل مرة يشتري المتداول عملة واحدة، يبيعون عملة أخرى. هناك العديد من أزواج العملات المتاحة للتداول، والتي تنطوي على عدة عملات رئيسية وأيضا عدد من العملات الأقل شهرة، أو البسيطة.


حساب تجريبي.


قبل أن يمتد الغوص إلى سوق الفوركس، سيعمل التجار بشكل جيد لاختبار المياه باستخدام حساب تجريبي. العديد من السماسرة تقدم هذه الخدمة حتى التجار يمكن أن تعتاد على بيئة التداول و سوق الفوركس.


ستسمح الحسابات التجريبية للمتداولين بتتبع أوضاع السوق الفعلية ومحاكاة استراتيجيات التداول والتداول حتى يتمكنوا من ممارسة التداول دون الحاجة إلى وضع أي أموال على الخط. وبمجرد أن يشعروا بالثقة بأنهم مستعدون للبدء، يمكنهم بعد ذلك أن يعيشوا على حساب تداول حقيقي.


قراءة الأخبار.


العديد من التجار من ذوي الخبرة الاستفادة من التحليل الفني للأسعار، ولكن معظمهم على دراية العوامل الأساسية التي تؤثر على العملات التي يتم تداولها. انها فكرة جيدة للتعرف على البلدان والسياسات الوطنية التي تحكم العملة التي تخطط للتجارة. وقد يشمل ذلك أيضا التعرف على الجدول الزمني لنشرات البيانات الرئيسية، مثل قرارات أسعار الفائدة، ومعلومات التجارة الوطنية وميزان المدفوعات.


وسوف توفر معظم شركات الوساطة للتجار الوصول إلى الهامش للاستفادة من صفقاتهم تحت ضمان إيداع في حساب الهامش. وظائف الهامش كضمان قرض للمساعدة في مضاعفة كمية الأموال التي يتم وضعها فعليا على التجارة، وربما أيضا مضاعفة الأرباح.


ومع ذلك، يمكن للهامش أيضا مضاعفة الخسائر إذا فشلت التجارة. وبالنظر إلى ذلك، فإنه من الحكمة عادة بالنسبة للتجار أن يبدأوا التداول بمقدار صغير من الرافعة المالية ويزيدونه بمجرد أن يكتسبوا الثقة في نجاح استراتيجياتهم التجارية.


نسبة المخاطر - المكافأة.


إحدى القواعد المفيدة التي يستخدمها تجار الإبهام لتقليل مخاطرهم هي التجارة مع "نسبة المخاطر والمكافأة" في الاعتبار. وهذا يعني أنه عندما يدخلون أمر شراء أو بيع، فإنهم يضعون وقف الخسارة الذي يسمح بمقدار معين من المخاطر وحد أقصى) أو حد ربح (بمبلغ معين من الربح يكون مضاعفا لمقدار مخاطرهم.


عادة، قد تتراوح النسب من 1 إلى 1 إلى 1 إلى 5 (أو أكثر)، وهذا يتوقف على تحمل المتداول و # 8217. للمبتدئين، ما قد يكون بديهية هو القول القديم من "السماح الأرباح الخاصة بك تشغيل". وهذا يعني أنها سوف تريد أن تضمن أنها يمكن الحصول على ما يكفي من الأرباح من أي تجارة معينة لضمان أن نشاط التداول العام أقل من أي عمولة ، وتكاليف رسوم أو ضريبة مربحة.


لكن ما يحدث غالبا في تداول العملات الأجنبية هو أن التجار يحصلون على "توقفوا"، مما يعني أن توقف الخسائر يتم تشغيلهم ويتم صرف تجارهم في خسارة قبل أن يكون لديهم فرصة لتحقيق الربح. هذه هي بعض الأسباب التي قد يرغب التجار في دراسة بعناية بيئة السوق التي يتاجرون بها والخروج باستراتيجية تداول واعدة قبل وضع المال على التجارة.


أنماط التداول.


يمكن للمتداولين استخدام مجموعة متنوعة من الأنماط، اعتمادا على ما هو أكثر راحة بالنسبة لهم. عموما، قد تؤثر هذه على مقدار الوقت وكثافة النشاط الذي يكرسون للتداول خلال الأسبوع.


"التجار اليوم" سوف تبحث في أطر زمنية قصيرة من دقائق أو ساعات لإتمام صفقاتهم. "التجار المتداولون" قد يتداولون في اتجاهات السوق خلال فترة تتراوح بين يوم واحد وأسبوع. "التجار الموقف" قد تتداول على مدى أطر زمنية من أسبوع واحد إلى شهر أو أكثر.


وقد يحتاج التجار المتداولون في السوق إلى تخصيص وقت أقل للحركات القصيرة الأجل التالية في الأسواق، مما يتيح لهم مزيدا من الوقت لتكريس أنشطة أخرى. ومع ذلك، قد تحتاج أيضا إلى أن تأخذ على قدر أكبر من المخاطر لحساب تقلب الأسعار مع مرور الوقت واستخدام رافعة مالية أقل، وهذا يعني أرباحها يمكن أن تكون أقل نسبيا.


أتمتة.


سوق الفوركس يفسح المجال بشكل خاص للتداول الآلي، وهو سبب آخر اجتذبت عددا متزايدا من المشاركين. منصات التداول في العديد من شركات الوساطة تسمح للحرف التي سيتم وضعها تلقائيا موضع التنفيذ عند حدوث بعض الأسعار أو ظروف السوق.


وبهذه الطريقة، يمكن ترك الصفقات دون مراقبة في حين أن صاحب حساب التداول مشغول مع غيرها من الأنشطة. العمل مع التداول الآلي يتطلب من التجار أن يستثمروا بعض الوقت في التعرف على ميزات التداول في المنصة والاستراتيجيات التي يعتزمون استخدامها.


الفوركس هو سوق سريع الحركة ويمكن الوصول إليها مع إمكانية الحصول على مكافآت فضلا عن خسائر تتجاوز الاستثمارات الأولية، حتى بالنسبة للتجار بداية. إن تداول الفوركس ليس أصعب من التداول في الأسواق الأخرى، ولكن سوق الفوركس يقدم ظروفه الخاصة وسلوكه ومخاطره التي يجب أن يعرفها المبتدئون قبل أن يبدأوا.


يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى أو روابط لمواقع طرف ثالث كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


إشعار الاستثمار عالي المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش على مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين حيث يمكن أن تتحمل خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أية منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد. المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات ضمن مجموعة شركات فكسم [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


لماذا العديد من تجار الفوركس يفقدون المال؟ هنا هو الخطأ رقم 1.


تحليل البيانات الكبيرة، التداول الخوارزمي، وتجار التجزئة المشاعر.


نحن ننظر من خلال 43 مليون الصفقات الحقيقية لقياس أداء المتداول الأغلبية من الصفقات ناجحة ولكن التجار يخسرون هنا هو ما نعتقد أنه الخطأ رقم واحد التجار فكس جعل.


W هل تحركات العملات الرئيسية تجلب المزيد من خسائر المتداولين؟ لمعرفة ذلك، بحث فريق البحث ديليفس أكثر من 40 مليون الصفقات الحقيقية وضعت عبر منصات التداول وسيط العملات الأجنبية الرئيسية. في هذه المقالة، ونحن ننظر إلى أكبر خطأ أن تجار الفوركس جعل، وطريقة للتجارة بشكل مناسب.


لماذا يخسر وسط الفوركس المتداول المال؟


ويخسر متوسط ​​تاجر الفوركس الأموال، وهو في حد ذاته حقيقة محبطة للغاية. لكن لماذا؟ ببساطة، علم النفس البشري يجعل التداول صعبا.


نظرنا إلى أكثر من 43 مليون الصفقات الحقيقية وضعت على خوادم التداول وسيط العملات الرئيسية من Q2، 2018 وندش]؛ Q1، 2018 وجاء إلى بعض الاستنتاجات مثيرة جدا للاهتمام. الأول هو أمر مشجع: التجار كسب المال أكثر من مرة كما يتم إغلاق أكثر من 50٪ من الصفقات في مكاسب.


النسبة المئوية لجميع الصفقات المقفلة في ربح وخسارة لكل زوج عملة.


مصدر البيانات: مستمدة من بيانات من وسيط فكس رئيسي * عبر 15 أزواج العملات الأكثر تداولا من 3/1/2018 إلى 3/31/2018.


يظهر الرسم البياني أعلاه نتائج أكثر من 43 مليون الصفقات التي أجراها هؤلاء التجار في جميع أنحاء العالم من Q2، 2018 حتى Q1، 2018 عبر 15 أزواج العملات الأكثر شعبية. يظهر الشريط الأزرق نسبة الصفقات التي انتهت بربح للتاجر. الأحمر يظهر النسبة المئوية للحرف التي انتهت بالفقدان. على سبيل المثال، شهد اليورو تراجعا بنسبة 61٪ من جميع الصفقات بربح. والواقع أن كل واحد من هذه الصكوك رأى أن غالبية التجار حققوا ربحا يزيد على 50 في المائة من الوقت.


إذا كان التجار على حق أكثر من نصف الوقت، لماذا معظم يخسر المال؟


متوسط ​​الربح / الخسارة لكل الصفقات الرابحة والخاسرة لكل زوج عملة.


مصدر البيانات: مستمدة من بيانات من وسيط فكس رئيسي * عبر 15 أزواج العملات الأكثر تداولا من 3/1/2018 إلى 3/31/2018.


الرسم البياني أعلاه يقول كل شيء. باللون الأزرق، فإنه يظهر متوسط ​​عدد النقاط التي حققها التجار على الصفقات المربحة. باللون الأحمر، فإنه يظهر متوسط ​​عدد النقاط المفقودة في الصفقات الخاسرة. يمكننا الآن أن نرى بوضوح لماذا التجار يفقدون المال على الرغم من أن الحق أكثر من نصف الوقت. وهم يفقدون المزيد من المال على صفقاتهم الخاسرة أكثر مما يقومون به في صفقاتهم الفائزة.


لن تستخدم ور / أوسد كمثال. ونرى أن تداولات زوج يورو / دولار ور / أوسد أغلقت عند 61٪ من الأرباح، ولكن متوسط ​​التجارة الخاسرة كان قيمته 83 نقطة، بينما كان متوسط ​​الفائزين 48 نقطة فقط. وكان التجار أكثر من نصف الوقت، ولكنهم فقدوا أكثر من 70٪ أكثر على صفقاتهم الخاسرة كما فازوا على الصفقات الفائزة. وكان سجل أداء زوج غبب / أوسد المتقلب أسوأ من ذلك. استحوذ المتداولون على أرباح بنسبة 59٪ من جميع تداولات غبب / أوسد. لكنهم فقدوا المال بشكل عام حيث حققوا 43 ربحا في المتوسط ​​لكل فائز وفقدوا 83 نقطة على صفقاتهم الخاسرة.


ما يعطي؟ تحديد أن هناك مشكلة مهمة في حد ذاته، ولكن نحن سوف تحتاج إلى فهم الأسباب الكامنة وراء ذلك من أجل البحث عن حل.


قطع الخسائر، السماح الأرباح تشغيل وندش]؛ لماذا هذا صعب جدا القيام به؟


في دراستنا رأينا أن التجار كانوا جيدا جدا في تحديد فرص التداول المربحة - إغلاق الصفقات في ربح أكثر من 50 في المئة من الوقت. لكنهم خسروا، مع ذلك، أن متوسط ​​الخسارة يفوق بكثير المكاسب. فتح أي كتاب تقريبا عن التداول والمشورة هي نفسها: خفض الخسائر الخاصة بك في وقت مبكر والسماح الأرباح الخاصة بك تشغيل.


عندما تعارض تجارتك، أغلقها. خذ الخسارة الصغيرة ثم أعد المحاولة لاحقا، إذا كان ذلك مناسبا. فمن الأفضل أن تأخذ خسارة صغيرة في وقت مبكر من خسارة كبيرة في وقت لاحق.


إذا كانت التجارة في صالحك، والسماح لها بتشغيل. وكثيرا ما يكون مغريا أن نغلق مكاسب صغيرة من أجل حماية الأرباح، ولكننا نرى في كثير من الأحيان أن الصبر يمكن أن يؤدي إلى مكاسب أكبر.


ولكن إذا كان الحل بسيطا جدا، فلماذا تكون القضية شائعة جدا؟ الجواب البسيط: الطبيعة البشرية. في الواقع هذا لا يقتصر على الإطلاق على التداول. لتوضيح النقطة التي نستخلصها من النتائج الهامة في علم النفس.


A الرهان بسيط وندش]؛ فهم السلوك البشري نحو الفوز والخسارة.


ماذا لو قدمت لك رهان بسيط على الوجه عملة؟ لديك خياران. اختيار وسيلة لديك فرصة 50٪ للفوز 1000 دولار و 50٪ فرصة للفوز بأي شيء. الخيار B هو كسب 450 نقطة مسطحة. أيهما تختار؟


50٪ فرصة للفوز 1000.


50٪ فرصة للفوز 0.


نتوقع الفوز 500 دولار مع مرور الوقت.


بمرور الوقت، من المنطقي اتخاذ الخيار "أ" & مداش؛ الكسب المتوقع 500 دولار أكبر من 450 $ الثابتة. ومع ذلك أظهرت العديد من الدراسات أن معظم الناس سوف تختار باستمرار اختيار B. دعونا الوجه الرهان وتشغيله مرة أخرى.


50٪ فرصة لانقاص 1000.


50٪ فرصة لانقاص 0.


نتوقع أن تخسر 500 دولار مع مرور الوقت.


في هذه الحالة يمكننا أن نتوقع أن تخسر أقل من المال عن طريق الاختيار B، ولكن في دراسات الواقع أظهرت أن غالبية الناس سوف اختيار الخيار A في كل مرة واحدة.


هنا نرى هذه المسألة. معظم الناس تجنب المخاطر عندما يتعلق الأمر بأخذ الأرباح ولكن بعد ذلك تسعى بنشاط إذا كان ذلك يعني تجنب الخسارة. لماذا ا؟


الخسائر يصب نفسيا أكثر بكثير من المكاسب إعطاء المتعة وندش]؛ نظرية إحتمالية.


الحائز على جائزة نوبل الطبيب النفسي السريري دانيال كانمان استنادا إلى أبحاثه بشأن صنع القرار. لم يكن عمله على التداول في حد ذاته ولكن آثار واضحة على إدارة التجارة وذات صلة وثيقة بتداول العملات الأجنبية. وقد حاولت دراسته حول نظرية "بروسبيكت" وضع نماذج للتنبؤ بالخيارات والتنبؤ بها بين السيناريوهات التي تنطوي على مخاطر ومكافآت معروفة.


وأظهرت النتائج شيئا بسيطا بشكل ملحوظ بعد عميق: معظم الناس أخذوا المزيد من الألم من الخسائر من المتعة من المكاسب.


فإنه يشعر & لدكو؛ جيدة بما فيه الكفاية و رديقو؛ لجعل 450 $ مقابل 500 $، ولكن قبول خسارة 500 $ يضر كثيرا والعديد منهم على استعداد للمقامرة أن التجارة يتحول حولها.


هذا لا يجعل أي معنى من وجهة نظر التداول و [مدش]؛ 50 0 دولار فقدت تعادل 50 0 دولار المكتسبة. واحد لا يستحق أكثر من الآخر. فلماذا علينا أن نتصرف على نحو مختلف؟


نظرية التوقعات: الخسائر يصيب عادة أكثر من المكاسب تعطي المتعة.


اتباع نهج منطقي بحت للأسواق يعني معالجة 50 نقطة كسب ما يعادل أخلاقيا لخسارة 50 نقطة. للأسف، تشير بياناتنا حول سلوك المتداول الحقيقي إلى أن الأغلبية لا تستطيع فعل ذلك. نحن بحاجة إلى التفكير بشكل أكثر منهجية لتحسين فرصنا في النجاح.


تجنب الصراع المشترك.


تجنب مشكلة فقدان الخسارة المذكورة أعلاه هو بسيط جدا من الناحية النظرية: كسب أكثر في كل التجارة الفائزة مما كنت تعطي مرة أخرى في كل التجارة الخاسرة. ولكن كيف يمكننا أن نفعل ذلك بشكل ملموس؟


عند التداول، اتبع دائما قاعدة بسيطة واحدة: دائما تسعى مكافأة أكبر من الخسارة التي تخاطر. هذا هو قطعة قيمة من النصائح التي يمكن العثور عليها في كل كتاب التداول تقريبا.


عادة ما يسمى هذا & لدكو؛ نسبة المكافأة / المخاطر & رديقو ؛. إذا كنت خطر فقدان نفس العدد من النقاط كما كنت آمل لكسب، ثم نسبة المكافأة / المخاطر الخاصة بك هو 1 إلى 1 (مكتوبة أيضا 1: 1). إذا كنت تستهدف الربح من 80 نقطة مع خطر من 40 نقطة، ثم لديك 2: 1 مكافأة / نسبة المخاطر.


إذا كنت تتبع هذه القاعدة البسيطة، يمكنك أن تكون على حق فقط من نصف الصفقات الخاصة بك ولا تزال كسب المال لأنك سوف تكسب المزيد من الأرباح على الصفقات الفوز الخاص بك من الخسائر على الصفقات خسارتك.


ما هي النسبة التي يجب استخدامها؟ ذلك يعتمد على نوع التجارة التي تقوم بها. نوصي دائما باستخدام الحد الأدنى 1: 1 نسبة. وبهذه الطريقة، إذا كنت على حق فقط نصف الوقت، وسوف على الأقل كسر حتى.


بعض الاستراتيجيات وتقنيات التداول تميل إلى إنتاج نسب الفوز العالية كما رأينا مع بيانات التاجر الحقيقي. إذا كان هذا هو الحال، فمن الممكن استخدام نسبة أقل مكافأة / خطر و [مدش]؛ مثل ما بين 1: 1 و 2: 1. بالنسبة للتداول الاحتمالي الأقل، يوصى باستخدام نسبة أعلى للمكافأة / المخاطر، مثل 2: 1، 3: 1، أو حتى 4: 1. تذكر، وارتفاع نسبة المكافأة / المخاطر التي تختارها، وأقل في كثير من الأحيان تحتاج إلى التنبؤ بشكل صحيح اتجاه السوق من أجل جعل التداول المال. وسوف نناقش تقنيات التداول المختلفة بمزيد من التفصيل في الأقساط اللاحقة من هذه السلسلة.


التمسك بخطتك: استخدام نقاط التوقف والحدود.


وبمجرد الانتهاء من خطة التداول التي تستخدم نسبة المكافأة / المخاطر المناسبة، فإن التحدي التالي هو التمسك بالخطة. تذكر، أنه من الطبيعي للبشر أن ترغب في التمسك بالخسائر وأخذ الأرباح في وقت مبكر، ولكنه يجعل للتداول سيئة. يجب علينا التغلب على هذا الاتجاه الطبيعي وإزالة عواطفنا من التداول. أفضل طريقة للقيام بذلك هي إعداد التجارة الخاصة بك مع أوامر وقف الخسارة والحد من البداية.


هذا سوف يسمح لك لاستخدام نسبة المكافأة / المخاطر المناسبة (1: 1 أو أعلى) منذ البداية، والتمسك بها. بمجرد تعيينها، لا تلمس لهم (استثناء واحد: يمكنك نقل محطة في صالحك لقفل الأرباح كما يتحرك السوق لصالحك).


إدارة المخاطر الخاصة بك بهذه الطريقة هو جزء من ما العديد من التجار استدعاء & لدكو؛ إدارة الأموال & رديقو؛ . العديد من تجار الفوركس الأكثر نجاحا على حق في اتجاه السوق أقل من نصف الوقت. وبما أنهم يمارسون إدارة جيدة للمال، فإنهم يخفضون خسائرهم بسرعة ويسمحون بأرباحهم، لذا لا يزالون مربحين في التداول العام.


هل يستخدم 1: 1 مكافأة للمخاطر حقا العمل؟


بياناتنا تشير بالتأكيد أنه لا. نستخدم بياناتنا في أهم 15 زوجا من العملات لتحديد حسابات المتداولين الذين أغلقوا متوسط ​​مكاسبهم على الأقل مثل متوسط ​​خسائرهم & مداش؛ أو الحد الأدنى للمكافأة: خطر 1: 1. هل كان التجار مربحين في نهاية المطاف إذا كانوا متمسكين بهذه القاعدة؟ الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية، ولكن النتائج تؤيد ذلك بالتأكيد.


وتظهر بياناتنا أن 53 في المئة من جميع الحسابات التي تعمل على الأقل 1: 1 مكافأة إلى نسبة المخاطر تحول صافي الربح في فترة العينة لدينا 12 شهرا. أولئك الذين تقل أعمارهم عن 1: 1؟ و 17٪ فقط.


ترادر ​​الذين التمسك بهذه القاعدة كانوا أكثر عرضة 3 مرات لتحويل الأرباح على مدى هذه الأشهر 12 و [مدش]؛ فرق كبير.


مصدر البيانات: مستمدة من بيانات من وسيط فكس رئيسي * عبر 15 أزواج العملات الأكثر تداولا من 3/1/2018 إلى 3/31/2018.


خطة اللعبة: ما هي الاستراتيجية التي يمكنني استخدامها؟


التجارة الفوركس مع توقف وحدود تعيين إلى نسبة المخاطر / مكافأة من 1: 1 أو أعلى.


كلما قمت بتجارة، تأكد من استخدام أمر وقف الخسارة. تأكد دائما من أن هدف الربح الخاص بك هو على الأقل بعيدا عن سعر الدخول الخاص بك كما وقف الخسارة الخاص بك هو. يمكنك بالتأكيد تحديد الهدف السعر الخاص بك أعلى، وربما يجب أن تهدف إلى 1: 1 على الأقل بغض النظر عن استراتيجية، يحتمل 2: 1 أو أكثر في ظروف معينة. ثم يمكنك اختيار اتجاه السوق بشكل صحيح فقط نصف الوقت ولا يزال كسب المال في حسابك.


سوف تعتمد المسافة الفعلية التي تضعها وحدودك على الظروف السائدة في السوق في ذلك الوقت، مثل التقلب وزوج العملات، وحيث ترى الدعم والمقاومة. يمكنك تطبيق نفس نسبة المكافأة / المخاطر على أي صفقة. إذا كان لديك مستوى إيقاف 40 نقطة بعيدا عن الدخول، يجب أن يكون لديك هدف الربح 40 نقطة أو أكثر بعيدا. إذا كان لديك مستوى إيقاف 500 نقطة، يجب أن يكون هدف الربح 500 نقطة على الأقل.


سنستخدم هذا كأساس لمزيد من الدراسة حول سلوك التاجر الحقيقي ونحن نتطلع إلى كشف سمات التجار الناجحين.


* يتم استخلاص البيانات من حسابات شركة فكسم باستثناء المشاركين في العقد المؤهلين، حسابات المقاصة، هونغ كونغ، واليابان التابعة من 3/1/2018 إلى 3/31/2018.


عرض المقالات التالية في سمات سلسلة ناجحة:


سمات التجار الناجحين.


هذه المقالة هي جزء من سماتنا من سلسلة المتداولين الناجحين.


على مدى الأشهر القليلة الماضية، وقد درس فريق البحث ديليفس عن كثب الاتجاهات التجارية للتجار من خلال وسيط فكس كبير. لقد ذهبنا من خلال عدد هائل من الإحصاءات وسجلات التداول المجهولة من أجل الإجابة على سؤال واحد: & لدكو؛ ما يفصل التجار الناجحين من التجار غير ناجحة؟ & رديقو ؛. لقد تم استخدام هذا المورد الفريد لتقطير بعض من & لدكو؛ أفضل الممارسات & رديقو؛ أن التجار الناجحة متابعة، مثل أفضل وقت من اليوم، والاستخدام المناسب للرافعة المالية، وأفضل أزواج العملات، وأكثر من ذلك. ترقبوا المقال القادم في سمات سلسلة التجار الناجحة.


تحليل أعده وكتبه ديفيد رودريجيز، استراتيجي كمي ل ديليفكس.


الاشتراك في قائمة توزيع البريد الإلكتروني لديفيد لتلقي تحديثات البريد الإلكتروني في المستقبل على سمات سلسلة التجار الناجحة والتقارير الأخرى.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


الدرس 2 - لماذا تجارة الفوركس من الصعب جدا؟


إدارة المخاطر أمر حاسم لنجاحها. خصوصا مع الرافعة المالية المضافة.


ديفيسافس ديسمبر 2009.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


12 أشياء تعلمت من قبل يجري التاجر الفوركس.


على مدى الستة أشهر الماضية، كنت تاجر الفوركس. بدأت هذه التجربة من قبل الفضول، على عجل، أن نكون صادقين، وانتهى الأمر فجأة (نأمل، عليك أن ندرك لماذا من خلال قراءة هذه المقالة). كان إلى حد بعيد واحدة من أكثر مبهجة، مثيرة، عاطفية المستهلكة ومفيدة (من حيث الدروس المستفادة) حلقات من حياتي. وكان أيضا واحدا من أصعب المساعي التي بدأت من أي وقت مضى، من حيث الطاقة والجهد.


ما يلي هو قائمة صغيرة من كل الأشياء التي تعلمتها خلال هذه الأشهر 6. ولكن قبل الغوص في ذلك، بضع كلمات تمهيدية، بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم فكرة ما هو تداول العملات الأجنبية في المقام الأول. إذا كان لديك فكرة عن تداول العملات الأجنبية، يمكنك تخطي بأمان الفقرتين التاليتين.


فوركس ترادينغ & # 8211؛ التمهيدي.


الفوركس يعني أسعار صرف العملات الأجنبية، وتداول العملات الأجنبية يعني شراء أو بيع العملات الأجنبية في أزواج. إذا كانت الشركات العامة لديها أسهم التي يمكنك شراء وبيعها بحرية في السوق، ثم البلدان لديها العملات. هذه هي أسهل طريقة لفهم العملة: إنها قيمة هذا البلد إلى حد كبير بنفس الطريقة تمثل حصة قيمة الشركة.


الآن، قيمة سهم الشركة هو تعبير عن ما يتفق الناس على دفع ثمنها، استنادا إلى عدد من المعايير: أداء الشركة، قوة العلامة التجارية، والشائعات وهلم جرا.


ونتيجة لذلك، يتم تقييم عملة البلد مقابل عملة بلد آخر، استنادا إلى مجموعة من المعايير أيضا: الحالة الاقتصادية لكلا البلدين، والأخبار السياسية، والتلاعب وسائل الإعلام وهلم جرا.


في العملات الأجنبية، يمكنك تداول أزواج، مثل بيع اليورو والحصول على الدولار الأمريكي، على سبيل المثال. هناك عدد قليل من أزواج رئيسية، اليورو مقابل الدولار الأميركي يجري واحد منهم، ثم هناك ما يطلق عليه عادة "الصلبان"، أو أزواج الثانوية. في التخصصات، تجد جميع اللاعبين "الكبار": الجنيه الإسترليني (الجنيه البريطاني، المعروف أيضا باسم الكبل)، الين الياباني (الين)، الفرنك السويسري (الفرنك السويسري) وهلم جرا. أنا المتداولة فقط التخصصات، والصلبان وعادة ما تكون أقل سيولة.


ببساطة، تداول الفوركس يعني أنك يمكن أن تفعل فقط 2 الأشياء مع هذه الأزواج: يمكنك إما شراء بعض، أو بيع بعض. باستخدام أي رأس المال الذي تريد الاستثمار، وهذا هو. إذا كنت تشتري، ثم تتوقع سعر زوجك لتكون أكبر في فترة معينة من الزمن. يمكنك استدعاء ذلك: "التقدير". وبعبارة أخرى، تتوقع الحصول على ربح لأنك تتنبأ بأن سعر عملتك سيكون أعلى. إذا كنت تبيع، فإنك تتوقع انخفاض سعر عملتك. يمكنك استدعاء هذا: "الاستهلاك". لذلك أساسا، سوف تجعل الربح من قبل "شراء مرة أخرى" زوجك عندما سيكون أرخص ثم كان عند بيعه.


وعادة ما تسمى كل تجارة "موقف". يمكنك فتح موقف بسعر معين، وتعيين الموقف الخاص بك: إذا كنت تشتري، المصطلحات تقول تذهب "طويلة"، إذا كنت تبيع، المصطلحات تقول تذهب "قصيرة" (وبالتالي التعبير عن "تقصير كبير" عملة ، وهذا يعني بيعه بسبب انخفاضه الوشيك).


بمجرد فتح، كل موقف سوف تولد الربح أو الخسارة، اعتمادا على اختيارك (طويلة أو قصيرة) وعلى كيفية تحرك السوق. لنفترض أنك فتحت مركزا طويلا على اليورو مقابل الدولار الأميركي مقابل 100 دولار، والذي منحك 80 يورو. السوق ترتفع، وحتى الآن للاستثمار الأولي الخاص بك، يمكنك الحصول على العودة 90 يورو. إذا قمت بإغلاق موقفك (المعروف أيضا باسم "أخذ الربح")، كنت 10 يورو أكثر ثراء. لنفترض أن السوق ينخفض ​​وموقفك الآن يستحق 70 يورو. إذا قمت بإغلاق موقفك (المعروف أيضا باسم "وقف الخسارة" في هذه الحالة) كنت 10 يورو أقصر. لقد فقدت 10 يورو فقط.


باختصار، هذا إلى حد كبير كل شيء هناك أن تكون معروفة عن تداول العملات الأجنبية، على الأقل من أجل فهم بقية المقال ،. وبطبيعة الحال، فإن هذه الفقرات فقط خدش السطح (حرفيا، وكمية من المعلومات عن الفوركس هو جينورموس). هناك الكثير من الأشياء الأخرى التي يمكن معرفتها أو تعلمها، بدءا من التحليل الفني، (مثل رسم الشموع، والإجراءات السعرية، وما إلى ذلك)، حتى عقلية التداول (مثل تجنب عمليات الانتقام والالتزام بخطة التداول وما إلى ذلك ). ليس المقصود هذا المنصب كمورد لأولئك الذين يرغبون في احتضان تجارة الفوركس (لست متأكدا من أنني أريد أن أكتب مثل هذه الوظيفة الآن) ولكن مجرد وسيلة لدمج هذه التجربة المحددة في نمط حياتي. إذا كنت & # 8217؛ النظر في فتح حساب التداول فكس برو إعطاء بعض المعلومات المفيدة.


فوركس ترادينغ & # 8211؛ النشاط.


أول شيء تحتاج إلى معرفته عن تداول الفوركس هو أن هذا هو 5 أيام في صف واحد من نوع النشاط. يبدأ يوم الاثنين الساعة 0:00 وينتهي يوم الجمعة في الساعة 23:59. خلال هذا الوقت، كنت تقريبا 100٪ متصلة بالسوق. هناك عدد قليل من المراكز المالية المشاركة في هذه العملية، والأهم من ذلك (بالنسبة لأولئك الذين يتاجرون في التخصصات، وهذا هو): بورصة لندن، بورصة نيويورك وبورصة طوكيو. تداول الفوركس لا يتوقف حقا، حتى يذهب العالم جولة، وسوف يتأثر السعر أيضا من تفاصيل المراكز المالية السائدة. أهم جزء من اليوم (تقليديا) هو الوقت المتداخل بين لندن ونيويورك، لأنه يمكن أن يزعم الحصول على أعلى السيولة، وبالتالي النماذج الأكثر قابلية للتنبؤ.


هناك 3 أنواع من المعلومات التي تؤثر على هذا السوق: التحليل الفني والتحليل الأساسي والأخبار. يحاول التحليل الفني عزل الأنماط المتكررة أو التي يمكن التنبؤ بها استنادا إلى السلوك السابق. ويحاول التحليل الأساسي ربط المؤشرات الاقتصادية الرئيسية بقيمة العملة (من الاختلافات في الناتج المحلي الإجمالي، وصولا إلى بيانات اقتصادية أكثر غموضا). يتم إنشاء الأخبار إلى حد كبير من قبل وسائل الإعلام والسياسة وهذه هي الأكثر "شائك"، وهذا يعني أنها خلق الاختلافات المفاجئة، مما يجعل من السهل أن يتم القبض عليها مع السراويل الخاصة بك قبالة، إذا جاز التعبير.


أنا تداولت أساسا على التحليل الفني. معنى حاولت أن نفهم الاختلافات الرسم البياني، والإجراءات السعرية المختلفة ونماذج التمثيل الأخرى. يعتبر أسلم واحد بالنسبة لي. هناك دعاة الثقيلة للتجارة الأساسية، فضلا عن تداول الأخبار. في النهاية، انها مجرد خيار.


التداول عن طريق التحليل الفني يعني أيضا أن اضطررت لقضاء الكثير من الوقت في دراسة الرسوم البيانية ومحاولة لخلق توقعات موثوقة. وفي حد ذاته، كان هذا النشاط مجزيا جدا. لقد تعلمت بشكل كبير وأشياء كثيرة اكتشفت خلال هذه العملية لم تدخل أبدا الكون، دون المخاطرة التي اتخذت لمجرد الغوص في. على سبيل المثال، تعلمت الكثير عن "أنماط التوافقية"، والتي هي وسيلة لعزل بيانيا (في مختلف أنماط، مثل & # 8220؛ نمط الفراشة & # 8221؛، على سبيل المثال) سلوك السوق. هذه الاشياء فقط يمكن تطبيقها في العديد من مجالات حياتي.


الآن، لديك قليلا من فهم ما يعني تداول العملات الأجنبية. حان الوقت للانتقال إلى الدروس الفعلية المستفادة من كونه تاجر الفوركس.


1. لا يمكنك السيطرة على حياتك، ولكن لا يزال بإمكانك أن تأخذ بعض الأرباح من ذلك.


لا أحد يستطيع السيطرة على الأسواق. ولكن هناك عدد قليل من الذين يأخذون أرباحا منهم. هذا هو واحد من أول "a-ها" لحظات أي تاجر تتعثر. كما أنها واحدة من أصعب لفهم.


من حيث التنمية الشخصية، وهذا هو وسيلة أخرى القول بأن الحياة ليست عادلة. لم يكن، بالطبع. ولكن، في حد ذاته، وهذا ليس حتى عن بعد سببا لوقف الحصول على الربح منه.


الوهم من السيطرة هي واحدة من أكبر الأكاذيب لدينا الأنا يقول لنا. فقط لأن لدينا فهم أساسي لكوننا، فجأة، نبدأ التظاهر بأننا نستطيع السيطرة عليها. نبدأ في الاعتقاد بأننا نستطيع السيطرة على كل شيء في حياتنا. إلى حد ما، يمكننا. ولكن كلما أدعينا أننا نستطيع السيطرة على كل شيء، كلما زاد الكون ركل بأعقابنا بأحداث غير متوقعة (في شكل ما نسميه عادة "الأزمات").


الدرس: انها ليست حول السيطرة على موجة، انها عن ركوب عليه.


2. ميك أند وس A & # 8220؛ ستوب لوس & # 8221؛


من الناحية التقنية، وهذا يعني أن لديك لإنشاء نقطة محددة التي سيتم إيقاف الخسائر الخاصة بك، حتى لو كنت حولها. إنه المبلغ الذي تلتزم به في هذه التجارة. العديد من المبتدئين لا تستخدم توقف، وعادة ما تحرق حسابهم في غضون بضعة أيام (اقرأ: الذهاب كسر).


من حيث الحياة وهذا يعني: لا شيء يستحق كل شيء. إذا كنت تلتزم وضع معين، لمشروع معين، أو مهنة، وهذا لا يعني لديك للبقاء هناك إلى الأبد. ضع إسقاطا قصيرا لما هو الأسوأ الذي قد يحدث، في السيناريو الأسوأ، والعصا مع خطتك. إذا كان القرف يضرب حقا المروحة، مجرد ترك. لا تنتظر حتى تنضب تماما. أو غطت في القرف (كما أنا & # 8217؛ كان قبل، وليس مرة واحدة فقط، بسبب بلدي أوفيركومينغ النهج).


هناك يوم آخر غدا، أنت تعرف ذلك؟


3. اختيار والعصا مع A & # 8220؛ جني الأرباح & # 8221؛ نقطة.


من الناحية التقنية، فهذا يعني أن لديك لإنشاء نقطة في موقفكم، حيث سيتم صرف الأرباح المحتملة تلقائيا في. إذا كان كل شيء يذهب وفقا للخطة، وهذا هو. العديد من المبتدئين لا يستخدمون "أخذ الربح" نقطة جدا، وهذا يؤدي أيضا إلى استنفاد المعجل من حساباتهم. وهم يعتقدون أن السوق سوف تتحرك في اتجاه "بهم" إلى الأبد. بالطبع لا يفعل ذلك.


ماذا يعني هذا في الحياة الحقيقية؟ وهذا يعني أن لديك للحد من توقعاتك. على أي شيء. انه لامر جيد أن يكون بعض التوقعات، فقط لتكون قادرة على قياس الجهود الخاصة بك، ولكن لا تحبس أنفاسك. الحفاظ على كل شيء في المنظور. والحفاظ عليها شفافة أيضا. لا تدع الآخرين يعتقدون أنك ستعمل هناك إلى الأبد (ما لم، بالطبع، كنت تريد أن تكون هناك إلى الأبد). تعيين نقطة معينة في المستقبل عندما عليك أن تكون قادرا على القول: هذا كل ما أردت القيام به مع هذه الوظيفة / العلاقة / التجربة. بمجرد الوصول إلى هذه النقطة، والنقد في والانتقال.


من حيث التنمية الشخصية، وجود نقاط "الربح" انها مثل قائلا: حسنا، حصلت على راتبي من هذه التجربة، والآن الوقت للانتقال إلى المرحلة التالية.


4. السيطرة على العواطف.


يجب أن يكون تداول الفوركس نشاطا منفصلا وبرودا جدا. للأسف، ليس كذلك. نحن بشر. وبصرف النظر عن الكم الهائل من المعلومات التي لديه لمعالجة، يجب على التاجر أيضا معالجة والسيطرة على عواطفه: الإحباط والخوف والجشع، ابتهاج. أولئك الذين يستطيعون السيطرة على هذه المهارة هم عادة الفائزين في هذا المجال.


ماذا يعني ذلك في الحياة الحقيقية؟ وهذا يعني أن العواطف، باعتبارها مفيدة كما هي آلية ردود الفعل، لا ينبغي أن تستخدم كأساس وحيد لأفعالك. يجب أن يتم التحكم قليلا في العواطف. ليس على كيفية تشكيلها، ولكن على كيفية تشكيلها أعمالك الحياة الحقيقية. تخيل شخص يتصرف حصرا على العواطف. إذا كان بالإحباط، وقال انه يصرخ، إذا كان سعيدا، وقال انه يقفز حولها. لا قلق على الإطلاق لبيئته، أو عن عواقب هذه الأعمال.


العواطف أساسية لتحقيق التوازن النفسي الخاص بنا والتعبير الصحي منهم هو المطلوب. ولكن الحياة عاشت على العواطف فقط، دون أي مصلحة مهما كانت نتائج أعمالنا، وهذا سيكون حزينا للغاية.


5. الطمع سيء.


ترتبط ارتباطا وثيقا بالدرس "أخذ الربح"، ولكن بطريقة مختلفة. يظهر الجشع في التجارة عندما تتحرك التجارة في الاتجاه الصحيح، ولكن التاجر لن النقدية في، في انتظار ربح أكبر. على أمل أن يستمر السوق في التحرك في اتجاهه بما فيه الكفاية لتوليد ربح كبير جدا من هذه التجارة الفريدة، أن حياته كلها سيتم تعيين (أنا مبالغ فيه، بطبيعة الحال).


الطمع هو عندما لا نقول "شكرا لك" على ما لدينا، مع الأخذ به على أنه أمر مفروغ منه. الطمع هو عندما لا نفعل شيئا، ولكننا نتوقع كل شيء. الطمع هو عندما نعتقد أننا لا نملك ما يكفي. الطمع هو عندما نحن فقط لن تتوقف إلا إذا كان لدينا أكثر وأكثر وأكثر وأكثر.


في عالم الفوركس، والجشع هو واحد من اثنين من الأسباب الناس يفقدون المال (والآخر هو الخوف، انظر أدناه). في العالم الحقيقي، والجشع هو واحد من اثنين من الأسباب الناس يفقدون الحياة. الحياة الصالحة للحياة متوازنة.


6. الخوف هو سيء.


من حيث تداول العملات الأجنبية، والخوف يظهر لحظة إغلاق الصفقة في وقت قريب جدا، وبالتالي عدم الحصول على ما يكفي من الأرباح من الصفقات الخاصة بك. الخوف يجعلك تخسر المال من خلال عدم السماح لنفسك نقدا بما فيه الكفاية من ما تستحقه. أتذكر أنه في كثير من الأحيان كنت صرفت في الطريق قبل أن التجارة للوصول إلى بلدي "أخذ الربح" نقطة، فقط للتأكد "أحصل على شيء".


في واقع الحياة، وهذا يترجم إلى الثقة. ثق بأنك حكمت على مجموعة من الظروف بشكل جيد. الثقة بأنك سوف يكافأ على ما كنت، وليس لتصورك لحظات. الثقة بأن الأمور سوف تذهب في نهاية المطاف كما ذكرتم.


كما ترون، فإنه يأخذ الكثير من العمل لتحقيق التوازن بين الجشع والخوف. كلاهما محركات لعالم تداول العملات الأجنبية، وكلاهما يشكل حياتنا على مستوى عميق جدا، أحيانا فاقدا للوعي، كل يوم.


أنا لا أقول أنه من السهل تحقيق التوازن. ولكن هذه التجربة جعلت من الواضح بالنسبة لي أن الآن أنا ببساطة لا يمكن أن تتوقف عن تحديد الجشع والخوف في أي سياق تقريبا من حياتي. بالطبع، بعض الأيام أفضل من غيرها.


7. كل شيء يأخذ الوقت.


خلال التجارة قد ترى الكثير من التقلبات ذهابا وإيابا. البقاء معها. قبل استقرار على الاتجاه، والسوق يتحرك عدة مرات. طالما أنك تحسب المخاطر الخاصة بك الحق، والترجيح بين الخاص بك "أخذ الربح" و "وقف الخسارة" نقطة، لديك حقا ما يدعو للقلق.


في الحياة هناك العديد من الصعود والهبوط، ولكن طالما كنت في الاتجاه الصحيح (وتثق بنفسك تماما عن ذلك) سوف تحصل هناك. قد يكون لديك الكثير من الطرق الالتفافية، والكثير من اللحظات المتوقفة وأحيانا، قد يبدو أن الطريق لا يقودك في أي مكان.


ولكن، طالما كنت تحسب المخاطر الخاصة بك الحق، وتراجيح الحياة هي بين ما يمكنك أن تأخذ لخسارة وما يمكنك ابتلاع كنصر، في نهاية المطاف، سوف تحصل هناك.


8. خذ المخاطر.


لا يمكنك اللعب آمنة. ليس هناك شيء مثل اللعب آمنة في تجارة العملات الأجنبية. يجب عليك دائما تغطية الحمار بقدر ما تستطيع، ولكن تجنب المخاطر معا لن تعمل أبدا. اللحظة الوحيدة عندما لا خطر في الفوركس هو عندما لم يكن لديك أي موقف فتح. وهذا يعني، من ناحية أخرى، أنك لا تلعب على الإطلاق.


انها نفس الشيء في الحياة. لا خطر يساوي أي مكافأة. ولكن، كما العديد منكم تخمين، لم يكن لديك للدخول في تداول العملات الأجنبية لمعرفة ذلك. ما تعلمت حقا كان شيئا أكثر خفية: يمكن إدارة المخاطر. ويمكن حساب كل المخاطر التي تأخذها ويمكن أن تولد مجموعة معينة من النتائج.


طريقة أخرى لوضع هذا هو: "تعلم التفكير في السيناريوهات". إذا كنت أخاطر هذا المبلغ، وهذا الشيء سيحدث. إذا كنت أخاطر المبلغ الآخر، مجموعة أخرى من الأشياء سوف يحدث. والنتيجة ستكون العقل تهب: بدلا من الشعور وكأنه نضال لا نهاية لها، وسوف تبدأ الحياة ليشعر وكأنه دائرة على الطرق الوعرة. جدا، من الصعب جدا، ولكن يمكن التحكم فيها، إذا كنت تدفع ما يكفي من الاهتمام لجميع المطبات وجميع الطرق الممكنة.


9. التركيز التركيز.


لا تحصل على المحاصرين في نمط واحد أو التجارة ليوم كامل. وينبغي أن يكون لكل تجارة عمر. فكلما طالت فترة البقاء في صفقة تجارية، أو باستخدام طريقة واحدة للتداول (نظام أ. ك.أ)، كلما كنت أعمق ستغرق مستنقعا من التردد، وعدم التوجه، وفي النهاية اليأس.


عندما تحصل على المحاصرين جدا في شيء، كونها علاقة، والأعمال التجارية، وتجارة النقد الاجنبى، تفقد التوازن. انها واحدة من أصعب الأشياء كان لي لتعزيز من خلال تداول العملات الأجنبية ولكن لا يزال يدفع وقتا كبيرا بالنسبة لي.


اعتبارا من اليوم، أحصل على العمل في 3 مجالات كبيرة: الكتابة (على هذا بلوق جدا، أو مجرد الكتب)، الترميز (ل وسومو و إاد، في وقت كتابة هذا المقال) والاستشارات (في المجالات المحددة على العمل مع صفحة مي). كلما أشعر المحاصرين في منطقة واحدة، وأنا التبديل. في بعض الأحيان، يمكن أن أشعر تقريبا عقلي الأوكسجين 🙂 ملاحظة: في الوقت الراهن المجال الثالث هو إدارة الأعمال التجارية الأخرى، ودعا الاتصال هاب، مكان العمل المشترك ومكان الحدث، وأنشطة الترميز بلدي تقتصر على ما يلزم للحفاظ على بلوق واقفا على قدميه.


10. الخروج من القرف. بسرعة.


البقاء في تجارة خاسرة ويأمل في السوق ل "التعافي" هو أسوأ شيء يمكنك القيام به. انها مثل البقاء في العلاقة التي ثبت أن تكون خاطئة، والانتظار لشخص آخر للتغيير. لن يحدث ابدا. اخرج. وبطبيعة الحال، ستكون هناك خسائر. ولكن كلما سرعان ما تخرج من تلك التجارة الخاسرة، كلما كانت الخسائر أقل.


بالنسبة لي، كانت هذه أول لحظة كبيرة عندما أدركت تداول العملات الأجنبية هو عمل صعب جدا جدا، وعليك أن تتبناه بعقل واضح جدا والموقف. كنت مذنبا بالتشبث بالماضي. مثل الماضي كان يحمل كل ما احتاجه الحاضر. بالطبع لم يكن صحيحا. الماضي مات.


الشيء الوحيد على قيد الحياة هو الآن. إذا كان هناك شيء يسير إلى أسفل في حياتك، وكنت أشعر أنك "مجرد ضحية للظروف"، واتخاذ نفسا عميقا، وقطع الحبل، والسماح للسقوط سقوط والتحرك مرة أخرى. صدقوني، الخسارة التي ستحصل عليها، من الناحية المالية (أو العاطفية)، الفول السوداني بالمقارنة مع العبودية التي سوف تلحق نفسك من خلال البقاء في تلك العلاقة غبي، أو العمل، أو الوضع.


11. لم يكن لديك ليكون الحق في النظام للفوز.


هذا درس صعب جدا. أود أن أقول أن هذا قد يكون أصعب للجميع. لأنه يتحدى واحدة من أعمق قناعاتك، وهو: عليك أن تكون على حق من أجل الأشياء للتحرك بالطريقة التي تريدها. ولكن تخمين ما، أنت لا تحتاج إلى أن تكون على حق. لأن الحياة في حد ذاتها ليست كذلك.


كيف تحتاج حقا أن يكون في "متزامنة". اذهب مع الريح. في شروط تداول العملات الأجنبية، وعادة ما يقال هذا "السوق دائما على حق". على سبيل المثال، قد يكون لديك كل الأسباب للتنبؤ بأن السوق سوف ترتفع، ومع ذلك، فإن السوق ينخفض. فتحت مجموعة من المواقف الطويلة، استنادا إلى افتراض أنك ستعمل على حق. بالطبع، أنت لست كذلك. وتفقد.


كل ما عليك القيام به من أجل الفوز كان للذهاب مع السوق. أو، إذا كنا ستعمل استخدام المفردات الحياة الحقيقية، انتقل مع تدفق.


12. الأمور ليست دائما ما يبدو أن يكون.


لقد تداولت الاختلافات بشدة. من الناحية الفنية، الاختلاف هو مؤشر على شيء "خاطئة" مع الاتجاه. يتم تشكيل الاختلاف عندما يبدو أن السعر في الارتفاع، ولكن مؤشر يخبرك أن هذا ليس صحيحا تماما. لن أذهب إلى تفاصيل حول سبب حدوث ذلك، بما فيه الكفاية لإعلامك بأن، في بعض الأحيان، الأمور ليست ما يبدو أنها.


في الحياة الحقيقية، على سبيل المثال، قد تظهر الأعمال علامات قوية، مع الكثير من المبيعات و الكرمة جيدة. ولكن وراء الأشياء الستار ليست جيدة جدا: الموظفين على استعداد لمغادرة المجلس، أو الملكية الفكرية هو أرق بكثير مما كنت اعتقد، أو، وهذا هو الحالة الأكثر شيوعا، والمنتج هو بالفعل في نهاية دورة حياتها.


الدرس الأساسي هو أن ننظر دائما مرتين في عملية (كونه عمل، أو عملية نفسية) قبل أن تقرر كنت ستعمل الشروع في ذلك، بطريقة أو بأخرى. قد يكون هناك دائما الاختلاف طريقة خفية تحت السطح، في انتظار لضرب لك لحظة كنت تتوقع هذا أقل.


لذا، إذا كان تداول الفوركس مثيرا للاهتمام، لماذا تخلى؟ الجواب القصير: لأنني لم أعد. الجواب الطويل: لأنني لم أكن مستعدا، وكانت سيطرتي العاطفية أقل من المعايير المطلوبة، ولأنني لم أستطع التمسك بخطة تداول طويلة بما فيه الكفاية لجعلها تحسب، لأنني حصلت على محاصرين جدا وغير مصقول بنفسي من الحياة العادية (نعم، هؤلاء الرجال مع عيون مغلقة تقريبا، والمشي مثل الكسالى، وكنت واحدا منهم). ولأنني قررت أنه كان كافيا للدرس في الوقت الحاضر.


أنا ذاهب للتجارة مرة أخرى؟ الجواب الطويل: شريطة أن يكون لدي السياق الصحيح، والمهارات الصحيحة والموقف الصحيح، وسوف بالتأكيد محاولة إعطائها في المستقبل القريب.


الجواب القصير: نعم. انها طريقة الكثير من المرح. 🙂


تشغيل لحياتي - من الصفر إلى أولتراماراثونر.


دراغوس روا.


الرجل الذي بدأ كل هذا. رجل أعمال، ماراثونر الترا، تانغويرو، الأب والمخاطرة تاكر. أنا & # 8217؛ م التدوين هنا، ولكن أنا أيضا أنفق الكثير من الوقت في هذا الفضاء الرائع .. أنت & # 8217؛ دعوة، بالمناسبة.


هذه المشاركة لديها 23 تعليقات.


إم لا يزال عذراء ولكن أنا ذاهب لمعرفة التداول. سوف تجد تخصصي و انضباط. إم عصبية قليلا، ولكن في الغالب متحمس أن هذا الإلهام يطابق من أنا. أنا مهتم جدا و تريد أن تكون جيدة حقا في ما يلزم للقيام بذلك. كما أنا قراءة بلوق ومشاهدة أشرطة الفيديو والتعلم من أنظمة مختلفة وأنا أعلم أنني سوف تريد أن تصبح على دراية جيدة، جئت على الأفكار الخاصة بك وأراد أن أقول شكرا لك. أنا تدوين الملاحظات ونقدر حقا أنك شاركت أفكارك. هل لي أن أسأل ما النظام / منصة كنت ترغب في العمل مع معظم الظهر في اليوم الذي تداولت؟ لول كيف حصلت أولا على ذلك وكيف جئت للعثور على الفوركس للاتصال المنزل & # 8230؛ مؤقتا بالطبع 😉


شكرا على وقتك. ناماستي.


لقد استخدمت منصة ميتاتريدر كمنصة وشمعدان وأسعار بشكل رئيسي. وصلت إلى ذلك من قبل الفضول وبقيت هناك بسبب ستوبورنيس. 🙂


آسف رجل نقطة 3 ليس صحيحا.


يجب أن يكون لديك فكرة حيث ستنتهي التجارة قبل أن تحصل عليه في التجارة، ولكن كنت لا & # 8217؛ ر & # 8216؛ مجرد أخذ الربح. & # 8217؛


تحتاج إلى الحليب كل نقطة الأخيرة من التجارة لتكون ناجحة في الفوركس.


مرة واحدة في التجارة يتحرك وصولا الى 2/3 المخاطر الخاصة بك تتحرك الخاص S / خسارة ل B / حتى دائما حماية رأس المال NO.1 حكم في الفوركس.


بمجرد الوصول إلى 1-1.5 المخاطر الخاصة بك نقل S / L الخاص بك إلى 2/3 المخاطر الخاصة بك. ثم في 2R، وقفل في 1.5R واتبع هذه العملية برمتها في كل نقطة انطلاق للتجارة، وذلك باستخدام هذا الأسلوب من أخذ الربح كما تقول & # 8216؛ ركوب الموجة & # 8217؛. تحتاج إلى ركوب ذلك الحق حتى الهلال وتحريك تدريجيا S / L الخاص بك مع التجارة وحتى يتم الوصول إلى أقصى نقطة والموجة مستعدة لكسر!


ثاتس باختصار على أي حال! امل ان يساعد.


نعم دراغوس، انها & # 8217؛ s الكثير من المحفوفة بالمخاطر. لدي الكثير من الأصدقاء يفقدون الكثير في الفوركس. في الواقع يجب أن تكون على بينة من ذلك قبل اتخاذ الكثير من المخاطر.


هل لي أن أسأل كم كنت فقدت من تداول العملات الأجنبية في نهاية المطاف،؟ أم أنك في نهاية المطاف في الأسود؟


إذا كنت لا ترغب في الكشف عن المبالغ الدقيقة، ويقول أول إيداع الخاص بك هو الوسيط الأول كان Z وكنت فقدت / جعل ما مجموعه & # 8230؛ اسمحوا & # 8217؛ ق يقول، 5 * Z.


لم أكن & # 8217؛ ر الفوز، أنا لا & # 8217؛ ر تفقد. عندما ضرب التعادل، خرجت من اللعبة.


من الأفضل أن التسول في الشارع من دخول هذا إندورستري غبية سوف ليرة لبنانية جعل أكثر لا أحد يجعل المال الايجابيات جعل اللجان على البلهاء الذين يريدون استثمار نكتة دموية إذا كانوا قد جعلت أي شيء من خلال الكذب سرقة أو التداول من الداخل.


لقد حصلت على مدونة مفيدة حقا لقد كنت هنا قراءة لمدة ساعة تقريبا. أنا مبتدئ ونجاحكم هو إلى حد كبير مصدر إلهام بالنسبة لي. .


بعض النقاط الجيدة. سوق الفوركس هو مكان خطير للأشخاص الذين هم غير مستعدين ويتوقعون المال السريع.


تذكر أن تفعل العمل واختبار النظام الخاص بك / استراتيجية.


النقطة 3، هو أسهل للمتداولين المبتدئين. مجموعة وننسى الهدف الربح. كما يمكنك الحصول على أكثر خبرة ويمكن إدارة علم النفس التداول الخاص بك أفضل لك & # 8217؛ ليرة لبنانية يكون الهدف العقلي وإدارة الخروج التجاري على تحركات الأسعار.


أنا & # 8217؛ م جديدة لتداول العملات الأجنبية وأنا & # 8217؛ فقط تحميل ميتاتريدر 4. مثل مثل القيت في الغابة مع أي شيء. هل يمكنك مشاركة الروابط أو أي موارد أخرى يمكن للمرء أن يستخدمها لفهمها؟ بفضل & # 8230؛


وظيفة كبيرة وشكرا. من فضلك قل لي حساب تجريبي هو أفضل & # 8230؛ أم لا.


وون & # 8217؛ ر يوصي الفوركس في كل هذه الأيام & # 8230؛


يا رفيقة. لذلك أساسا حصلت في الخيارات الثنائية ودون تعلم موك، وبعد المشورة من السماسرة، فقدت قميصي ثم بعض! سخيفة وأنا أعلم ولكن الطباشير تصل إلى الدرس المستفادة. في الأساس أنا أتساءل عما إذا كان & # 8217؛ ق يستحق الحصول على تعلم كيفية لعب السوق (الفوركس، الأسهم، الخيارات) ولكن للقيام بذلك بشكل صحيح، وتعلم بقدر ما أستطيع؟ أنا أفهم أنه من الصعب، وأعني أنني أعمل أيام طويلة جدا موستل، وأخشى أن أكون قد وضعت كل هذا الوقت في لا شيء إذا كنت في نهاية المطاف الوقوع في جانب الطريق & # 8230؛ ولكن في الوقت نفسه، ما فقدت حقا يختناق لي في عمق.


أي أفكار أو توجيهات؟


فزت & # 8217؛ ر الدخول في ذلك. ابتلاع لك الخسارة والانتقال.


شكرا على أبرز.


I & # 8217؛ م تحاول العثور على اتصال بين مشكلة تجار التجزئة تواجه وكتابي الذي يساعد على تخفيف معظم ذلك.


فقدت الملقب ندم كان ينبغي أن ذهبت ولكن لا & # 8217؛ ر سحب الزناد. كان ينبغي أن تأخذ الأرباح ولكن لم تكن سلبية الآن. يجب أن يكون & # 8230؛ لأنك لم تخطط.


جشع. لعب كبيرة والآن فقدت الكثير. الثأر التجارة على الفور بعد أن فقدت لأنك تريد أن تجعل من العودة. لأنك لم تخطط. خطة ما يجب القيام به عند الفوز. خطة ما يجب القيام به عندما كنت فقدت.


الخوف. كنت فقدت الكثير، عليك أن تبدأ في الشك. يمكنك سؤال النظام الخاص بك. أنت تسأل دخولك. يمكنك توسيع ستوبلوس الخاص بك. لأنك لم تخطط. لم يتم إجراء الاختبار. لم تستثمر في الوقت المناسب لتعلم المهارة بدلا من اللعب مع الأمل. كنت تلعب لكسب المال.


شكرا للداخل. أنا حقا أقدر ذلك. أنها تساعدني على فهم الخوف، وكيفية وماذا إذا وفواكه العمل.


أنا & # 8217؛ م تشغيل مجموعة بيتا. الحصول على حوالي 10 طلاب لمعرفة المزيد عن تداول الفوركس باستخدام الهاتف الذكي فقط. الضمان هو 100٪ العائد في 10 أشهر أو أقل.


إذا كنت ترغب في تقديم مقعد.


شكرا لتقاسم تجربتك من 6 أشهر في تداول العملات الأجنبية.


أنا أحب الطريقة التي تكتب. أنا لا أتفق مع كل ما تكتبه، ولكن هذه ليست النقطة. مادة جيدة 


وجهة نظري هي أن كنت قد كتبت مشاركة بلوق، وهو أمر جيد للتجار الجدد؛ لأن هناك بعض القضايا العالمية على المحك هنا. شيء آخر أنا أحب عن تقاسم الخاص بك هو هذا؛ على الرغم من أنك لم تبق في عالم التداول لفترة طويلة، تكتب عن كيفية تأثير التداول تأثيرا كبيرا على طريقة تفكيرك - وأيضا على حياتك خارج التداول. هذا شيء إيجابي جدا.


سأحاول أن أشير إلى بعض أفكاري حول بعض القضايا التي كتبت عنها في مشاركة مدونتك.


وأعتقد أنه يمكن أن تساعد بعض التجار الجدد، الذين يتبعون هذا بلوق وظيفة معينة.


أولا: سطرين عن نفسي. أنا تاجر الفوركس فضلا عن رجل الأعمال والمعلم، الذين يعيشون حاليا في غرينلاند.


واحدة من أخطر جوانب أي نوع من التداول في العالم الحديث هو الوصول السهل جدا. قل شخص مثل أن يصبح تاجر، وقال انه يمكن أن التسرع في جهاز الكمبيوتر، وفتح حساب وشراء الأسهم أو بعض العملات. حتى 5 دقائق بعد التفكير: "أنا أحب أن أكون تاجر"، يمكنك التجارة. دعونا نأخذ المثال أبعد قليلا. . . دعونا نقول هذا الشخص محظوظ وانه يجعل 5 الصفقات مع ربح لطيفة في اليوم الأول. الآن ما سيحدث هو هذا. هذا الشخص سوف يشعر انه جيد حقا في التداول. . . لكنه ليس كذلك. . . كان محظوظا.


لذا فإن المشكلة هنا هي. فمن السهل جدا لبدء التداول. معظم الناس ليس لديهم فكرة عما يفعلونه عندما يدخلون في التداول.


في المشاركة بلوق الخاص بك، يمكنك وصف جيدا الأشياء الأساسية حول التداول. هذا شيء نحتاج إلى معرفته، ولكننا بحاجة إلى معرفة شيء أكثر - والشيء الصعب جدا حول التداول هو أن الكثير من الشيء الحاسم للتعلم هي كونترا بديهية. إن نيتي هنا ليست أن أذهب إلى ذلك - إلا أن أقول أن هناك مشكلة كبيرة مع سهولة الوصول إلى الأسواق اليوم. والنتائج المترتبة على ذلك هي أن حوالي 90٪ من جميع التجار الجدد يفقدون 90٪ من رأسمالهم خلال ال 90 يوما الأولى. وهذا ما يسمى قاعدة 90/90/90 في التداول.


ولكن بالنسبة لي، ليس من الغريب أن يفقد الجميع تقريبا - لأن الناس عموما لا يستعدون للتداول؛ معظم الناس التسرع في ذلك والتجارة من أجل التشويق.


هذا شيء لا يمكننا إعطاء إجابة كافية ل، ولكن أعتقد أن حوالي 90٪ من المعلومات حول كيفية البدء في التداول هو كاذبة أو مضللة. فقط حقيقة أن عدد قليل جدا من التجار يدركون تضارب المصالح بينك وبين التاجر والوسيط الخاص بك. عندما تذهب إلى موقع على شبكة الانترنت من وسيط، سترى معلومات وسيط العرض حول كيفية التجارة. . . . هذا هو مثل القول إلى الذئب لرعاية الأغنام.


لكي تكون متداولا جيدا، لن تأخذ سوى معلومات من مصدر ليس لديك تضارب في المصالح معه. هذا لا يعني أن الوسطاء "يعني" أو شيء من هذا القبيل. مجرد جوجل قليلا، وسترى الكثير من الناس يدعون وسيطهم مطاردة وقف الخسارة. ربما هذا يمكن أن يحدث، ولكن أعتقد أن معظم الوقت يجب أن ينظر إليه فقط على أنها التجار المحبطين، الذين يلومون وسيط. . . مرة أخرى كنتيجة لسهولة الوصول إلى الأسواق، ونتيجة لقاعدة 90/90/90. في الأعمال التجارية من هذا القبيل سيكون هناك الكثير من العملاء الغاضبين. . . كنت حصلت على الخروج من التداول في كسر حتى؛ لذلك كنت واحدا من الحظ مرة واحدة 


كثير من الناس لا يتركون شيئا. . .


وعلاوة على ذلك تكتب في مشاركة بلوق الخاص بك، التي تحتاج إلى أن تكون متصلا إلى الأسواق دون توقف من الأحد إلى الجمعة. . . هذه ليست الطريقة التي أنصح تاجر جديد للقيام به. سمسار سيكون سعيدا لهذا التاجر، لأن كلما كنت التجارة، والمزيد من عمولة تدفعه للوسيط الخاص بك. وعلاوة على ذلك نحن نعلم أنه من الأسهل للحصول على مربحة في التداول إذا كنت تتداول على الأطر الزمنية أكبر - ونحن نعلم أيضا لماذا الكثير من التجار الجدد التجارة في كل وقت، وعلى الأطر الزمنية الصغيرة. إذا كنت تتداول على الأطر الزمنية أطول كنت لا تشعر من التشويق بنفس الطريقة. لأن هناك "عمل" أقل بكثير - ولكن هذا هو جدا المال الكبير هي؛ فهي ليست على الأطر الزمنية الأصغر.


شيء واحد أشعر في مشاركة بلوق الخاص بك، والحقيقة التي أحب هو أن كنت قد اتخذت بعض الخبرة من التداول واستخدامها في مجالات أخرى من حياتك. وهذا أمر إيجابي للغاية.


العديد من التجار الجدد هاجس جدا مع الجانب المال في التداول، وأنها تنسى تماما التعلم الذي يمكن أن تحصل عليه من التداول.


الشيء الأكثر أهمية لتاجر جديد لفهم هذا هو: كنت الأصول في التداول. كنت أكثر قيمة من الذهب أو أي شيء آخر، إذا كنت تدرك أنك الأصول الحقيقية. إذا أدركت ذلك، فإن أول شيء ستفعله هو البحث عن معرفة صحيحة عن نشاطك التجاري، على سبيل المثال. تجارة؛ لأنه من خلال زيادة معرفتك، كنت أيضا زيادة لك القيمة. مهما كنت تستثمر في التعليم المالي الحقيقي الخاص بك سوف نعود اليكم مشعب طالما لديك فهم حقيقي للفكرة عن "أنت-الأصول".


إنني أتفق كثيرا معكم على حقيقة أننا لا نستطيع السيطرة على الأسواق - ولكن هذه ليست مشكلة. يمكننا السيطرة على أنفسنا، يمكننا السيطرة على كيفية وضع أنفسنا؛ يمكننا التحكم عندما للتجارة، وعندما لا التجارة. كما تقولون، من المهم جدا أن نعرف ما يمكننا السيطرة عليه.


الجانب التالي الذي تكتب عنه هو "أخذ نقطة الربح" - وهذا أمر مثير للاهتمام، لأن هذا هو الجانب الذي درسه الكثير من الناس، لذلك نحن نعرف بعض الحقائق حول هذا الموضوع. نحن نعلم أن 80٪ من التجار تأخذ الربح في وقت مبكر جدا. وهذا يعني أن هناك احتمالات أن تقوم بإغلاق التجارة الفائزة إلى وقت مبكر - جانب آخر مثير للاهتمام مع هذه الدراسات أن معظم التجار الجدد لا يريدون إغلاق موقف خاسر. . . (وهذا هو بسيط لفهم وشرح، والسبب في ذلك لحظة إغلاقنا موقف علينا أن نعترف أننا على خطأ، طالما أن الموقف على، يمكننا أن نقول "انها سوف تتحول مرة أخرى")


وهذا يتعلق بالشيء التالي الذي تكتب عنه، والتحكم في عواطفنا. كثير من الناس يكتبون عن هذا. وأعتقد أن هناك حل أفضل بكثير لهذا من "السيطرة على عواطفنا". ما يمكننا القيام به هو: نحن نتخذ جميع قراراتنا قبل أن نأخذ التجارة، على سبيل المثال. عندما سأذهب في، متى سوف أخرج كل هذا. After we have put on the trade, we leave the computer. This is the great advantage of trading the longer timeframes. You don’t have to sit by the computer. When we are in front of the charts, that is when our emotions are most difficult to control. So by sitting less in front of the computer, we put less stress on ourselves.


What you say about greed is interesting. In my opinion, we should talk about two different ways of greed. One is good greed and one is bad greed. Good greed is when you like to do good for you and your family without hurting other people. Bad greed is when you like to do well, even if you have to take advantage of other people. Sure, there are a lot more bad than good greed in the world. But to often we see people say greed is a bad thing. I believe greed in the right form is very good. It is to easy to get lazy if we don’t have this positive greed.


If a new trader has decided to stay in the game and go for the long run, then he should know that trading does not reward safe play; if you do not risk anything, then you cannot win anything. But this is not the same as saying trading is like gambling. The good trader knows how to control risk. The good trader know how to control leverage and take advantage of that. لنأخذ مثالا آخر. Let’s say you like to fly an airplane. This would be very risky unless you are pilot – but for the pilot it is not risky because he has been trained in controlling the risk.


We can say by using the idea of break even the proper way you are bringing down the risk very much, if you are well educated, financially and you know what you are doing, and why you are doing it, your chances of building your account are much bigger if and when you use, and know how to trade with the concept of break even.


In the end, we have to remember the fact that trading is a probability business. It is not about being right, it is about consistently doing the right thing. Most of the time the right thing is very simple – but not easy to execute.


At the end of the blog post you said you were not prepared. Most people never get to this insight, so that is great to see.


God luck with you blog – you page is great and I like your clean and easy design.


Cheers, Jonbert Davidsen.


نجاح باهر This comment is competing, in terms of the number of words, with the actual post. 🙂


Yes, it was a long comment 🙂


I guess I wrote it at a time when I had plenty of time.


Hope you’re doing great.


I´d just read your interesting post about FX trading and would like to ask a quick question. What is you opinion about the way Brokers work? I have heard many stories which insinuate that brokers are targeting inexperienced and new FX Traders and chase stop-losses and advertently delay entries to increase slippage. They are only able to do this because the software allows them and produces tools for them to achieve their scams. It appears to me that the industries tries to coax you in to trading under false pretences by distracting you with never ending tutorials about technical and fundamental theory when in fact they are just luring you into a trap where they have control over your destiny.


Without having the experience or contacts in the industry to prove/disprove my hypothesis, I would be interested to read your thoughts on this.


Didn’t see this happening. It’s more likely to burn your account yourself before any broker get to mingle with your funds…


Blue collar or forex? Which one worth to learn and gain? الثابتة والمتنقلة المشورة.


hey thanks for your insight read this 12 months ago and again today.


opened my fx ac today gonna give it a go slowly and carefully.


I have been trading forex for 2 months 1 week shy of three months and I agree with most of your views as I agree on should be prepared for a profit to turn to a horrible lose I guess thats what most traders lack and also with the revenge trading was something that really affected me as young trader if a trade went too bad I would trade aganist it in the hopes that it went wrong aganist the currency and that cost me dearly with the looming US financial crisis in the horizon…great article cudos.

Comments

Popular Posts