كالفوريكس أسعار صرف العملات


كالفوريكس خدمات صرف العملات.


تبادل العملات بالتجزئة.


النقد بالتجزئة، ملاحظات البنك، الأسلاك الواردة والصادرة، ملاحظات البنك بالجملة والأسعار التي تغلب على البنوك.


كالفوريكس فروع التجزئة.


مواقع مريحة في موقع مركزي في فيكتوريا، كالجاري، ادمونتون، تورونتو، فوغان، أوتاوا ومونتريال.


الأعمال / خدمة العملاء الخاصة.


المدفوعات العالمية، وتجار الفوركس مخصص، واستراتيجية التحوط وحلول إدارة الخزانة.


أفضل الأسعار & أمب؛ معظم الأسهم العملات.


فلسفة كالفوريكس بسيطة. نحن نقدم أفضل الأسعار على العملات الأجنبية مع الحفاظ على أوسع تشكيلة من العملات الأجنبية المتاحة في الأسهم في فروعنا في جميع أنحاء كندا. مع مجموعة مختارة من أكثر من 100 العملات ونحن نساعد على ضمان أن توفر المال على البنوك والعثور على العملة التي تبحث عنها عند التوقف عن طريق زيارة.


كالفوريكس صرف العملات تفخر على وجود مركزيا الفروع التي يعمل بها مدربين مهنيا المدربين والمديرين إلى بأمان وفعالية تساعدك على تبادل النقدية، ونقل أو تلقي الأموال من الخارج.


تقدم كالفوريكس خدمات للأفراد والشركات المحلية وأوامر البيع بالجملة وخدمات تحويل الأموال الدولية غير النقدية.


توقف عن طريق فرع كالفوريكس بالقرب منك اليوم والانضمام إلى مليون آخرين من الأفراد والمؤسسات المالية والشركات كل عام ونحن نخدم ونحن على يقين من أنكم سوف تجد أنه عندما يتعلق الأمر خدمات صرف العملات، فإنك لن تجد شركة أخرى الذين يعمل بجد لأموالك.


الإعلان عن خدمة جديدة:


ترتيب العملات الأجنبية على الانترنت.


ولها شحنها لك.


نحن نقدم الآن النقد الأجنبي للشراء عبر الإنترنت مع تسليم المؤمن بالكامل. الحصول على النقد الأجنبي لم تكن أبدا سهلة جدا.


تقدم كالفوريكس فورين إكسهانج مجموعة متنوعة من الخدمات النقدية وغير النقدية للأفراد والشركات وغيرها من المنظمات التي تبحث عن خدمة أفضل وأسعار صرف العملات.


ملاحظات البنك البيع بالتجزئة الخدمات النقدية الأجنبية مسودات البنوك الأجنبية الشراء أوسد مسودات البنك الولايات المتحدة التحويلات المصرفية الصادرة التحويلات المصرفية الصادرة التحويلات المصرفية الواردة الدفعات الجارية الدفع بالعملة المحلية شراء برنامج العودة.


آخر أخبار الشركات وبلوق.


عادة ما نكتب مقالات السفر المتعلقة بالعملة، مثل ما هو أفضل وسيلة ل.


سواء كان هو الرومانسية في مهدها أو كنت قد تزوجت لمدة 20 عاما.


بالنسبة للكنديين، يمكن أن يكون هذا سؤالا صعبا للرد عليه. يجب عليك تغيير.


حتى الآن، فقدت معظم قرارات السنة الجديدة & # 8217؛ ق بعض الزخم والحصول على.


زيارة كوبا لأول مرة؟ انت محظوظ! قليلا الخلط حول ثنائية.


أفضل الأسعار، وأوسع اختيار من العملات في الأوراق المالية!


المواقع.


المواقع.


© كوبيرايت 2018 كالغاري فورين إكسهانج Ltd. جميع الحقوق محفوظة.


محول العملات.


الطريقة الذكية لإرسال الأموال.


يعرض محول العملات لدينا أسعار السوق وليس مؤشرا على أسعار العملاء أوفكس. ببساطة تسجيل أو تسجيل الدخول لمعدلات العملاء أوفكس.


يتم احتساب المبالغ أعلاه باستخدام سعر السوق (بين البنوك). لسوء الحظ، فإن أوفس غير قادر على تسهيل التحويلات المالية الدولية من> إلى>.


حفظ أكثر مع معدل عملائنا.


عذرا، أسعار الفائدة المصرفية غير متوفرة.


عذرا، أسعار الفائدة المصرفية غير متوفرة.


* يتم حساب هذا المبلغ باستخدام سعر العميل مقارنة بالبنوك كما في تاريخ اليوم ويخضع للتغيير.


أوفس رسوم النقل.


لا توجد رسوم تحويل على المعاملات التي تتجاوز 10 آلاف دولار أمريكي و 15 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) للمعامالت أدناه. رسوم أوفس غير المدرجة في مبالغ التحويل المبينة أعلاه.


* في بعض الأحيان، قد تقتطع أطراف ثالثة رسوم من التحويل قبل دفع المستلم. قد تختلف هذه الرسوم ولا يتلقى أوفس أي جزء منه.


تسي إرسال أموالك أسرع.


تشمل بعض الوجهات لهذه العملة:


معظم البلدان يستغرق 3-5 أيام عمل *


* أوقات التسليم هي دلالة ويقاس في أيام عمل من وقت استلام الأموال الخاصة بك عن طريق أوفس.


ما هو تحويل العملات؟


لدينا تحويل العملات على الانترنت هو وسيلة سريعة وسهلة لمعرفة أسعار الصرف في السوق الحية في نقرة زر واحدة.


أسعار الصرف تتغير في كل وقت، وتحويل العملات الحية لدينا التحديثات معها، مما يجعلها أداة مثالية لإبقاء العين على سعر السوق لأي عملة معينة. أنت لا تحتاج إلى حساب معنا؛ ما عليك سوى اختيار زوج العملات التي تريد أن ترى وسوقنا في ثناياه عوامل السوق سعر الصرف حاسبة تعطيك أحدث القيم السوقية.


سعر السوق ومعدل العملاء & نداش؛ ما الفرق؟


ويعرف سعر السوق أيضا باسم سعر الفائدة بين البنوك. وهو سعر الصرف الذي تقترضه البنوك وتسندها لبعضها البعض. وعادة ما يتم ذلك بكميات كبيرة على فترات القروض القصيرة األجل. يتم تقديم هذه القروض بأسعار فائدة منخفضة محجوزة بالكامل تقريبا للبنوك والمؤسسات المالية والمقرضين المالكين المسجلين.


یتکون معدل العمیل من سعر السوق زائد ھامش یضاف إلیھ مزود صرف العملات الأجنبیة. في حين أن البنوك قد تضخم هوامش ورسوم التحويل، في أوفس، نحافظ على هوامشنا متواضعة لتقديم أسعار تنافسية للعملاء، والتي يمكن أن توفر لك المال.


كيف يعمل أوفكس.


1. تسجيل وقفل في نقل الخاص بك.


ببساطة اقول لنا كم كنت نقل، أي عملة والذين لإرسالها إلى.


2. ترسل لنا أموالك.


نحن نقبل دفع الفواتير، والتحويلات الإلكترونية من حسابك المصرفي أو يمكنك تطبيق لإعداد الخصم المباشر.


3. نحن تسليم إلى المتلقي الخاص بك.


التحويلات إلى معظم البلدان تأخذ.


1-2 أيام عمل. تتبع النقل الخاص بك على الانترنت أو مع التطبيق المحمول لدينا.


كيف يمكنني إرسال أموالي بمعدل جيد؟


عندما يصل السوق إلى معدل أن تجد مواتية، ببساطة الدخول إلى حسابك أوفس وحجز نقل معنا للحصول على العملة بمعدل منخفض للعملاء (سعر السوق، بالإضافة إلى هامشنا الصغير). سوف نرسل لك رسالة بالبريد الالكتروني تؤكد معدل العملاء الخاص بك، ويترك لك أن ترسل لنا المال محليا عن طريق البنك الذي تتعامل معه. ويمكن القيام بذلك عن طريق بباي، تحويل الأموال الإلكترونية والخصم المباشر.


لدينا معدلات تنافسية العملاء هي في كثير من الأحيان أفضل من البنوك و [رسقوو]؛ ويحصل عملاؤنا على تحويلات بدون رسوم عند إرسال 10000 دولار أمريكي أو أكثر *. لدينا فريق من وكلاء التعامل وخدمة العملاء مخصصة متاحة 24/7 للرد على أي استفسارات قد تكون لديكم وتوجيه لكم من خلال عملية النقل.


مع القدرة على رؤية أسعار السوق المتغيرة في لحظة وجعل التحويلات المالية في الخارج بسرعة وبشكل آمن، يمكنك أن تثق بنا لتلبية احتياجات تحويل الأموال الدولية الخاصة بك.


عندما يهم، أوفس ذلك.


* تفرض شركة أوفكس رسوما ثابتة على المعاملات تحت حد محدد. في بعض الأحيان، قد تخفض بنوك الجهات الخارجية رسوما من التحويل قبل دفع المستلم. قد تختلف هذه الرسوم ولا يتلقى أوفس أي جزء منه.


لماذا تختار أوفس؟


موثوق به عالميا.


يتم تنظيمنا من قبل فينتراك (مركز تحليل المعاملات المالية والتقارير في كندا) وشركتنا الأم مدرجة في سوق الأوراق المالية الأسترالية (أسك).


فريق الدعم العالمي.


لدينا خبرة الموظفين الدعم في مكاتبنا العالمية في أستراليا، أوسا، المملكة المتحدة وكندا ونيوزيلندا وهونغ كونغ.


أسعار كبيرة.


لدينا أسعار ورسوم أفضل من البنوك، ونقلت بشكل آمن أكثر من 100 مليار دولار في جميع أنحاء العالم منذ عام 1998.


145 كينغ ست ويست.


49 ستيفنسون St.


85 غرايسشورش St.


100 كوينز رود.


وسط هونغ كونغ.


مستوى 27، برج برايس ووترهاوس كوبرز.


تحميل التطبيق لدينا.


الحصول على أسعار الصرف الحية مع شركائنا في تحويل العملات الكل في واحد، ونقل الأموال وتتبع التحويلات الخاصة بك على الذهاب مع التطبيق المحمول لدينا.


© 2017. كاناديانفوريكس التداول المحدود كما أوفكس أو الشركات التابعة لها. كل الحقوق محفوظة. أوفس هو الاسم التجاري المسجل لشركة كاناديفوريكس ليميتد.


كالفوريكس صرف العملات مركز ريدياو.


طرق الدفع:


إنتيراك كاش.


ساعات العمل.


منتجات وخدمات.


شراء العملات، خدمات السفر، مابل ليف العملات الذهبية، الشيكات المسافرين، بيع مسودات البنك الأجنبي، نقل الأسلاك الواردة، أوسد مسودات البنك، نقل الأسلاك إلى الولايات المتحدة الأمريكية، نقل الأسلاك الصادرة، خدمات الهجرة، الخبازين التجزئة، الفضة مابل ليف عملات معدنية، وأكثر من ذلك. أقل.


العلامات التجارية كاريد.


صرف العملات، صرف العملات الأجنبية، أفضل الأسعار، السفر، تحويل العملات،


اللغات التي تتكلمها.


الإنجليزية، الفرنسية، الإسبانية،


متوجه إلى هناك.


3rd، ماكنزي، جسر الملك، بهج،


التقييمات والتعليقات - كالفوريكس صرف العملات.


عميل غراتيفول.


كالفوريكس في 50 شارع ريدياو، أوتاوا، أون، هو المصدر الوحيد لتبادل الأموال كان إلى الدولار الأمريكي قبل مغادرته لفصل الشتاء. القيام بذلك على الأقل 5 إلى 6 مرات في الموسم. الموظفين هناك، التي تعاملت مع أكثر من عدد من السنوات، كانت دائما ودية للغاية والمهنية للغاية. شكرا لكم.


أنا لن أذهب أي.


أنا لن أذهب إلى أي مكان آخر. ليس فقط هو موقع رائع لقد كان فقط الخبرات الجيدة مع الموظفين ودية ودراية. أسعار الصرف الخاصة بهم كبيرة، ولديهم دائما العملة التي أطلبها متاحة بسهولة. أنا سعيد جدا مع خدمات كالفوريكس.


لقد تم الذهاب.


وقد ذهب إلى هذا المكان لسنوات، اعتقد دائما كانت معدلات جيدة. أكدت للتو أنني كنت قد تلقيت أكثر من خلال الذهاب إلى أي من البنوك الخاصة بي (بسبب رسوم خدمة كالفوريكس). محبط جدا :(


التاجر الرد 8 يناير 2018.


هل يمكنني أولا الاعتذار عن التأخير في الرد على تعليقاتك. ونحن نسعى جاهدين لتوفير أفضل سعر في منطقة أوتاوا. من أجل القيام بذلك، نقارن أسعارنا إلى تلك التي منافسينا (البنوك وغيرها من مكاتب صرف العملات) على أساس يومي. والسبب الذي دفعنا إليه رسوما هو أن نتمكن من العمل سبعة أيام في الأسبوع وفي ساعات طويلة. قد لا ترى فرقا في كميات صغيرة ولكن في المعاملات أكثر من 200 دولار كندي، يمكنك بالتأكيد نرى أنه حتى مع رسوم المدرجة.


فقط مكان أذهب.


افعل الكثير من السفر بين كندا والصين وكندا والولايات المتحدة وكل ما احتاجه لتبادل الاموال انا اذهب الى هنا. وكانت الخدمة دائما مذهلة ومعدلات واي أفضل من البنك الذي هو دائما أسوأ! لا يمكن اقتراح هذا المكان أكثر.


أنا & [رسقوو]؛ لقد كان إلى العجل.


أنا و [رسقوو]؛ كان ل كالفوريكس عدة مرات لشراء العملات الأجنبية لبعض الرحلات وأنا و رسكو؛ تلقى دائما خدمة كبيرة. الرواة ودية للغاية وتبذل قصارى جهدها لتعطيك ما تحتاجه من حيث الطوائف والفواتير. لديهم أيضا أفضل الأسعار في المدينة، ولذا فإنني سوف تستمر القادمة هنا كلما كنت بحاجة لشراء العملات الأجنبية. يبقيه الرجال!


خدمة العملاء.


خدمة العملاء ممتازة، ولديهم دائما مجموعة كبيرة ومتنوعة من العملات في العديد من الطوائف المختلفة مما يجعل من الأسهل للسفر مع النقد. والفتاتان اللاتي خدمتا يوم السبت كانت ودية ودراية وجعلت شراء العملات الأجنبية سهلة للغاية.


خدمة مذهلة،.


خدمة مذهلة، أسعار رائعة وموظفين ودية! أنا بالتأكيد سوف تستخدم خدماتها مرة أخرى! ينصح به بشده!


خدمة سريعة.


لديهم معدلات رائعة، أفضل بكثير بكثير من البنك. كما أنها تحمل مجموعة جيدة من العملات الأجنبية بما في ذلك جنوب أفريقيا راندز. أعجبت خدمتهم الفعالة. أتمنى أن يكون لهم فروع أخرى في أوتاوا.


معلومات شخصية.


لم أكن أعجب مع الاستقبال حصلت في هذا العمل. كنت أرغب في تبادل بعض الدولار. وقال إشعار عالق على الحائط أن البيانات الشخصية كان لا بد من توفيرها إذا كان أكثر من 3000 كندي تشارك. لم أكن أرغب في نشر معلوماتي الشخصية، سألت عن عدد الدولار الأمريكي الذي سيحتفظ بي في حدود 3000 دولار كندي. بعد ذلك، قيل لي أنني سوف تضطر إلى تقديم البيانات الخاصة بي بغض النظر عن ما. قلت: & كوت؛ حتى لو تبادلت 5 دولار؟ & كوت؛ كان الجواب كورت & كوت؛ نعم & كوت ؛. لم أكن أحب هذا الموقف وذهبت إلى مكان آخر.


ميرتشانت ريبلي مارش 27، 2018.


هل لي أن أعتذر أولا في التأخير في الرد على مخاوفك. خدمة العملاء أمر بالغ الأهمية في كالفوريكس ونحن نسعى جاهدين لتكون مهذب والمهنية في جميع الأوقات. بصفتي مشرف الفرع، يمكن أن أقدم اعتذارات نيابة عن موظفي مكتبي لعدم إعلامكم بالسياسات والإجراءات المعمول بها في كالفوريكس فيما يتعلق بتحديد هوية العميل. كالفوريكس تلتزم بدقة إلى التشريعات الاتحادية والمبادئ التوجيهية التي تنفذها فينتراك، كندا وحدة الاستخبارات المالية. كما يشير لافتات المشار إليها، كالفوريكس مطلوب بموجب القانون للتحقق من هوية الأفراد الذين يقومون المعاملات في أو أكثر من 3000 $. وامتثالا لهذا التشريع، لا يمكن لشركة كالفوريكس تقديم أي اقتراحات بشأن مبالغ المعاملات التي من شأنها أن تسمح للفرد بتجنب عتبة تحديد العميل. يتم تدريب موظفينا على الالتزام من قبل كل من التشريعات الاتحادية، وسياسة الشركة ولكن التزامنا لا ينبغي أن يكون لها تأثير سلبي على تجربة خدمة العملاء لدينا.


من السهل بريزي السفر!


ذهبت إلى كالفوريكس تقع في مركز ريدياو من أجل شراء الدولار الأمريكي. ذهبت إلى البنك الخاص بي وعدد قليل من الأماكن الأخرى لمعرفة ما كانت أسعار، وأن نكون صادقين كالفوريكس عرضت أفضل الأسعار، وكان المكان الوحيد الذي عرض سعر معقول، سمح لي أن اختيار مجموعة متنوعة من الطوائف، وحتى عرضت مشورة كبيرة لحالة من مشاريع القوانين منذ كنت السفر إلى الخارج. لم أكن قد فكرت شخصيا في ذلك، ولكن أنا سعيد للموظفين هناك. كان الجميع لطيف جدا، وكانت كلها مفيدة جدا، كانوا تحويل الفواتير حول ومساعدة الشخص الذي كان يخدم لي للحصول على فواتير الكمال، وهذا لا يحدث دائما، ولكن أنا سعيد حقا الناس مثل هذا لا تزال موجودة. انا تقريبا نسيت! وكانت المعدلات مع البنوك وغيرها من الأماكن مجنون، وكان في أي مكان بين 20-70 $ الفرق. قطعة من المشورة أي شخص أن يسافر بقدر ما أفعل، اذهب إلى هناك! هؤلاء الناس يعرفون حقا ما يتحدثون عنه، أنهم لا يعاملونك مثل عدد، أنهم يعاملونك مثل إنساني حقيقي. شكرا لك كالفوريكس! حب كثير :-)


خدمة رائعة!


خدمة العملاء كانت هائلة! كان الموظفون لطيفا، والمهنية، ونوع مهذب. كانت أسعار محترمة جدا وكنت راضيا جدا عموما مع الخدمة التي تلقيتها. أود أن أوصي بالتأكيد هذه الخدمة إلى العائلة والأصدقاء.


ودية للغاية ومفيدة.


ذهبت إلى كالفوريكس للحصول على الحصول على بعض البيزو المكسيكي وأنا مسرور جدا مع الخدمة التي تلقيتها. الموظفين ودية للغاية ودراية، وأنا أوصى هذا المكان للجميع! وسوف تكون على يقين من زيارتهم مرة أخرى بعدها أنا مسافرا.


شركة كبيرة - خدمة ممتازة.


لقد استخدمت خدمات كالفوريكس في مركز ريدياو في مناسبات عديدة - لتحويل الأموال الكندية إلى الدولار الأمريكي والجنيه الاسترليني واليورو ومن ثم تحويلها من هذه المناقصات إلى الدولار الكندي. خدمتهم هي دائما المهنية والكياسة - موظفيها ممتعة ودراية. لديهم واجهة حديثة جدا وملفت للنظر & كوت؛ واجهة & كوت ؛. لقد كنت دائما راضيا تماما عن خدماتهم وموظفيهم. لديهم ساعات رائعة كذلك - أنا آسف فقط أنهم ليسوا أقرب لي في الطرف الغربي من المدينة - ولكن أن يقال كشركة مع الموظفين الممتازين تقديم خدمة أعلى نوتش أنها تستحق الزيارة في وسط المدينة.


كالفوريكس صرف العملات-كالجاري تشينوك مركز.


اتصل بنا - فكسم.


كالفوريكس صرف العملات-كالغاري تشينوك مركز شراء وبيع العملات الأجنبية في نفس الوقت.


الحصول على أفضل أسعار صرف العملات من كالفوريكس في تشينوك كالجاري. الحصول على المزيد من المال الخاص بك، والدعوة. كالفوريكس صرف العملات كالجاري - مركز تشينوك.


الصفحة الرئيسية · حول · المواقع · فيكتوريا، بك - وسط المدينة · وايت روك، بك - الحدود الأمريكية · كالجاري، أب - وسط المدينة · كالجاري، أب - مركز تشينوك · إدمونتون، أب. احصل على أفضل أسعار صرف العملات من كالفوريكس في وسط مدينة كالجاري. الحصول على المزيد من المال الخاص بك، اتصل (403) 290-0330 اليوم.


دقيق.


الحالة الراهنة لل كريبتوكيرنسي في كندا.


كريبتوكيرنسي هي واحدة من أكثر أشكال الاستثمارات المحتملة في العالم. يبلغ سقف السوق الحالي للعملات الرقمية 250 مليار دولار، نصفها يتكون من بيتكوين. وقد بلغ سعر بيتكوين 21،000 دولار كندي في ديسمبر 2017.


الجميع يريد الانضمام إلى وكسب من كريبتوكيرنسيز ولكن عليك أيضا أن تكون حذرا. في عام 2017، تم خداع الكنديين من 1.7 مليون $ من خلال الاحتيال المتعلقة كريبتوكيرنسي!


لذلك هناك عدد قليل من الأشياء أن نأخذ في الاعتبار!


هي كريبتوكيرنسيز القانونية في كندا؟


أنت حر في شراء والتجارة كريبتوكيرنسيز في كندا. وهي مدرجة تحت العملات الرقمية في صفحة الحكومة الكندية على شبكة الإنترنت.


ولكن عليك أن تتذكر أن كريبتوكيرنسيز لا تعتبر المناقصات القانونية وفقا للقوانين الكندية.


ماذا يمكنك أن تفعل مع كريبتوكيرنسيز؟


يمكنك شراء وعقد كريبتوكيرنسيز أنها يمكن أن تستخدم لشراء السلع والخدمات حيث يتم قبولها يمكنك أيضا شراء وبيع كريبتوكيرنسيز من خلال التبادل كريبتوكيرنسي شراء وبيعها لتحقيق الأرباح، تماما مثل العديد من تجار الأسهم القيام به.


هل هناك أي التزامات ضريبية على كريبتوكيرنسي في كندا؟


القوانين الكندية لا تتطلب منك الكشف عن قيمة محفظة كريبتوكيرنسي الخاص بك في أي وقت ولكن يطلب منك دفع الضرائب على المكاسب الناشئة عن ذلك. يجب الإبلاغ عن جميع المكاسب في السنة التقويمية على الإقرار الضريبي السنوي.


وسينخفض ​​الكسب في إطار القواعد الضريبية الكندية التي تحكم المكاسب الرأسمالية المعتادة.


على سبيل المثال، كنت قد اشتريت 300 $ قيمتها من إثريوم في مايو وبيعها ل 600 $ في ديسمبر 2018. لذلك يجب أن تعلن عن كسب 300 $ من بيع كريبتوكيرنسي في الإقرار الضريبي المقبل الخاص بك.


يجب عليك إبقاء العين على موقع حكومة كندا لأحدث اللوائح المتعلقة كريبتوكيرنسي.


كيفية شراء كريبتوكيرنسي في كندا؟


بحث جوجل بسيط يكشف العديد من المنصات الكندية القائمة حيث يمكنك استخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك أو حساب مصرفي لشراء كريبتوكيرنسيز مثل بيتكوين، إثريوم، وغيرها. يجب إجراء البحوث المناسبة والتأكد من أن منصة جديرة بالثقة وموثوق بها.


بعض التبادلات كريبتوكيرنسي مثل كندا كوادريجا تمكين المواطنين لشراء التشفير من خلال البنك المصرفي أو تحويل الأموال الإلكترونية. يجب أيضا التحقق من هويتك لإنشاء حساب يمكن أن يستغرق أسبوعا أو أسبوعين.


إذا كنت تبحث لشراء بيتسوانز، يمكنك أيضا استخدام أجهزة الصراف الآلي بيتكوين تنتشر في مختلف المدن الكندية. يمكنك إيداع النقد والحصول على بيتسوانز في الصرف ولكن الرسوم أعلى من التبادلات التقليدية.


بعد أن كنت قد اشتريت كريبتوكيرنسي الخاص بك، فمن الأفضل لنقله إلى محفظة رقمية عن طريق تحميل التطبيق. المحفظة يسهل المعاملات الرقمية في حين يتم تخزين كريبتوكيرنسي على بلوكشين.


كريبتوكيرنسي في كندا.


وقد اكتسبت صناعة كريبتوكيرنسي الكثير من الاهتمام والعديد من الشركات الناشئة قد حان قدما مع عملتهم الخاصة أو بلوكشين المنتجات القائمة أو الخدمات. مع كندا واحدة من أولى البلدان والأسواق الاعتراف بها، أشياء لا يمكن الحصول على أفضل لمحبي كريبتوكيرنسي هناك.


الدولار الكندي يبدأ العام على ارتفاع ملحوظة.


يذكر ان الدولار الكندى يبحر بوقت مناسب منذ اغلاق العام الماضى. ودخلت السنة الجديدة مع ارتفاع كبير إلى ما يقرب من 80 سنتا مقابل الدولار الأمريكي في الأسبوع الأخير من ديسمبر 2017. سجل الدولار الكندي أعلى مستوى له منذ أكتوبر 2017، ليغلق عند 79.5 سنتا، وفقا لبنك كندا.


ما الذي يجب أن تعرفه عن الدولار الكندي؟


واحتفظ الدولار الكندي بمركزه كعملة ال 7 الأكثر تداولا في العملات الأجنبية أو سوق الفوركس لفترة طويلة. وهي واحدة من العملات السبع الرئيسية التي تشكل أكثر من 80٪ من حصة سوق الفوركس. العديد من البنوك المركزية تستخدم الدولار الكندي كعملة احتياطي وحاليا تحتل المرتبة السادسة من بين أعلى العملات التي يحتفظ بها كاحتياطي.


ومن المثير للدهشة أن نلاحظ أن الدولار الكندي يحتفظ بموقف قوي عندما تعتبر أن الاقتصاد الكندي يحتل المرتبة 10 في العالم عندما يعبر عنه من حيث الناتج المحلي الإجمالي للدولار الأمريكي. كما يوجد في البلد عدد سكان منخفض، مما يجعله في الغالب من قائمة الاقتصادات الرائدة التي يعبر عنها من حيث عدد السكان.


غير أن ذلك لا يمنعه من أن يحتل المرتبة 9 من بين جميع البلدان من حيث الصادرات بالدولار. كما تمكنت كندا من تنفيذ سياسة مالية فعالة على مر السنين، مما أدى إلى انخفاض معدلات التضخم وعجز الميزانية.


ما الذي يعمل بالنسبة للدولار الكندي؟


والأهم من ذلك، كيف يمكن للكندا أن تمتسك بهذه القيمة الجيدة لعملتها؟


كما ساعدت تجارة التصدير المكثفة التى قامت بها كندا مع الولايات المتحدة ودول اخرى فى تعزيز قيمة الدولار الامريكى. كما أن الإيرادات المحققة من البترول والحبوب والمعادن والمنتجات الخشبية تستفيد من اهتمام المستثمرين بالدولار الكندي وتحافظ على ارتفاع الطلب.


كما أن الصادرات تخلق أثرا على قيمة الدولار الذي أدى إلى أن يطلق عليه اسم العملة السلعية. ومن بين جميع المنتجات، لعب النفط دائما دورا كبيرا في تحديد قيمة الدولار الكندي. واستند الارتفاع الأخير أيضا إلى ارتفاع أسعار النفط التي آخذة في الارتفاع منذ العام الماضي.


وخلال الأسبوع الأخير من شهر ديسمبر، بلغ سعر النفط الخام حوالي 60 دولارا للبرميل. وكان سعر النفط في أعلى مستوياته منذ منتصف عام 2018 حيث بلغ ذروته في العامين الماضيين بسبب عوامل مثل الاحتجاجات المناهضة للحكومة في إيران والقيود المفروضة حاليا على العرض من جانب روسيا وأوبك.

Comments

Popular Posts