خيارات الأسهم ممارسة 1099


خيارات غير مؤهلة.


كيفية الإبلاغ عن مبيعات الأسهم.


والمعاملة الضريبية لخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) بسيطة للغاية. للأسف، ملء استمارات مصلحة الضرائب يمكن أن يكون معقدا و [مدش]؛ خاصة وأن التغييرات الأخيرة في القواعد أصبحت سارية المفعول. في ما يلي أربعة أشياء يجب أن تعرفها عن مكاتب الإحصاء الوطنية.


مكتب الإحصاء الوطني هو خيار لا يتأهل للمعاملة الضريبية الخاصة التي توفر خيارات الأسهم الحافزة (إسو). على الرغم من المزايا الضريبية المحتملة لل إسو، فإن معظم أصحاب العمل يستخدمون المكاتب الإحصائية الوطنية لأنهم أكثر بساطة، ومعاملتهم الضريبية أكثر وضوحا، وتجنب بعض المخاطر والقيود المرتبطة إسو.


لنلقي نظرة على مثال: تمنح شركة أبك موظفها، ستيف، نسو لشراء 100 سهم من أسهم الشركة مقابل 100 دولار للسهم و [مدش]؛ القيمة السوقية العادلة (فمف) في تاريخ المنح. وتستحق هذه الخيارات على مدى خمس سنوات ويجب أن تمارس في غضون 10 سنوات. في العام 5، الأسهم و [رسقوو]؛ فمف زاد إلى 150 دولار للسهم الواحد، ويمارس ستيف كل خياراته، وشراء أسهم بقيمة 15،000 دولار (100 & مرة؛ 150 دولارا) مقابل 10،000 دولار (100 & مرة؛ 100 دولار).


وبوجه عام، لا توجد عواقب ضريبية عندما تمنح المكاتب الإحصائية الوطنية. وتخصص مناقشة 525 لمنظمات الإحصاء الوطنية عدة فقرات للظروف التي تتطلب بموجبها منحة الخيار الإبلاغ عن الدخل الخاضع للضريبة. وسيكون هذا هو الحال إذا كان الخيار نفسه (بدلا من المخزون الأساسي) له & لدكو؛ قيمة يمكن تحديدها بسهولة. & رديقو؛ ولكن الخيارات التي يمنحها أرباب العمل لا تلبي هذا الشرط أبدا.


ومع ذلك، عند ممارسة مكتب الإحصاء الوطني، يجب عليك الإبلاغ عن دخل التعويض مساويا للفرق بين سعر التمرين ومعدل فمف للسهم في تاريخ التمرين. بالعودة إلى المثال، عندما يمارس ستيف خياراته، يحصل على 5000 دولار أمريكي كتعويض، وهو خاضع للضريبة له كدخل عادي وخصم من قبل صاحب العمل. يتم تضمينها في الأجور على النموذج W-2 من ستيف ويخضع لضرائب الرواتب. وفي حالة غير الموظف، سيظهر الدخل من ممارسة المكاتب الإحصائية الوطنية في الاستمارة 1099-ميسك.


والإبلاغ عن الإيرادات المتعلقة بممارسة المكاتب الإحصائية الوطنية ليس من قبيل التفكير. طالما يتم الإبلاغ عن المبلغ بشكل صحيح على W-2 أو 1099-ميسك، يجب أن تظهر بشكل صحيح على الإقرار الضريبي الخاص بك. الأمور أكثر تعقيدا قليلا، ولكن، عند بيع الأسهم. من الناحية النظرية، حساب والإبلاغ عن المكاسب من بيع الأسهم الخيار بسيط: أنت تأخذ عائدات من بيع (صافي أي عمولة سمسار أو غيرها من النفقات) وطرح الأساس الخاص بك في الأسهم.


الفرق هو مكاسب رأس المال قصيرة أو طويلة الأجل، اعتمادا على المدة التي كنت عقد الأسهم. وبوجه عام، فإن الأساس يساوي المبلغ الذي دفعته للأسهم (سعر الممارسة) بالإضافة إلى مبلغ دخل التعويض الذي أبلغت عنه عند ممارستك.


لنفترض ستيف، من المثال أعلاه، يحمل مخزونه لمدة عامين وبيعه ل 18،000 $. أساسه هو 15،000 $ و [مدش]؛ وسعر ممارسة الأصلي من 10،000 $، بالإضافة إلى 5000 $ وقال انه الأجور. عندما يبيع الأسهم، وقال انه سوف تعترف 3000 $ في مكاسب رأس المال على المدى الطويل.


ولكن، هنا و رسكو؛ ق المشكلة: عند بيع الأسهم وسيط يرسل لك نموذج 1099-B وملفات مع مصلحة الضرائب. يقدم النموذج تقارير عن عائداتك من البيع وقد يقدم أيضا تقريرا عن أساسك. ولكن عندما يتعلق 1099-B الأسهم المكتسبة من خلال ممارسة مكاتب الإحصاء الوطنية، وهناك فرصة جيدة مبلغ الأساس هو الخطأ.


وتحدد تعليمات 1099-B، & لدكو؛ إذا تم الحصول على الأوراق المالية من خلال ممارسة خيار تعويضي، لم يتم تعديل الأساس ليشمل أي مبلغ يتعلق بالخيار الذي تم إبلاغك به في نموذج W-2. & رديقو . ولكن هذا قد يكون أو لا يكون صحيحا.


وحتى وقت قريب، سمح للسماسرة، ولكن ليس مطلوبا، بتعديل الأساس لتعكس مقدار دخل التعويض المبلغ عنه عند ممارسة الخيارات. وبالنسبة للخيارات الممنوحة بعد عام 2018، يحظر على الوسطاء إجراء هذا التعديل. وهذا يعني أنه بالنسبة للخيارات الممنوحة في 2018 أو في وقت لاحق، فإن الأساس الذي تم إدخاله في النموذج 1099-B سيكون بالتأكيد خطأ و [مدش]؛ لذلك سوف تحتاج إلى ضبط ذلك بنفسك. بالنسبة للخيارات الممنوحة سابقا، لا يزال يسمح للسماسرة بإجراء التعديل، لذا ستحتاج إلى حساب الأساس بنفسك لضمان الإبلاغ عن المبلغ المناسب من الأرباح.


إذا كنت تبيع الأسهم المكتسبة من خلال ممارسة مكاتب الإحصاء الوطنية، لا تعتمد على الأساس المبلغ عنه من قبل الوسيط الخاص بك. إذا قمت بذلك، ولم يتم تعديل الأساس، فستكون مبالغا في تحقيق مكاسبك (أو تقلل من خسارتك) وتزيد من ضرائبك. تحديد أساس نفسك، وإذا كان المبلغ في 1099-B الخاص بك هو الخطأ، وتصحيحه في الإقرار الضريبي الخاص بك.


أفكارا.


الخدمات ذات الصلة.


الخدمات ذات الصلة.


تصميم العلامة التجارية وتطوير الموقع من قبل غرينفيلد / بيلزر Ltd.


كيفية تجنب دفع ضريبة مزدوجة على خيارات الأسهم الموظف.


أي شخص يشارك في خيار الأسهم الموظف أو خطة شراء الأسهم في العمل يمكن أن تزيد من الضرائب و [مدش]؛ ربما من قبل الكثير & مدش]؛ إذا لم يفهموا شرط الإبلاغ الذي دخل حيز التنفيذ في عام 2018.


وبموجب هذا الشرط، يجب على جميع الوسطاء الإبلاغ عن أساس التكلفة في الاستمارة 1099-B للمخزون الذي تم اقتناؤه وبيعه في أو بعد 1 يناير 2018، من خلال خيار الأسهم أو خطة الشراء للموظفين بطريقة قد تؤدي إلى الازدواج الضريبي، إلا إذا أجرى الموظف تعديلا على الاستمارة 8949. ولا ينطبق الشرط الجديد على الأسهم المقيدة الممنوحة للموظفين.


& لدكو؛ إنه مربك ومخيف جدا، & رديقو؛ يقول باربرا باكسا، المدير التنفيذي للجمعية الوطنية للمهنيين خطة الأسهم. & لدكو؛ الشيء المهم هو عدم افتراض أن أساس التكلفة المبلغ عنه في النموذج 1099-B هو الصحيح. يجب أن يكون لديك الثقة في فهمك لكيفية هذا يعمل على الإبلاغ عن التعديل وعدم الخوف من مصلحة الضرائب سوف تعامل ذلك كخطأ على جانبك. & رديقو؛


تعويض الأسهم هو شائع في منطقة الخليج، وخاصة في مجال التكنولوجيا. ومن المتوقع أن يبدأ الموظفون الذين باعوا أسهم الشركة في العام الماضي في الحصول على 1099 في منتصف فبراير. لم تخرج مصلحة الضرائب الأمريكية عن طريقها لتحذير دافعي الضرائب حول هذه القنبلة الموقوتة الموقوتة. يجب على الموظفين إيلاء اهتمام وثيق لكل ما يحصلون عليه من صاحب العمل وشركات الوساطة، والنظر بقوة استشارة أخصائي الضرائب.


تستخدم شركات الوساطة نموذج 1099-B للإبلاغ عن بيع الأوراق المالية والأوراق المالية الأخرى للعملاء و إرس. أساس التكلفة هو ما دفعته للسهم، بما في ذلك اللجان. العائدات هي ما حصلت عليه من بيع، بعد العمولات.


في عملية بيع الأسهم العادية، يتم تسجيل الفرق بين أساس التكلفة والعائدات كأرباح أو خسائر رأسمالية في الجدول د. نهاية القصة.


ومع ذلك، الأسهم المكتسبة بموجب خيار الموظف أو خطة شراء مختلفة. يعتبر جزء من أرباحك على الأقل تعويضا ويخضع للضريبة كدخل عادي. وسوف يتم تضمينها كأجور، في المربع 1 من نموذج W-2 الخاص بك. ولكن يجب أيضا الإبلاغ عن البيع في الجدول دال.


وهنا يكمن فرك: ما لم تقم بتعديل أساس التكلفة الخاصة بك، عن طريق إضافة في عنصر التعويض، سيتم فرض ضريبة على هذا المبلغ مرتين و [مدش]؛ كدخل عادي ومكسب رأسمالي.


في الفترة من 2018 حتى 2018، كان للوسطاء خيار إجراء هذا التعديل للموظف والإبلاغ عن أساس التكلفة الصحيحة في الاستمارة 1099-B. ومعظمهم فعلوا.


وبموجب القواعد الجديدة، لا يمكن للسماسرة إجراء هذا التعديل على الأسهم المكتسبة في أو بعد 1 يناير 2018، من خلال خيار الأسهم أو خطة شراء الموظف. ويمكنهم فقط الإبلاغ عن الأساس غير المعدل، أو ما دفعه الموظف للسهم. لتجنب الازدواج الضريبي، يجب على الموظف إجراء تعديل على النموذج 8949.


تحذير: لا تستخدم المربع المسمى & لدكو؛ 1g التعديلات & رديقو؛ على النموذج 1099-B لإجراء هذا التعديل؛ وهذا هو شيء آخر تماما. المعلومات اللازمة لإجراء التعديل على الأرجح ستكون في المواد التكميلية التي تأتي مع 1099-B الخاص بك.


لنبدأ بمثال بسيط: لنفرض أنك حصلت على خيار للحصول على مخزون في شركتك بسعر 10 دولارات للسهم. (سوف نفترض أن هذا خيار غير مؤهل؛ خيارات الأسهم حافز مختلفة قليلا ولكن أيضا تقع تحت متطلبات جديدة.)


عندما السهم هو في 30 $، يمكنك ممارسة الخيار الخاص بك وبيع الأسهم في وقت واحد. لديك ربح قدره 20 دولارا. كل ذلك هو الدخل العادي.


& لدكو؛ وستقوم الشركة حجب الضرائب والإبلاغ عن أن 20 $ على W-2 الخاص بك كدخل. وسيصدر الوسيط 1099 للبيع. وسوف تشمل أساس التكلفة من 10 $، ما دفعته للسهم. ولكن أساسك هو حقا $ 30، & رديقو؛ يقول باكسا.


لتجنب دفع ضريبة على هذا $ 20 مرتين، يجب إجراء تعديل على نموذج 8949.


ماذا يحدث إذا مارست الخيار في عام 2018، عندما يكون سعر السوق 30 دولارا، ولكن التمسك بالمخزون وبيعه مقابل 40 دولارا في 2018؟


في هذه الحالة، ستتم إضافة 20 دولارا إلى W-2 لعام 2018، ولكن لن تحصل على 1099-B لعام 2018.


لعام 2018، سوف تحصل على 1099-B تظهر 10 $ في أساس التكلفة و $ 40 في عائدات المبيعات. لتجنب الازدواج الضريبي على $ 20، يجب إجراء تعديل على نموذج 8949. وسيتم فرض الضرائب المتبقية 10 $ ككسب رأس المال.


بالنسبة للأسهم التي يتم الحصول عليها بموجب خطة شراء أسهم الموظفين، تعتمد التسوية على المدة التي تحمل فيها الأسهم بعد الشراء. والسيناريوهات معقدة جدا لإعطاء أمثلة في هذه المرحلة.


علما بأن القواعد الجديدة تنطبق فقط على المخزون المكتسب في عام 2018 أو في وقت لاحق بموجب هذه الخطط. ليس من الواضح ما هي الوسائل المكتسبة. تستخدم بعض شركات السمسرة تاريخ منح خيار الأسهم كالتاريخ المكتسب. بعضهم يستخدم التاريخ الذي تم فيه ممارسة خيار الأسهم. وبالنسبة لخطط شراء الأسهم، فإن تاريخ الاستحواذ هو عادة تاريخ الشراء.


على أية حال، بالنسبة للمخزون الذي تم الحصول عليه بموجب أحد هذه الخطط قبل عام 2018، يكون للوسطاء خيار اإلبالغ عن األساس الصحيح) المعدل (أو األساس الخاطئ) غير المعدل (. ليس كل الوسطاء يبلغون بنفس الطريقة.


ولتحقيق الاتساق، سيقدم بعض الوسطاء، بما في ذلك التجارة الإلكترونية والإخلاص، تقريرا عن الأساس غير المعدل لجميع الأسهم المباعة في 2018 بموجب هذه الخطط بغض النظر عن تاريخ اقتنائها. وسوف تشمل الإخلاص الأساس المعدل في وثيقة تكميلية.


تشارلز شواب يأخذ نهج واحد لخيارات الأسهم وآخر لخطط شراء الأسهم. ويلاحظ أن الخيارات عادة لا تستحق، أو تصبح متاحة للبيع، لمدة سنة واحدة على الأقل بعد تاريخ المنح. ونتيجة لذلك، قام عدد قليل جدا من العمالء ببيع األسهم في عام 2018 والتي منحت أيضا في عام 2018. لذا، فإنه سيبلغ عن عام 2018 األساس المعدل لجميع األسهم المكتسبة من خالل الخيارات. وبالنسبة لعام 2018 وما بعده، سوف يقدم تقريرا عن األسهم غير المعدلة لجميع أسهم الخيارات.


أما بالنسبة للأسهم التي يتم الحصول عليها في إطار خطط شراء أسهم الموظفين، فإن شركة شواب ستبلغ عن أساس غير معدل لجميع الأسهم، بصرف النظر عن تاريخ اقتنائها.


إنتوت، صانع توربوتاكس، ويقول الموظفين الذين يستخدمون برامج إعداد الضرائب الخاصة بهم تكون قادرة على إجراء التعديلات الصحيحة من خلال عملية المقابلة. & لدكو؛ بصرف النظر عن كيفية إبلاغ الوسيط بذلك، فنحن بصدد الحصول عليه بشكل صحيح، & رديقو؛ يقول بوب ميغان، نائب الرئيس مع توربوتاكس.


وقال بروس برومبيرغ، مؤسس شركة ميستوكوبتيونس، إن معظم الأشخاص الذين باعوا الأسهم المكتسبة من خلال خطط الخيار أو الشراء سيكون لديهم دخل تعويض ويحتاجون إلى إجراء تعديل على النموذج 8949 (ما لم يقم الوسيط بإجراء التعديل). الأوقات الوحيدة التي لن يكون فيها تعويض، ولا تحتاج إلى إجراء تعديل، إذا كانت:


& الثور؛ تمارس خيار الأسهم حافز وعقدت طويلة بما فيه الكفاية للحصول على التصرف المؤهل (على الأقل سنتين من تاريخ المنح وسنة واحدة من الشراء).


& الثور؛ تمارس خيار الأسهم حافز وبيع الأسهم لأقل مما دفعت.


& الثور؛ تباع الأسهم المكتسبة من خلال خطة شراء لأقل من سعر الشراء في التصرف المؤهل.


ولا تنطبق متطلبات الإبلاغ الجديدة على المخزون المقيد. الموظفين لا تدفع شيئا عن الأسهم المقيدة. عندما ترتدي، تتم معاملة القيمة الكاملة في تاريخ االستحقاق كتعويض وتضاف إلى W-2 لتلك السنة.


لنفترض أن الموظف يحصل على الأسهم المقيدة التي تبلغ قيمتها $ 1000 عندما سترات و 1500 $ عند بيعها. يتم التعامل مع مبلغ 1000 دولار كتعويض وإضافة إلى الموظف W-2.


عندما يباع السهم، وسيرسل وسيط 1099-B تظهر عائدات المبيعات من 1500 $. لم يكن لديها أبدا لتوفير أساس التكلفة على 1099-B، ولا يزال لا. وقد يوفر بعضها أساسا للتكلفة، وإذا كان يفعل ذلك، فإنه عادة ما يكون الأساس المعدل، وهو 000 1 دولار.


لا 1099 لخيارات الأسهم.


لا 1099 لخيارات الأسهم.


لا 1099 لخيارات الأسهم.


كيفية التعامل مع الأسهم المقيدة 1099-B على الإقرار الضريبي.


27.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ النموذج 1099-B لديها الآن معلومات أساس التكلفة. خيارات كاي وغيرها من الاستثمارات لا تنزعج إذا كنت باعت الأسهم ولكن ليس هناك أساس.


الأسهم على بابا.


16.01.2018 & # 0183؛ & # 32؛ كيفية تجنب دفع ضريبة مزدوجة على خيارات الأسهم الموظف. يجب على جميع الوسطاء الإبلاغ عن أساس التكلفة على النموذج 1099-B للمخزون الذي كان على حد سواء لا تعديل.


مقدمة في خيارات الأسهم - public. asu. edu.


سواء كنت رجل أعمال أو مستثمرين، وهنا ما تحتاج إلى معرفته على أوامر وخيارات الأسهم.


1099-B لممارسة / بيع الخيارات - هذا سوف تحصل على التقارير.


ونتيجة لذلك تم إلغاء خيارات الشركة في خططها المالية، وأولئك الذين لديهم خيارات أعطيت الحق في الحصول على، يكون 1099 B أو 1099 ميسك؟


موظف الخيار الأسهم - ويكيبيديا.


ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلين. وينبغي الإبلاغ عن الدخل لك في النموذج 1099-ميسك بدلا من النموذج W-2. وصناديق الاستثمار المشتركة وخيارات الأسهم.


لا تكون طماع عند ممارسة خياراتك - النظر.


وهنا بعض من الخيارات الأكثر شيوعا الأسهم الموظفين وخيارات الأسهم الموظف ونماذج الإبلاغ الضريبي. 2 المتعلقة خيارات الأسهم الموظف الخاص بك. النموذج 1099-B.


الموضوع رقم 427 خيارات الأسهم | دائرة الإيرادات الداخلية.


كيف تغيرت استمارة إرس 1099-B وتقارير أساس التكلفة لمبيعات المخزون المكتسب من خيارات الأسهم الخاصة بي، الأسهم المقيدة، أو إسب؟ ما الذي أنا بحاجة لفعله.


يور كونسيوليداتد 1099 فورم - تد أميريتراد.


25.02.2008 & # 0183؛ & # 32؛ ويرافق بيع الأسهم مع الربح أو الخسارة، وتستخدم أرقام من النموذج 1099-B على نموذج مصلحة الضرائب 1040، خيارات للمبتدئين.


قامت شركتي السابقة بإعادة شراء أسهم أسهمي عند I.


1099-B لممارسة / خيارات بيع - هذا سوف تحصل على تقرير خاطئ من قبل (خيارات الأسهم). المشكلة هي أنه لا يوجد اختيار مناسب في المربع المنسدل.


1099-B | الإبلاغ عن المعلومات الضريبية.


11.09.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الضرائب من خيارات الأسهم الموظف ومع ذلك نضع في اعتبارنا أنه إذا كنت تمارس خيارات الأسهم غير المؤهلين في السنة التي لم يكن لديك أي الآخرين المكتسبة.


كيفية الإبلاغ عن نشاط الاستثمار الأسهم الخاصة بك إلى - الدمى.


28.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ تحذير: تغيير مؤخرا في نموذج 1099-B قواعد الإبلاغ أساس لخيارات الأسهم الموظف، أسهم شراء أسهم الموظفين الأسهم ومنح الأسهم المقيدة.


الضرائب من خيارات الأسهم الموظف - نوس و إسو.


تقديم نماذج الضرائب الخاصة بك بعد ممارسة خيارات الأسهم الحوافز هناك نوعان من التمارين الأساسية خيار الموظفين الأسهم. • نموذج 1099 أرسلت لك من قبل.


كيف أتعامل مع رمز خيار الأسهم غير النظامية v في المربع 12 من.


zform1099Form 1099-ميسك الشريحة 5 غير المؤهلين خيارات الأسهم زتاكس حجب زفيديرال ضريبة القيمة الاسمية للضريبة، للسهم زوسوالي لا يزيد عن 0،01 $ للسهم الواحد.


تقييم المعاملة الضريبية لتجارة الخيارات - فوربس.


هل أحتاج إلى الإبلاغ عن مكاسب لممارسة الأسهم غير المؤهلة منذ تلقي نموذج 1099-B لمزيد من المعلومات حول خيارات الأسهم غير المؤهلة،


زستوبتيونسستوك خيارات z ناسب Z.


29.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ تقييم العلاج الضريبي من الخيارات متم العائق المبيعات على الصفقات المفتوحة بأسعار السوق حتى لا يكون هناك فرصة لتأجيل خيارات الأسهم الموظف.


نموذج 1099 خيار الأسهم ممارسة | جيب الإحساس.


رقم المستلم رقم 04-0000000 0 0 0. النموذج 1099-B * 2018 المتحصلات من معاملات السمسرة وتبادل المقايضة. نكوب غير مؤهل الأسهم الخيار سهم تاريخ التمرين.


20 أكتوبر 2018.


حالة آسف لإرشادات مصلحة الضرائب حول الخيارات غير المؤهلة.


مقدمة في خيارات الأسهم خيارات الأسهم هي جزء مهم من التعويض. باتباع فاس رقم 123 بوينغ هي أيضا قادرة على التعرف على بعض الضرائب.


خيارات الأسهم غير المؤهلة - يمارسها إمبل إنهاء.


بلوق من ميستوكوبتيونس، المورد على الانترنت الرائدة حول جميع أنواع التعويض حقوق الملكية | خيارات الأسهم عندما لا يظهر أي أساس التكلفة على 1099-B.


12 أخطاء العودة الضريبية لتجنب مع الأسهم & أمبير؛ وESPP.


مرحبا بكم في مركز المعرفة ويالثفرونت النتيجة النهائية هي أن لديك أي مخزون، خيارات الأسهم لها قيمة على وجه التحديد لأنها خيار.


إرس معالجة الضرائب من خيارات الأسهم الحوافز أشكال 3921.


10.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ أخبر الموظفين عن متطلبات خيار الأسهم الجديدة لممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة التي استغرقت نموذج 1099-B، عائدات من وسيط.


تحديد متطلبات ضريبة خطة الأسهم 2018 خطوة.


17.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ معظم المستثمرين الأسهم تقرير استثماراتهم مخاطر خيارات التداول والوثائق للتأكد من أنك اشتريت أو بيع الأسهم. 1099.


الاعتبارات الضريبية للدولة للمحترفين خطة المخزون.


08.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ خيارات الأسهم تمكنك من شراء أسهم بسعر محدد، بغض النظر عن سعر السوق في ذلك اليوم. يتم تحديد السعر في تاريخ منح الشركة.


لقد مارست بعض الخيارات الأسهم وتلقى 1099-B لهذا الغرض. وشملت بلدي W2 من صاحب العمل هذه ممارسة والدخل والضرائب منتخبة الخ كيف يمكنني الإبلاغ عن 1099-B دون مضاعفة مبلغ الدخل؟


تلقيت 10998-B لممارسة خيارات الأسهم. كما تم الإبلاغ عن المبلغ في بلدي W-2 من صاحب العمل. إذا أبلغت 1099-B، دخلي ثم يظهر ضعف لممارسة الرياضة. كيف يتم التعامل معها؟


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


إذا كان المبلغ لإيرادات التعويض محسوبة من قبل الضرائب توربو يختلف عن المبلغ عنها أمت على W-2 يمكنني فقط انقر على لا وأيضا 0 أو حذف W2 التي ذكرت المعلومات غير صحيحة لأسهمي فقط؟


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


69 الناس وجدوا هذا مفيدا.


عند إدخال معلومات 1099-B الخاصة بك لمعاملة خيارات الأسهم الخاصة بك، لا تقم بتحديد الخيار استيراد. بدلا من ذلك، حدد "سأكتبه بنفسي". انقر على متابعة. في الشاشة التالية، حدد وسيط الخاص بك وانقر على متابعة. التالي حدد فئات الصفقات المبلغ عنها في 1099-B وانقر فوق متابعة. أدخل المعلومات التي تم الإبلاغ عنها لبيعك تماما كما هو الحال في 1099-B ثم حدد المربع أسفل المعاملة التي تقول "يتضمن هذا البيع خطة أسهم الموظفين (بما في ذلك إسب) أو حالة غير شائعة"، ثم انقر على ابدأ الآن. مواصلة من خلال المقابلة لإدخال المعلومات عن خيارات الأسهم. يجب أن تكون قد تلقيت بيانا من صاحب العمل أو الوسيط الذي يدير خطة شركتك. سوف تحتاج إلى تلك المعلومات. إذا كانت خياراتك هي خيارات الأسهم التحفيزية (إيسوس)، فسيكون ذلك النموذج 3921.


سيؤدي هذا إلى تسجيل معاملة الخيار الخاص بك بشكل صحيح ولن يتم مضاعفة الدخل.


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


شكرا لكم. وكان هذا مفيدا جدا. الضرائب صعبة.


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


أنا باستخدام توربو الضرائب ديلوكس. أثناء الذهاب إلى المقابلة كما وصفت، لم تسأل إذا كان الكسب قد أدرج بالفعل في W2. أنا أدخل جميع المعلومات من 1099-B، بالإضافة إلى ضريبة الاتحادية / الدولة المحتجزة من بيان المعاملات. ثم اكتشفت أن المكسب أضيف إلى دخلي بينما أضيفت الضرائب المحتجزة أيضا إلى الأرقام على W2. لذلك تم حساب المكسب مرتين (مرة واحدة في W2 بلدي و المرة الثانية ككسب الاستثمار) في حين تم احتساب الضرائب المحتجزة أيضا مرتين. هذا لا يمكن أن يكون على حق؟ شكرا على أي توجيه.


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


لدي نفس المسألة كما hling306. أنا أتابع التعليمات ولكن لا أرى خيارا للإشارة إلى "هذا البيع ينطوي على خطة الأسهم للموظفين (بما في ذلك إسب) أو وضع غير مألوف"


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


لا يهم. أدركت أنا بحاجة للترقية إلى رئيس الوزراء والتي فعلت خدعة.


لم يتم نشر أية إجابات.


مزيد من الإجراءات.


الناس يأتون إلى توربوتاكس أنسويركسشانج للحصول على المساعدة والأجوبة و [مدش]؛ نريد أن نعلمهم أننا هنا للاستماع وتبادل المعرفة لدينا. ونحن نفعل ذلك مع أسلوب وشكل ردودنا. وفيما يلي خمسة مبادئ توجيهية:


حافظ على المحادثة. عند الإجابة على الأسئلة، أكتب مثلك تتحدث. تخيل أنك تشرح شيئا لصديق موثوق به، وذلك باستخدام لغة بسيطة، كل يوم. تجنب المصطلحات والمصطلحات الفنية عند الإمكان. عندما لا كلمة أخرى سوف تفعل، شرح المصطلحات التقنية في سهل الإنجليزية. كن واضحا وأذكر الجواب أمامك. اسأل نفسك ما هي المعلومات المحددة التي يحتاجها الشخص حقا ثم قدمها. التزم بالموضوع وتجنب التفاصيل غير الضرورية. قم بكسر المعلومات في قائمة مرقمة أو ذات تعداد نقطي وقم بتسليط الضوء على أهم التفاصيل بالخط العريض. كن موجزا. لا تهدف إلى أكثر من جملتين قصيرتين في فقرة، وحاول إبقاء الفقرات على سطرين. جدار النص يمكن أن تبدو مخيفة وكثير لن يقرأ ذلك، حتى كسر عنه. لا بأس بالربط بموارد أخرى للحصول على مزيد من التفاصيل، ولكن تجنب إعطاء إجابات تحتوي على أكثر من رابط. كن مستمعا جيدا. عندما ينشر الناس أسئلة عامة جدا، يستغرق ثانية لمحاولة فهم ما يبحثون عنه حقا. ثم، تقديم استجابة أن يوجههم إلى أفضل نتيجة ممكنة. كن مشجعا وإيجابيا. ابحث عن طرق للقضاء على عدم اليقين من خلال توقع مخاوف الناس. جعل من الواضح أننا نود حقا مساعدتهم على تحقيق نتائج إيجابية.


هل لا يزال لديك سؤال؟


اطرح سؤالك على المجتمع. معظم الأسئلة تحصل على رد في حوالي يوم واحد.


&نسخ؛ 2018 إنتوت، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


تسجيل الدخول أو إنشاء حساب.


لمتابعة مشاركتك في توربوتاكس أنسويركسشانج:


كيفية الإبلاغ عن الأسهم غير المؤهلة على 1099.


توم ستريسغوث.


بعد مرور بضع سنوات، سوف خيارات الأسهم الخاصة بك سترة وكنت قد مدينون بعض الضرائب.


كسب خيارات الأسهم من عملك يمكن سادة سادة حسابات التوفير الخاصة بك وتحفيز لك التمسك مع صاحب العمل. يمنحك خيار الأسهم الحق في شراء أسهم الشركة بسعر ثابت، بعد انقضاء "فترة الاستحقاق". في حين تنتظر خيارات لاستحقاق كامل، يجب أن ترتفع الأسهم في القيمة والخيارات سوف تصبح أكثر قيمة. إذا كنت تمارس خيارات الأسهم كمقاول مستقل، يقوم العميل بإبلاغها على نموذج 1099، وستحتاج إلى السماح لدائرة الإيرادات الداخلية بمعرفة كذلك.


الخيارات المؤهلة وغير المؤهلة.


تسمح مصلحة الضرائب بالمعاملة الضريبية المواتية لخيارات الأسهم "القانونية"، والتي لا تدفع ضريبة إلا عند بيع الأسهم. خيار الأسهم القانوني هو واحد منح العميل الخاص بك في إطار خطة خيار الأسهم حافز. فيما يتعلق بما تطلبه مصلحة الضرائب الأمريكية من خيارات الأسهم غير المؤهلة أو غير القياسية، تستحق ضريبة الدخل عند ممارسة خيار شراء الأسهم، والتي يمكن أن تكون في وقت مبكر من اليوم الذي تبيع فيه.


سعر التمرين.


بالنسبة لخيارات الأسهم غير المؤهلة، يتم توليد الدخل الخاضع للضريبة على التمرين - وهو التاريخ الذي تستخدم فيه فعلا خيار شراء السهم. مبلغ الدخل هو الفرق بين سعر السوق عند شراء الأسهم وسعر ممارسة الأصلي. إذا كان الخيار هو 1000 سهم بسعر ممارسة 10 $ للسهم، وسعر السوق من الأسهم عندما كنت في الواقع شراء هو 15 $ للسهم، وقد دفعت العميل الخاص بك من 5000 $ من التعويض ويجب الإبلاغ عن الدفع إلى مصلحة الضرائب على النموذج 1099-ميسك. سترى المبلغ يظهر على نسختك من 1099-ميسك التي ستصل في يناير من السنة التالية.


W-2 مقابل 1099.


بالنسبة للموظف العادي بأجر، فإن رب العمل سيقدم تعويضات عن الاستمارة W-2، ويضيفها ببساطة إلى الأجور أو الراتب المكتسب خلال العام. وبالإضافة إلى ذلك، يجب على صاحب العمل أن يحجب الضرائب عن هذا الدخل، مهما كان معدل استقطاع الموظف. المقاولون المستقلون ليس لديهم حجب من التعويض المبلغ عنه في 1099، ولكن قد تحتاج إلى إجراء دفعات ربع سنوية مقدرة إلى مصلحة الضرائب لمواكبة التزامك الضريبي.


الإبلاغ عن ممارسة وبيع.


ممارسة خيار الأسهم غير المؤهلين يمكن أن يؤدي إلى ضرب ضريبي خطير، حتى لو كنت لا تتلقى أي نقود من الصفقة. یجب علیك الإبلاغ عن تعویض 1099 کإیرادات الأعمال في الجدول (ج) وإضافتھ إلی الدخل الإجمالي المعدل الخاص بك في الاستمارة 1040. بالإضافة إلی ذلك، یجب علیك الإبلاغ عن الأموال في الجدول "سي" لحساب ضریبة العمل الذاتي، والتي تغطي التزامك ببرنامج ميديكار والاجتماعي الضرائب الأمنية. إذا كنت تبيع الأسهم لأكثر من سعر التمرين، كنت قد حصلت على مكاسب رأس المال وكذلك وسوف يقدم تقريرا عن ذلك في الجدول D.


المراجع.


عن المؤلف.


مؤسس / رئيس الناشر المرجعي المبتكر أرشيف ليك، توم ستريسغوث كان صاحب العمل لحسابهم الخاص، بائع مستقل وكاتب مستقل في سوق المدرسة / المكتبة. حاصل على درجة البكالوريوس من ييل، ونشرت ستريسغوث أكثر من 100 أعمال التاريخ والسيرة الذاتية، والشؤون الجارية والجغرافيا للقراء الشباب.


قروض الصورة.


مايكل بلان / الرؤية الرقمية / جيتي الصور.


مقالات ذات صلة.


غير المؤهلين الأسهم الخيار فيستنغ.


ما هو معنى فيستينغ تاريخ في الأسهم الخيارات؟


ماذا يعني أن ممارسة خيارات الأسهم؟


يمكنني الاحتفاظ شركتي الأسهم بعد الإقلاع عن التدخين؟


المواد شعبية.


النتائج الضريبية لسهم الشركة المستلمة بدلا من النقد.

Comments

Popular Posts