فوركس الحد الأدنى للإيداع المملكة المتحدة


أفضل وسطاء الفوركس للمبتدئين.
قارن أفضل وسطاء الفوركس للمبتدئين واكتشاف 5 أشياء للبحث عنها في حساب تداول الفوركس للمبتدئين.
MT4 ثابت - لحظة إيكسيك.
MT4 فلوتينغ - إنستانت إيكسيك.
MT5 فلوتينغ - ماركيت إيكسيك.
MT4 فلوتينغ - ماركيت إيكسيك.
حساب ستب MT4.
إذا كنت جديدا على تداول الفوركس، فقد يبدو أن صفقة التداول الأولى شاقة. قد تجد مصطلحات تداول الفوركس وخيارات الحساب مربكة. يحاول هذا الدليل مسح الهواء وتضييق خياراتك.
لقد سحبت معا 5 الميزات التي يجب أن ننظر في حساب تداول الفوركس للمبتدئين.
1. الحد الأدنى للودائع.
لم يعد التداول حكرا على الأفراد ذوي الثروات العالية. يمكنك فتح حساب ووضع أول صفقة من إيداع أولي منخفض. على وجه الخصوص، ونحن نوصي حساب هيسم مايكرو و إيسيماركيتس الحساب القياسي الذي على حد سواء منخفضة $ 100 الحد الأدنى من الودائع.
2. أحجام التداول الصغيرة.
حجم تداول الفوركس القياسي هو 1 وحدة، والتي تصل إلى 100،000 وحدة من عملة التمويل الخاصة بك. إذا كنت تتداول دولار، 1 لوت المبالغ إلى 100،000 $. هذا كبير، حتى بالنسبة للمستثمرين محنك. هذا هو السبب في أننا نقترح عليك البحث عن حسابات ذات أحجام تداول إضافية صغيرة: 0.01 لوت (أو 1000 دولار) نموذجية لحسابات ميكرو، و 0.1 لوت (أو $ 10،000) نموذجية للحسابات البسيطة.
3. الرافعة المالية.
عدد قليل جدا من المستثمرين يمولون مواقفهم بالكامل من خلال إيداعهم. وبدلا من ذلك، يقترضون من وسيطهم لتغطية الفرق بين القيمة الإجمالية للتجارة وإيداعهم. وهذا ما يعرف بالرافعة المالية. على سبيل المثال، حساب مع رافعة مالية من 1: 1000 يسمح لك لوضع التجارة $ 100 مع إيداع 100 $ (ألف مرة أصغر).
ومع ذلك، يجب أن نلاحظ أيضا أن الرافعة المالية سيف ذو حدين، مما قد يزيد من خسائرك وكذلك أرباحك. يجب أن لا تستثمر المزيد من المال مما يمكنك تحمل فضفاضة، وتجنب الإفراط في تمتد نفسك من خلال الرافعة المفرطة. لهذا السبب، نقترح استخدام رافعة منخفضة إلى معتدلة حتى تكون معتادا على استراتيجيات إدارة المخاطر. الرافعة المالية تصل إلى 1: 200 أو أقل مع حساب قياسي من إيسيماركيتس أو هيسم.
4. ينتشر ثابت.
إذا كنت جديدا على تداول الفوركس، قد لا تكون على دراية كاملة بمفاهيم مثل "انتشار عرض الأسعار" أو "الثابت" أو "العائم". الفرق هو ببساطة الفرق بين السعر الذي يمكنك شراء أو بيع زوج العملات. قد يكون هذا الفرق إما ثابتا في جميع الأوقات، مع حساب "انتشار ثابت"؛ أو قد تختلف مع ظروف السوق، مع حساب "انتشار العائمة". نعتقد أنك سوف تجد أنه من الأسهل لتقدير الأرباح والخسائر الصفقات الخاصة بك مع حساب انتشار ثابت.
5. تعليم الفوركس.
عليك أيضا أن تختار وسيط الفوركس الذي يعلمك للتجارة مثل الموالية.
إذا كنت جديدا على التداول، يمكن لمدير حساب فكسك الشخصي تقديم تدريب فردي على لغتك. المزيد من التجار من ذوي الخبرة الحصول على خدمة كبيرة والأسواق رؤى من تاجر الشخصية.
البعض الآخر مثل أفاتريد تقدم التعليم الشامل على الانترنت للمبتدئين والتجار أكثر خبرة على حد سواء. تعلم أساسيات التداول والتحليل الفني والتحليل الأساسي في وتيرة الخاصة بك خالية تماما من التهمة.

افتح حسابا.
فتح حساب مع فكسم يأخذ 3 خطوات سهلة:
املأ النموذج أدناه للبدء.
استكمال التطبيق على خادم آمن لدينا.
سجل الدخول إلى حسابك الجديد والإيداع والتجارة.
هل تحتاج إلى مزيد من التفاصيل قبل فتح حسابك؟
راجع أنواع الحسابات، ثم أكمل النموذج على اليسار.
للحسابات الصغيرة.
التنفيذ المشهود.
نشط التاجر.
النخبة التسعير.
التسعير: حساب البسيطة مثالية للتجار الجدد مع تكاليف التداول في جميع أنحاء انتشار. يقدم الحساب القياسي تسعير اللجنة منخفضة مماثلة للأسهم. وتتوافر العمولات المخفضة للمتداولين ذوي الحجم الكبير. الرافعة المالية: سيتم تخلف المتداولين الجدد في سوق الفوركس وعقود الفروقات إلى الرافعة المالية 50: 1. يمكن للمتداولين ذوي الخبرة تداول الحسابات البسيطة مع رافعة مالية تصل إلى 200: 1، وحسابات ترادر ​​/ أكتيف ترادر ​​برافعة مالية تصل إلى 100: 1.
سيتم توجيهك بعد ذلك إلى موقع ويب آمن. املأ الطلب.
سيتم تزويدك باسم مستخدم وكلمة مرور عند إكمال الطلب. تسجيل الدخول إلى بوابة العميل ميفسم، إيداع الأموال، وبدء التداول.
التسعير: حساب البسيطة مثالية للتجار الجدد مع تكاليف التداول في جميع أنحاء انتشار. يقدم الحساب القياسي تسعير اللجنة منخفضة مماثلة للأسهم. وتتوافر العمولات المخفضة للمتداولين ذوي الحجم الكبير. الرافعة المالية: سيتم تخلف المتداولين الجدد في سوق الفوركس وعقود الفروقات إلى الرافعة المالية 50: 1. يمكن للمتداولين ذوي الخبرة تداول الحسابات البسيطة مع رافعة مالية تصل إلى 200: 1، وحسابات ترادر ​​/ أكتيف ترادر ​​برافعة مالية تصل إلى 100: 1.
قد تكون هناك حاجة إلى وثائق إضافية مثل بطاقة هوية صادرة عن الحكومة وإثبات الإقامة لإكمال طلب حسابك. أعرف أكثر.
سوف فكسم لت إجراء الأعمال فقط مع العميل الذي يعتبر هذا العمل أن تكون مناسبة وفي تقييم الملاءمة، وسوف تعتمد على المعلومات المقدمة من قبل العميل في استمارة / طلبها. لهذا السبب، من الضروري أن تقوم على الفور بإبلاغنا خطيا إذا كان هناك في وقت لاحق تغيير سلبي في المعلومات التي قدمتها.
يجب قراءة ملخص المنتج هذا إلى جانب بنود النشاط التجاري. في حين تم بذل كل جهد ممكن لضمان دقة هذا الدليل، هذه المعلومات عرضة للتغيير، في كثير من الأحيان دون سابق إنذار، وبالتالي هو للتوجيه فقط. إذا كان لديك أي أسئلة من أي وقت مضى يرجى الاتصال فكسم مباشرة.
الحسابات البسيطة: حسابات مصغرة توفر 18 أدوات كفد وتصل إلى 21 أزواج العملات. الحسابات البسيطة الافتراضية للتعامل تنفيذ المكتب حيث يحظر استراتيجيات التحكيم السعر. فكسم يحدد، وفقا لتقديرها الخاص، ما يشمل استراتيجية التحكيم الأسعار. الحسابات الصغيرة باستخدام الاستراتيجيات المحظورة قد يتم تحويلها إلى تنفيذ لا التعامل مع مكتب. توفر الحسابات البسيطة فروقات أسعار بالإضافة إلى تسعير ترميز. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. يمكن للتجار ذوي الخبرة تداول الحسابات البسيطة مع رافعة مالية تصل إلى 200: 1. سيتم تعثر المتداولين الجدد على تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات إلى الرافعة المالية 50: 1. الحسابات الصغيرة مع حقوق المساهمين أكبر من 20،000 سي يمكن تحويلها إلى حساب قياسي مع الرافعة المالية 100: 1، لا تنفيذ مكتب التعامل، والتسعير على أساس العمولة.
حسابات المتداول القياسية والنشطة: توفر حسابات المتداول القياسية والنشطة 18 أداة كفد وما يصل إلى 39 زوجا من العملات. قد تقرر فكسم وفقا لتقديرها الخاص إضافة أو إزالة أي أزواج العملات كفد العملات. حسابات الرهان غير المنتشرة افتراضيا إلى هيكل تسعير منخفض + سبريدز. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. يمكن للتجار ذوي الخبرة تداول حسابات ستاندرد أند أكتيف ترادر ​​مع ما يصل إلى 100: 1 الرافعة المالية. سيتم تعثر المتداولين الجدد على تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات إلى الرافعة المالية 50: 1. يمكن تحويل حسابات ترادر ​​و أكتيف ترادر ​​مع حقوق المساهمين إلى أقل من 10،000 سي إلى حساب مصغر.
التعويض: عند تنفيذ صفقات العملاء، يمكن تعويض شركة فكسم بعدة طرق، والتي تشمل، على سبيل المثال لا الحصر، فرض عمولات ثابتة على أساس اللوت عند فتح وإغلاق الصفقة، مع إضافة ترميز إلى الهوامش التي تتلقاها من ومقدمي السيولة لبعض أنواع الحسابات، وإضافة ترميز للتمديد. وبموجب نموذج تنفيذ مكتب التعامل، قد تقوم شركة فكسم بالتعامل مع الوكيل وقد تتلقى تعويضا إضافيا من التداول.
العمولات: التسعير المستند إلى العمولة متاح على أنواع الحسابات القياسية والتجارية النشطة. يتم تحميل العمولات عند فتح وإغلاق الصفقات في تسمية الحساب.
التنفيذ إخلاء المسؤولية: تقوم فكسم بتجميع عرض الأسعار وأسعار طرحها من مجموعة من مزودي السيولة وهي الطرف المقابل النهائي عند تداول الفوركس على نموذج التعامل مع فكسم ونماذج تنفيذ مكتب التعامل (ند). مع ند، منصات فكسم عرض أفضل عرض متاح مباشرة وأسأل الأسعار من مزودي السيولة. بالإضافة إلى انتشار، وتكلفة التداول مع ند هو عمولة ثابتة على أساس الكثير في فتح وإغلاق الصفقة. في حين أن حسابات ند عموما توفر فروق مع عدم وجود علامات، في بعض الظروف، فكسم قد تضيف ترميز ل ند ينتشر. قد يحدث هذا بسبب، على سبيل المثال لا الحصر، نوع الحساب، مثل الحسابات المفتوحة من خلال عامل الإحالة. مع التعامل مع مكتب التداول، فكسم يمكن أن يكون بمثابة تاجر على أي أو كل أزواج العملات. مزودي السيولة النسخ الاحتياطي في ملء عندما فكسم لا يعمل بمثابة تاجر. لدى مكتب التعامل مع فكسم عدد أقل من مزودي السيولة من ند. هناك العديد من العوامل الأخرى التي يجب مراعاتها عند اختيار نموذج التنفيذ (مثل تضارب المصالح أو أسلوب التداول أو الإستراتيجية). انظر مخاطر التنفيذ. ملاحظة: يتم توحيد العلاقات التعاقدية مع مزودي السيولة من خلال مجموعة فكسم، والتي بدورها توفر التكنولوجيا والتسعير للكيانات التابعة للمجموعة.
تقدم فكسم العديد من المنصات المختلفة لتناسب احتياجات التداول الخاصة بك. توصي فكسم منصة التداول الرئيسية منصة لمعظم التجار. مقارنة المنصات.
حساب فردي يتيح الوصول إلى عميل واحد. يتيح الحساب المشترك إمكانية الوصول بشكل متساو إلى عميلين. تسمح حساباتنا التجارية (الشركات، والشراكة، والثقة، وشركة ذات مسؤولية محدودة) بمستخدمين متعددين وتتطلب وثائق قانونية إضافية أثناء عملية تقديم الطلب. يجب على المستخدمين الإضافيين إكمال تطبيق. تتطلب حسابات النشاط التجاري إيداعا بحد أدنى قدره 10000 دولار أمريكي.
انتشار الرهان: تقدم فكسم المملكة المتحدة حسابات معفاة من الضرائب معفاة من انتشار حصرا للمقيمين في المملكة المتحدة وأيرلندا. سكان بلدان أخرى غير مؤهلين. ولا يقصد توزيع الرهان لتوزيعه أو استخدامه من قبل أي شخص في أي بلد وفي الولاية القضائية التي يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية. تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير.
انتشار الرهان هو خيار على كل من أنواع الحسابات البسيطة و ستاندارد. توفر حسابات المراهنات المنتشرة انتشارا بالإضافة إلى تسعير ترميز فقط، بغض النظر عن نوع الحساب. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير.
تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.
المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

نظرة عامة.
في حين أن جميع التجار لديهم إمكانية الوصول إلى فكسم 24/7 لايف الدعم والمواد التعليمية على الانترنت، قدمنا ​​مستويات الحساب ميني، قياسي ونشط التاجر لتلبية الاحتياجات الفردية الخاصة بك.
أنواع الحسابات:
هل لديك رأي حول الجنيه؟
الفوركس، الرهان الفروق والعقود مقابل الفروقات.
الحسابات البسيطة: حسابات مصغرة توفر 18 أدوات كفد وتصل إلى 21 أزواج العملات. الحسابات البسيطة الافتراضية للتعامل تنفيذ المكتب حيث يحظر استراتيجيات التحكيم السعر. فكسم يحدد، وفقا لتقديرها الخاص، ما يشمل استراتيجية التحكيم الأسعار. الحسابات الصغيرة باستخدام الاستراتيجيات المحظورة قد يتم تحويلها إلى تنفيذ لا التعامل مع مكتب. توفر الحسابات البسيطة فروقات أسعار بالإضافة إلى تسعير ترميز. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. يمكن للتجار ذوي الخبرة تداول الحسابات البسيطة مع رافعة مالية تصل إلى 200: 1. سيتم تعثر المتداولين الجدد على تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات إلى الرافعة المالية 50: 1. الحسابات الصغيرة مع حقوق المساهمين أكبر من 20،000 سي يمكن تحويلها إلى حساب قياسي مع الرافعة المالية 100: 1، لا تنفيذ مكتب التعامل، والتسعير على أساس العمولة.
حسابات المتداول القياسية والنشطة: توفر حسابات المتداول القياسية والنشطة 18 أداة كفد وما يصل إلى 39 زوجا من العملات. قد تقرر فكسم وفقا لتقديرها الخاص إضافة أو إزالة أي أزواج العملات كفد العملات. حسابات الرهان غير المنتشرة افتراضيا إلى هيكل تسعير منخفض + سبريدز. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. يمكن للتجار ذوي الخبرة تداول حسابات ستاندرد أند أكتيف ترادر ​​مع ما يصل إلى 100: 1 الرافعة المالية. سيتم تعثر المتداولين الجدد على تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات إلى الرافعة المالية 50: 1. يمكن تحويل حسابات ترادر ​​و أكتيف ترادر ​​مع حقوق المساهمين إلى أقل من 10،000 سي إلى حساب مصغر.
التعويض: عند تنفيذ صفقات العملاء، يمكن تعويض شركة فكسم بعدة طرق، والتي تشمل، على سبيل المثال لا الحصر، فرض عمولات ثابتة على أساس اللوت عند فتح وإغلاق الصفقة، مع إضافة ترميز إلى الهوامش التي تتلقاها من ومقدمي السيولة لبعض أنواع الحسابات، وإضافة ترميز للتمديد. وبموجب نموذج تنفيذ مكتب التعامل، قد تقوم شركة فكسم بالتعامل مع الوكيل وقد تتلقى تعويضا إضافيا من التداول.
العمولات: التسعير المستند إلى العمولة متاح على أنواع الحسابات القياسية والتجارية النشطة. يتم تحميل العمولات عند فتح وإغلاق الصفقات في تسمية الحساب.
التنفيذ إخلاء المسؤولية: تقوم فكسم بتجميع عرض الأسعار وأسعار طرحها من مجموعة من مزودي السيولة وهي الطرف المقابل النهائي عند تداول الفوركس على نموذج التعامل مع فكسم ونماذج تنفيذ مكتب التعامل (ند). مع ند، منصات فكسم عرض أفضل عرض متاح مباشرة وأسأل الأسعار من مزودي السيولة. بالإضافة إلى انتشار، وتكلفة التداول مع ند هو عمولة ثابتة على أساس الكثير في فتح وإغلاق الصفقة. في حين أن حسابات ند عموما توفر فروق مع عدم وجود علامات، في بعض الظروف، فكسم قد تضيف ترميز ل ند ينتشر. قد يحدث هذا بسبب، على سبيل المثال لا الحصر، نوع الحساب، مثل الحسابات المفتوحة من خلال عامل الإحالة. مع التعامل مع مكتب التداول، فكسم يمكن أن يكون بمثابة تاجر على أي أو كل أزواج العملات. مزودي السيولة النسخ الاحتياطي في ملء عندما فكسم لا يعمل بمثابة تاجر. لدى مكتب التعامل مع فكسم عدد أقل من مزودي السيولة من ند. هناك العديد من العوامل الأخرى التي يجب مراعاتها عند اختيار نموذج التنفيذ (مثل تضارب المصالح أو أسلوب التداول أو الإستراتيجية). انظر مخاطر التنفيذ. ملاحظة: يتم توحيد العلاقات التعاقدية مع مزودي السيولة من خلال مجموعة فكسم، والتي بدورها توفر التكنولوجيا والتسعير للكيانات التابعة للمجموعة.
تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.
المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

مقارنة منصات التداول في المملكة المتحدة الفوركس.
هؤلاء الوسطاء الفوركس تعطيك الوصول إلى أسواق المملكة المتحدة من خلال منصات مختلفة. قارن حسابات أرخص الصفقات في المملكة المتحدة التي يمكن أن تساعدك على تحقيق ربح من العملة الأجنبية.
تداول الفوركس الأكثر شعبية وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة تداول الفوركس الرهان التداول عبر الإنترنت المزيد من تداول الفوركس تداول الفوركس أدلة تداول الفوركس من قارنا.
تداول العملات الأجنبية هو نشاط ينطوي على مخاطر عالية وقد ينتهي بك الأمر بفقدان أكثر من الإيداع الأولي.
تأكد من فهم المخاطر قبل فتح حساب.
تظهر لي المنتجات المميزة أولا.
مرتبة حسب: المنتجات المميزة أولا.
المنتجات المميزة الأولى الأكثر انتشارا اليورو / الجنيه الاسترليني انتشار يومي أوسد / جبي انتشار يومي غبب / أوسد انتشار يومي ور / أوسد انتشار يومي.
تداول الفوركس الفوري انتشار الرهان تداول عقود الفروقات.
الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.
الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.
الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.
ويمكن أن تتجاوز الخسائر الاستثمار الأولي.
منتجات ذات صله.
ما هو تداول العملات الأجنبية في المملكة المتحدة؟
بل هو نوع من الاستثمار الذي يتيح لك التداول على سعر عملة واحدة صعودا أو هبوطا مقابل آخر.
كما يتيح لك وسيط الفوركس في المملكة المتحدة التداول في أسواق المملكة المتحدة، مثل المؤشرات مثل فتس 100.
كيفية التداول في الفوركس في المملكة المتحدة.
تحتاج إلى فتح حساب مع وسيط الفوركس البريطاني، ثم إضافة المال للتجارة مع.
اعتمادا على الوسيط الذي تختاره، تحتاج أيضا إلى الحصول على مبلغ احتياطي في حسابك قبل أن تتمكن من إجراء التجارة. وهذا لتغطية أي خسائر محتملة.
كيفية اختيار منصة تداول العملات الأجنبية في المملكة المتحدة.
وتظهر هذه المقارنة شركات تداول العملات الأجنبية في المملكة المتحدة التي تمكنك من التداول على أزواج العملات التالية:
الدولار الأمريكي والين الياباني (أوسد / جبي)
جنيه و دولار أمريكي (غبب / أوسد)
اليورو والدولار الأمريكي (ور / أوسد)
لمساعدتك في العثور على أفضل منصة للتجارة الفوركس على، والبحث عن أصغر انتشار عرضت.
ما هو انتشار؟
هو الفرق بين سعر الشراء والبيع لزوج العملات، ويخبرك كم العملة تحتاج إلى التحرك في صالحك قبل التعادل.
ويقاس الفرق بنقاط، باستخدام المكان العشري الرابع على سعر صرف العملة.
على سبيل المثال، إذا كان سعر شراء اليورو / الجنيه الإسترليني هو 1.231 3، وسعر البيع هو 1.231 1، وحجم النقطة هو 2 (1.2313 - 1.2311).
يتم استخدام النقطة العشرية الثانية لقياس نقطة عند التداول على زوج العملات الذي يتضمن الين الياباني.
على سبيل المثال، إذا كان سعر الشراء ل أوسد / جبي هو 140.45، وسعر البيع هو 140.43، فإن حجم النقطة هو 2 (140.45 - 140.43).
لإعطاء نفسك أفضل فرصة لتحقيق الربح، ابحث عن منصة تداول العملات الأجنبية التي توفر أصغر انتشار لزوج العملات التي تريد التداول عليها.
ما هي الطرق التي يمكنك تداولها في الفوركس؟
توضح هذه المقارنة طريقة تداول الفوركس التي تستخدمها كل شركة، لذا اختر من:
تسمح لك معظم شركات التداول في الفوركس بالتداول عبر منصة إلكترونية، ولكن بعضها يقدم لك تطبيق جوال يتيح لك التداول على هذه الخطوة.
أوك تداول العملات الأجنبية منصة أسئلة وأجوبة.
هل يتم تنظيم تداول العملات الأجنبية في المملكة المتحدة؟
نعم، يتم تنظيم جميع شركات التداول في الفوركس في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي، مما يعني أنها لا يمكن أن تضليل أو احتيال لك.
هل تتقاضى شركات الفوركس رسوما؟
بعض رسوم السحب النقدي أو لعدم استخدام حسابك لأكثر من عام. تحقق من شروط كل شركة قبل فتح الحساب.
هل أدفع الضريبة عند تداول الفوركس؟
لا، أي أرباح تقوم بها لا تخضع لضريبة الدخل، ضريبة الأرباح الرأسمالية أو واجب الطوابع.
كم أحتاج لفتح حساب تداول الفوركس؟
معظم الحسابات حرة في فتح، ولكن تحتاج إلى إيداع الحد الأدنى من المبلغ لبدء تداول العملات الأجنبية، مثل Ј100. تحقق من الشروط قبل تقديم الطلب.
هل يمكنني تجارة الفوركس من خلال التطبيق المحمول؟
نعم، ولكن فقط إذا كانت الشركة تقدم التطبيق المحمول. لا تزال تحتاج إلى فتح حساب على الانترنت وإضافة المال قبل أن تتمكن من تجارة الفوركس على التطبيق.
حول منصات التداول في المملكة المتحدة العملات الأجنبية المقارنة.
من الذي ندرجه في هذه المقارنة؟
نقوم بتضمين حسابات تداول العملات الأجنبية في المملكة المتحدة من لوحة لدينا. وهي مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا).
هنا مزيد من المعلومات حول كيفية عمل موقعنا.
كيف يمكننا كسب المال من المقارنة لدينا؟
لدينا اتفاقيات تجارية مع بعض الشركات في هذه المقارنة والحصول على عمولة إذا كنا مساعدتك على إخراج واحد من منتجاتها أو خدماتها. معرفة المزيد هنا.
أنت لا تدفع أي اضافية والصفقة التي تحصل لا تتأثر.
نحن لا نبيع البيانات الخاصة بك.
نحن لا نبيع معلوماتك الشخصية، في الواقع يمكنك استخدام موقعنا دون إعطائها لنا. إذا كنت لا تشارك التفاصيل الخاصة بك معنا، ونحن نعد للحفاظ على سلامتهم.
نحن تحقق من كل شركة نحن قائمة.
خبراء البيانات لدينا التحقق من الشركات ونحن قائمة هي شرعية ونحن فقط إضافتها إلى مقارناتنا عندما نحن سعداء أنهم راضون الفحص لدينا.
نحن فريق من خبراء المال.
نحن متحمسون تماما حول إعطائك المعلومات المالية الأكثر فائدة ومحدثة، من دون أي الحيل الهوى.
نحن نستخدم الكوكيز لتعطيك أفضل تجربة على الانترنت وباستخدام موقعنا على الانترنت، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. اقرأ سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط في التذييل لمعرفة المزيد.
موقعنا هو خال تماما بالنسبة لك لاستخدام ولكن قد تتلقى لجنة من بعض الشركات التي ميزة. كيف يعمل موقعنا.
money. co. uk هو الاسم التجاري لشركة دوت زينك ليميتد، المسجلة في انكلترا (4093922) والمخولة من قبل سلطة السلوك المالي (415689). عنواننا المسجل هو: ذي كوبيراج، 5 النحاس الصف، لندن، انكلترا، SE1 2LH. نحن تصنف كوسيط الائتمان للائتمان الاستهلاكي، وليس المقرض.
كوبيرايت & كوبي؛ دوت الزنك المحدودة 2018. جميع الحقوق محفوظة.

الحد الأدنى للإيداع في المملكة المتحدة
الفوركس، أو الفوركس، وتقف على النقد الأجنبي، وهو السوق حيث يتم تداول العملات. تداول الفوركس هو في الأساس عملية المضاربة على قيمة عملة واحدة مقابل عملة أخرى. سوق الفوركس هو أكبر سوق مالي في العالم، مع كميات يومية تصل إلى عدة تريليونات من الدولارات. ونظرا لعدم وجود بورصة مركزية، يتم تداول العملات على مدار الساعة يوميا من مساء الأحد إلى ليلة الجمعة.
كيف يعمل؟
وتمثل أسعار صرف العملات الأجنبية قيمة وحدة واحدة من عملة واحدة مقابل عملة أخرى. على سبيل المثال، إذا كان اليورو 1 يساوي 1.13 دولار أمريكي، فإن سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) سيكون 1.13000. وتتأثر أسعار الفوركس بعدة عوامل اقتصادية، مثل أسعار الفائدة والتضخم، وكذلك العوامل السياسية التي يمكن أن تؤثر جميعها على قيمة عملة واحدة مقابل عملة أخرى.
كيف يمكنني تداول الفوركس مع تيرافكس (المملكة المتحدة)؟
تيرافكس (المملكة المتحدة) يوفر "أكثر من العداد"، الاستفادة من خدمة التداول لعملائنا. حسابات التداول لدينا تسمح لعملائنا للمضاربة على حركة أسعار أسعار العملات في حين لم تضطر إلى اتخاذ التسليم الفعلي من أي عملة. وعلاوة على ذلك، ونحن نقدم حسابات التداول بالهامش، والعمالء قادرون على التداول دون إيداع القيمة الكاملة للمعاملة. تيرافكس (المملكة المتحدة) توفر لجميع العملاء حرية الوصول إلى منصة التداول MT4 شعبية.
كيف يمكنني تداول الفوركس بشكل فعال؟
وقد يرتفع أو ينخفض ​​سعر صرف العملات الأجنبية اعتمادا على قوة أو ضعف عملة واحدة مقابل عملة أخرى. ببساطة التحدث، لتحقيق ربح معدل يجب أن تتحرك في الاتجاه الذي تعتقد أنه سوف. إذا كنت تعتقد أن السعر سيرتفع، سوف تشتري أو تذهب "طويلة". إذا كنت تعتقد أن السعر سوف تقع سوف تبيع أو تذهب "قصيرة". إذا كان السعر يسير لصالحك، يتم تحديد مقدار الربح الذي يمكنك إجراؤه بعدد النقاط أو يشير إلى أن السعر يتحرك بين سعر فتح وإغلاق الصفقة. على العكس من ذلك، إذا كان السعر يذهب ضدك يتم حساب الخسارة بنفس الطريقة. تيرافكس (المملكة المتحدة) تقدم عددا من الأدوات وأنواع الطلب التي تسمح لعملائنا لتقليل المخاطر في حين أبدا سد الأرباح المحتملة. تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وغير مناسب للجميع، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
كيف يتم اقتباس الفوركس وما هو انتشار؟
عند النظر إلى تداول زوج معين من الفوركس سترى دائما سعرين؛ وسعر الشراء (الذهاب طويلة) وسعر البيع (قصيرة). ويسمى الفرق بين السعرين انتشار. على سبيل المثال، إذا كنا نقتبس ور / أوسد عند 1.1300 / 1.1308، إذا كنت تعتقد أن السعر سوف يسقط سوف تبيع عند 1.1300، وإذا كنت تعتقد أن السعر سيرتفع سوف تشتري عند 1.1308 في هذا المثال انتشار هو 0.0008. نحن نقدم مجموعة شاملة من الأدوات مع ينتشر تنافسية.
ما هو التمديد؟
التمديد، أو سعر المبادلة هو تسوية التمويل قيد أو الخصم، لعقد موقف الفوركس بين عشية وضحاها. كل عملة داخل الزوج لها سعر فائدة مرتبط بها، وتحسب معدلات التمديد على أساس الفرق في أسعار الفائدة بين هاتين العمالتين. اعتمادا على أسعار الفائدة المعنية واتجاه التجارة، قد تكون تعديلات التمديد إيجابية أو سلبية.
ما هو الحد الأدنى للإيداع لفتح حساب مع تيرافكس (المملكة المتحدة)؟
الحد الأدنى للإيداع لفتح حساب تيرافس (المملكة المتحدة) هو 100 دولار.
ماذا أحتاج إلى تداول الفوركس مع تيرافكس (المملكة المتحدة)؟
نحن نقدم مجموعة من منصات التداول لجعل التداول مريحة قدر الإمكان لعملائنا. لدينا منصة التداول MT4 يمكن الوصول إليها عن طريق جهاز كمبيوتر، أو منصات متحركة لدينا يمكن تحميلها من معظم أجهزة الروبوت وأبل. راجع قسم المنصات في موقعنا للحصول على مزيد من المعلومات.
هل يمكنني اختبار النظام الأساسي قبل فتح الحساب؟
بالتاكيد! نحن نقدم مجانا 10،000 $ الحسابات التجريبية التي يمكن الوصول إليها هنا.
إذا كنت مستعدا لفتح حساب حقيقي، انقر هنا.
ماذا أفعل إذا أردت تقديم شكوى؟
ونحن نهدف إلى تقديم أفضل خدمة العملاء في جميع الأوقات. في حال وجود استفسار أو عدم رضاك ​​عن خدمتنا، في المقام الأول، يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء عن طريق البريد الإلكتروني أو الهاتف أو المشاركة:
هاتف: +44 (20) 7073 0494.
العنوان البريدي: تيرا يوروب ليميتد، 125 أولد برود ستريت، لندن، EC2N 1AR، أوك.
إذا كنت غير راض عن نتائج أي استفسارات وترغب في تقديم شكوى رسمية إلى قسم االمتثال لدينا، أرسل شكواك المكتوبة إلى:
مسؤول الامتثال.
تيرا أوروبا المحدودة.
125، خبير، الشارع العريض.
لمزيد من المعلومات، يرجى طلب إجراء الشكاوى لدينا.
إذا كنت ترغب في عرض مستقل في حال لم نتمكن من حل شكواك بشكل مرض، يحق لك الاتصال بخدمة أمين المظالم المالية:
هاتف: 0300 123 9 123.
العنوان البريدي: خدمة أمين المظالم المالية، برج الصرف، لندن، E14 9SR.
تداول المنتجات المالية على أساس الاستدانة ينطوي على درجة عالية من المخاطر لرأس المال الخاص بك. التداول بالديون ليست مناسبة للجميع، يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر. اطلع على تحذيرنا من المخاطر الكاملة في شروط نشاطنا التجاري.
البدء.
لحساب تجريبي مجاني.
البدء.
منتجات.
أدوات التداول والتعليم.
الشراكات.
تيرا أوروبا: 125 شارع برود القديم، لندن، EC2N 1AR، المملكة المتحدة | +44 20 7073 0494 "مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي فكا رقم التسجيل 564741 تسجيل الشركة رقم 7604372.
تداول المنتجات المالية على أساس الاستدانة ينطوي على درجة عالية من المخاطر لرأس المال الخاص بك. التداول بالديون ليست مناسبة للجميع، يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر. انظر تحذيرنا من المخاطر الكاملة في شروط العمل والإفصاح عن المخاطر.

Comments

Popular Posts