فوركس 1 1


الفوركس الإصلاح.
يعمل البرنامج على فترة H1، فإنه يحدد ستوبلوس و تاكيبروفيت، يفتح أوامر وإغلاقه.
المعلمات.
الكثير - تحديد قيمة الكثير. على - الوقت لبدء البرنامج في ساعات. قبالة - الوقت لإغلاق البرنامج في ساعات. السحر - عدد السحرية لأوامر إي. يمكن استخدام المعلمة كمعرف يحدده المستخدم. نيوت - الوقت المطلوب التجارة المفتوحة في ساعات (سيتم فتح فقط إذا كان تغيير عالية أو منخفضة خلال نيوت المحدد). نيوم - الوقت المطلوب التجارة المفتوحة في دقائق (سيتم فتح فقط إذا كان تغيير عالية أو منخفضة خلال نيوم المحدد). أوامر - عدد أوامر لفتح. الصيانة - تعطيل حذف الأوامر (لا ينطبق على المعلمة إيقاف). عكس - خوارزمية عكسية، سيقوم البرنامج بفتح أوامر المعاكس (يتم عكس شراء وبيع إشارات). ستوبلوس & أمب؛ توكيبروفيت - اسم الخط الرأسي (يستخدم فقط الكائن الرسومي 'خط عمودي').
تحقق من الحسابات التجريبية، لا ننسى المخاطر والخسائر!

وصف.
الموقع هو جزء لا يتجزأ من أي عمل. وعلاوة على ذلك، موقع جيد يمكن أن تسفر عن أرباح جيدة. لدينا الحلول الجاهزة التي تستخدم كأساس لتصميم موقع من أي تعقيد مع واجهة مريحة.
سيعمل خبراؤنا في تصميم وتطوير واجهات المستخدم على تقديم أنواع مختلفة من التنسيقات وتصور المعلومات على النحو الأمثل لزائر لموقعك. سيقوم المبرمجون بكتابة رمز وتوفير كل الوظائف، بحيث يمكن لأي زائر أن يكون سعيدا عند التنقل من خلال موقعك في المستقبل.
إذا كنت ترغب في ذلك، يمكننا أيضا إضافة مكونات مثل.
تحليلات الفوركس بسعر منخفض من مخالب وقرون، مزود للتحليلات وإشارات التداول أسعار العملات المحدثة على الانترنت عدة لغات لوحة لترجمة موقع إلى لغات أجنبية لوحة إدارة الموقع دمج ندوات بم مراقبة الربحية والاستثمار حاسبة * ترادر ​​وفيبوناتشي الحاسبات التجارية الحانات التاريخ العرض الديناميكي من ينتشر وغيرها من المعلومات التجارية تكامل الدردشة الحية للعملاء النسخة المحمولة من الموقع.
* المقدمة إذا كنت قد اشتريت نظام بم لدينا.
نجينكس، فب-فم، فب، ميسكل، أوس سينتوس / لينوكس / أوبونتو / فريبسد.
بعد الشراء، سوف تتلقى:
شفرة المصدر لتطبيق الويب مع بنية قاعدة البيانات، البرنامج النصي تثبيت التطبيق وإعدادات الموصى بها من ملقم ويب، ميسكل، و فب.
العناصر الموصى بها من هذه الفئة.
الفئة: المنتجات - ويب الفوركس.
منطقة آمنة للتجار والشركاء والمديرين.
السعر: 35000 دولار أمريكي.
الفئة: المنتجات - ويب الفوركس.
الروبوت تطبيقات الهاتف المتحرك توفير التحليل الفني لسوق العملات.
السعر: 3000 دولار أمريكي / سنة.
الفئة: الخدمات - تطوير المواقع الإلكترونية.
سيشارك فريق إيترندكس في تطوير لمدة شهر من & # 8230؛
السعر: 3000 دولار أمريكي / شهر.
الفئة: الخدمات - تطوير المواقع الإلكترونية.
سيشارك فريق إيترندكس في تطوير لمدة شهر من & # 8230؛

ЗДЕСЬ ВЫ МОЖЕТЕ ПРИОБРЕСТИ ТОРГОВОГО РОБОТА.
بانكفس-دايموند ور / غبب V3 [1] .2.
شارب شوتر 17209.
ولتيمات (индикатор и советник)
ДивоСтрой Украина это информационно - торговый портал بواسطة строительству، где Вы можете найти строительные компании Украины، объявления، цены، новости и статьи про строительство، ремонт، строительные материалы، отделочные материалы، сырье، строительное оборудование и услуги в области строительства، дизайна и проектирования، монтажа، обслуживания инженерных и интеллектуальных систем.

شبكة فكس - في نهاية المطاف الشبكة المساعد ل وردبريس.
شبكة فكس - ميزة معبأة وورد الشبكة المساعد!
و فكس الشبكة هو البرنامج المساعد معرض فائقة للتخصيص لورد الذي يتيح لك إنشاء شبكة غير محدود والمعارض أسلوب البناء في دقائق. وهي مناسبة تماما لتنسيقات المحتوى المختلفة مثل ملفات الفيديو والصور والصوت، وورد المشاركات، الخ.
الآن تقديم المشاركات بلوق المفضلة لديك، وأنواع آخر مخصص، ومنتجات ووكومرس، معارض الصور، وأشرطة الفيديو، وميزات المنتج، والمحافظ، وغيرها في الشبكات الجميلة التي تستجيب تماما. جعل صالات العرض الخاصة بك تبرز من خلال الجمع بين الصور ومقاطع الفيديو، والمشاركات العادية الخاصة بك باستخدام البرنامج المساعد واحد واحد.
الميزات الشعبية.
تأخذ السيطرة الكاملة على الشبكة الخاصة بك مع أكثر من 80+ خيارات التخصيص لكل التفاصيل الدقيقة مثل الخلفية ضوء، والألوان، وأزرار مخصصة، والرسوم المتحركة العنوان، وما إلى ذلك.
احصل على أوصاف كاملة لهذه التخصيصات في صفحة مستندات المكون الإضافي.
جعل معرض الصور الخاص بك عن طريق إنشاء شبكة مختلطة من الصور ومقاطع الفيديو والمشاركات، وما إلى ذلك كل ذلك في شبكة واحدة.
سحب الصور ومقاطع الفيديو من مواقع وسائل الاعلام الاجتماعية المفضلة لديك مثل الفيسبوك، تويتر، فليكر ويوتيوب مباشرة في الشبكة لإنشاء معرض مذهل.
لوحة شاملة الشبكة.
تسرد لوحة تحكم إدارة الشبكة الجديدة أسفل جميع الشبكات في مكان واحد. بسهولة تعديل أو حذف أي شبكة عن طريق النقر على خيار تحرير ضد كل شبكة.
عرض شبكات متعددة على صفحة واحدة دون مشكلة. كل شبكة، مع خياراتها الخاصة ومصدر المحتوى، يجعل معرض متعة البناء.
مباشرة تشغيل ملفات الفيديو على الشبكة معرض.
تضمين أشرطة الفيديو من مصادر مختلفة مثل فيميو، دايليموتيون، يوتيوب، MP4، فلف، الخ بسهولة على معرض الشبكة. الجمع بين أشرطة الفيديو مع الصور والمشاركات العادية لجعل معرض الصور الخاص بك صدارة.
قوالب هتمل فائقة نظيفة.
شبكة فكس هو قطعة منظمة جدا من البرامج. يتم فصل هتمل من التعليمات البرمجية لجعل التحرير سهلة دون تعبث رمز آخر. تحقق من مجلد النماذج لتعديل تخطيط الشبكة وتخطيط العنصر المفرد، وما إلى ذلك.
يمكنك إضافة الاشياء الخاصة بك إلى محتوى الشبكة وأسلوب بسهولة عن طريق ملف كس منفصلة أو ملف موضوع البرنامج المساعد.
شبكة فكس يأتي مع نظامها الخاص بها. هذا يسمح لك لخلق أنماط الألوان غير محدود، وتخصيص كل موضوع كما تريد.
يمكنك تغيير الموضوع الخاص بك باستخدام مولد رمز قصير لكل شبكة.
مع ميزة الترجمة جاهزة، شبكة فكس يدعم المحتوى بلغات متعددة.
عرض المرفقات لمشاركة واحدة محددة، المستخدم، فئة وسائل الإعلام، وما إلى ذلك باستخدام ميزة فرز والبحث.
عرض المحتوى تغيير حجم الذكية مع شبكة فكس. شبكاتك تبدو الآن مذهلة عبر جميع الأجهزة.
دعم ووكومرس بنيت.
عرض المنتجات الخاصة بك في شبكة جميلة باستخدام دعم فكس الشبكة ووكومرس. ببساطة تعيين طريقة التكامل في البرنامج المساعد ل ووكومرس والمكون الإضافي تفعل بقية.
السماح للمستخدمين التنقل من خلال الشبكات في ثلاث طرق مختلفة، وذلك باستخدام تحميل المزيد من زر، السهام المقبلة والسابق أو ترقيم الصفحات. أيضا، اختيار كمية المحتوى الذي تريد عرضه في وقت واحد.
هناك الكثير يمكنك القيام به مع شبكة فكس.
يمكنك جعلها تبدو وكأنها شبكة متساوية ثابتة من الوظائف أو الصور، جدار بينتيريست مع تحميل المزيد من زر أو شبكة مع دعم ترقيم الصفحات أو الملاحة دائري لتصفح الصور من وظيفة معينة، والجدار الذي يعرض المنتجات الخاصة بك مع سعر مخصص و شراء أزرار، على غرار مجلة مع أزرار مخصصة وصلة إلى آخر الأصلي. هناك الكثير من الاحتمالات للقيام مع شبكة فكس! يمكنك التحكم في عدد من المشاركات، والأعمدة، وارتفاع الصورة، والألوان الخفيفة أو الداكنة، والرموز تراكب، وأزرار مخصصة، وعرض الحقول المخصصة، وصلة إلى المشاركة الأصلية، والرسوم المتحركة عنوان مخصص والآثار، وتخصيص تماما مظهر ليتبوكس، فئات، ترقيم الصفحات والملاحة المدرجة، وأكثر من ذلك بكثير!
الشروع في العمل بسيطة مثل 1-2-3.
شبكة فكس يعمل من خارج منطقة الجزاء.
لذلك كل ما عليك القيام به هو تفعيل البرنامج المساعد واستخدام زر الرمز القصير لإدراج جدار فكس الشبكة في وظيفة أو صفحة. هذا هو ترميز الرمز القصير الأساسي هو [غريدفكس]
إذا كنت ترغب في تخصيص خيارات الشبكة مثل أنواع البريد، أو فئات، العنوان / الوصف أو غيرها من الخيارات مثل تمكين ووكومرس يمكنك القيام بذلك باستخدام مولد رمز قصير مفيد المدرجة مع البرنامج المساعد.
هناك مثل 80+ الخيارات التي يمكن تخصيصها بسهولة لتعطيك السيطرة الكاملة من معرض الصور الخاص بك!
آخر أفضل بائع من ثيمات ديلوكس: - وسيربرو.
تاريخ النسخة.
المزيد من العناصر التي ديلوكسثيمس.
DeluxeThemes.
تقديم مشاريع أفضل بشكل أسرع. الصور والقوالب & أمب؛ الدورات.

فوريكس v.1.0
سحب طلبات 2.
تاريخ جيثب اليوم.
جيثب هي موطن لأكثر من 20 مليون مطورين يعملون معا لاستضافة ومراجعة التعليمات البرمجية، وإدارة المشاريع، وبناء البرمجيات معا.
استنساخ مع هتبس.
استخدام جيت أو الخروج مع سفن باستخدام ورل على شبكة الإنترنت.
هذه هي البرامج الثابتة لشبكات نورثبوند زودياك فكس أوبنفلو التبديل.
بدأ فكس زودياك كحملة كيك ستارتر في عام 2018، بهدف توفير منصة الشبكات المعرفة من قبل (سن) بأسعار معقولة للمطورين والباحثين، وهواة الشبكات. لمعرفة المزيد حول سن، قم بزيارة مدونة شبكات نورثبوند.
يستخدم زودياك فكس سن التبديل بروتوكول أوبنفلو، وهو معيار مفتوح للاتصال في بنية سن. أوبينفلو يسمح بالاتصال بين وحدة تحكم سن (حيث يمكن تشغيل التطبيقات) ومفتاح أوبينفلو في الشبكة. تستخدم هذه المفاتيح "التدفقات" التي يتم إنشاؤها بواسطة التطبيق لتحديد كيفية معالجة بيانات الشبكة.
هذا المستودع يحتوي على البرامج الثابتة المصدر المفتوح بأكمله ل فكس زودياك بما في ذلك مكتبات أوبنفلو. يتم تحديث البرامج الثابتة باستمرار مع دعم لميزات مواصفات أوبنفلو، وتحسين التوافق مع مختلف وحدات تحكم سن. يتم دعم أوبينفلو الإصدار 1.0 والإصدار 1.3 حاليا.
تتوفر أحدث البرامج الثابتة في منتديات نورثبوند نيتوركس.
بدءا من الإصدار 0.81، زودياك فكس يدعم تحديثات البرامج الثابتة عبر كلي واجهة الويب. من أجل جعل هذا ممكنا، أجريت تغييرات كبيرة على عملية وميض البرامج الثابتة. اتبع عملية التحديث أدناه، استنادا إلى إصدار البرامج الثابتة الحالي.
للتحديث إلى الإصدار 0.81 أو أحدث، يجب أن تومض البرامج الثابتة للترقية الكاملة.
تحميل أحدث البرامج الثابتة ترقية كاملة من منتديات الشبكات الشمالية - 'ترقية كاملة البرامج الثابتة (v0.XX) - ZodiacFX_vXX_full_install. bin'
اتبع عملية تحديث البرامج الثابتة المفصلة في القسم 2. تحديث البرامج الثابتة في دليل المستخدم فكس زودياك.
تم تبسيط عملية التحديث للإصدارات الأحدث.
تحميل أحدث البرامج الثابتة التحديث من منتديات الشبكات الشمالية - 'تحديث البرامج الثابتة (v0.XX) - ZodiacFX_vXX_update. bin'
في سياق الجذر، اكتب الأمر 'تحديث' عند المطالبة، بدء تحديث البرامج الثابتة عبر بروتوكول زموديم ملاحظة: ليس كل التطبيقات الطرفية المسلسل دعم زموديم إذا كان تحديث البرامج الثابتة ناجحا، سوف زودياك فكس إعادة تشغيل تلقائيا لاستكمال التحديث.
للتحديث عبر واجهة الويب:
انتقل إلى صفحة "تحديث و / ث" في واجهة ويب فكس زودياك ملاحظة: واجهة الويب متاحة عن طريق الذهاب إلى عنوان إب فكس زودياك في متصفح ويب على وحدة تحكم هذه الميزة معتمدة حاليا بشكل كامل في جوجل كروم تصفح وحدد انقر فوق "تحميل ملف" وانتظر حتى تظهر صفحة تأكيد انقر فوق "إعادة تشغيل" في رأس واجهة الويب لإكمال التحديث.
[متقدم] للتحديث عبر كورل:
تشغيل الأمر التالي: كورل --verbose -0 --form "file=@ZodiacFX_vXX_update. bin" ip_address إذا فشل تحميل البرامج الثابتة، قد تحتاج إلى استخدام متعدد المحتوى / نوع المحتوى ذات الصلة مثل ذلك: حليقة - H "نوع المحتوى : مولتيبارت / ريلاتد "--verbose -0 --form" file=@ZodiacFX_vXX_update. bin "ip_address ملاحظة: مطلوب إعادة تشغيل بعد التحديث لتحميل البرامج الثابتة الجديدة.
إذا كنت ترغب في تعديل البرامج الثابتة لمشروعك الخاص، إما تحميل هذا المشروع أو شوكة هذا المستودع.
مطلوب ستوديو اتميل 7 لبناء المشروع.
للحصول على كامل مستوى المصدر التصحيح، مطلوب زودياك فكس الأجهزة المصحح.
تأكد من ظهور مصحح أخطاء الأجهزة في بروجيكت - & غ؛ خصائص زودياكفكس - & غ؛ أداة - & غ؛ حدد مصحح الأخطاء / مبرمج زودياك فكس يستخدم واجهة جتاغ حدد "تصحيح" تكوين الحل في شريط الأدوات القياسية اتميل ستوديو تم تعديل التكوين "الإصدار" لبناء تحديثات البرامج الثابتة، ولن تعمل مباشرة في اتميل ستوديو حدد "بدء التصحيح و برياك 'في القائمة ديبوغ لبدء الانتقال من خلال المصدر.
سوف تستمر البرامج الثابتة لتشغيل من قبل السلطة ركوب الدراجات إلى فكس زودياك (بعد إزالة مصحح الأجهزة). ومع ذلك، فإن تحديث البرامج الثابتة لا تعمل حتى تومض البرامج الثابتة ترقية كاملة. يمكن كتابة البرامج الثابتة المعدلة إلى فكس زودياك باتباع الخطوات الموضحة أدناه: تشغيل التعليمات البرمجية دون مصحح أخطاء الأجهزة.
تعديل البرامج الثابتة يمكن اختبارها دون زودياك فكس الأجهزة المصحح، ولكن على مستوى المصدر التصحيح غير ممكن.
بناء "الإصدار" تكوين الحل زودياكفس انتقل إلى ثنائي ثنائي \ زودياكفكس \ ريليس \ ZodiacFX. bin اتبع الخطوات في توقيع الثنائيات للسماح فكس زودياك لتحديث البرامج الثابتة تعديلها.
يستخدم زودياك فكس المجموع الاختباري المضافة بسيطة للتحقق من سلامة البرامج الثابتة التي تم تحميلها.
للتوقيع على البرامج الثابتة المعدلة الخاصة بك، اتبع الخطوات التالية:
بناء الثنائي "الإصدار" من البرامج الثابتة تعديل تحديث فكس زودياك مع البرامج الثابتة المعدلة اتبع التعليمات المبينة في وامض / تحديث البرامج الثابتة - لإصدارات البرامج الثابتة بعد الإصدار 0.81 سوف تفشل البرامج الثابتة الاختيار التحقق، ولكن سوف لا يزال يتم تخزين داخل زودياك فكس فلاش الذاكرة في سياق الجذر كلي، اكتب في الأمر الخفي 'الحصول كرك' افتح الملف ZodiacFX. bin في محرر عرافة، وإلحاق 8 بايت إلى نهاية ملف البرامج الثابتة على سبيل المثال، إذا 'الحصول على كرك "يوفر [A05A1201 00000000]، إلحاق 'A0 5A 12 01 00 00 00 00' إلى نهاية ملف البرامج الثابتة تحديث فكس زودياك مرة أخرى مع البرامج الثابتة المعدلة (وقعت الآن) تحديث البرامج الثابتة يجب أن تكون ناجحة، و زودياك فكس سيتم تشغيل البرامج الثابتة الجديدة بعد إعادة التشغيل.
أي أخطاء والقضايا يمكن طرحها في منتديات الشبكات نورثبوند.
ويمكن أيضا إثارة القضايا في هذا المستودع.
إصلاحات البرامج الثابتة تحميل (مطلوب ترقية كاملة) القياس علة فيكسيس & أمبير؛ تحديثات (دعم ملاحظة دسكب الأولي) إخراج قانون المخرجات إصلاحات الشوائب تحسينات واجهة الويب.
تحميل البرامج الثابتة عبر كلي واجهة الويب وأضاف وأضاف القياس إلى أوبينفلو 1.3.
بول زانا - الخالق كريستوفر تشن - المطور البرامج الثابتة.
&نسخ؛ 2018 جيثب، Inc. شروط الخصوصية تعليمات حالة الأمان.
لا يمكنك تنفيذ هذا الإجراء في الوقت الحالي.
لقد سجلت الدخول باستخدام علامة تبويب أو نافذة أخرى. أعد التحميل لتحديث الجلسة. لقد سجلت الخروج في علامة تبويب أو نافذة أخرى. أعد التحميل لتحديث الجلسة.

Comments

Popular Posts